ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل فوائد زيت الزيتون~ يوجد هنا فوائد زيت الزيتون~ المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-06-2011, 10:37 PM   #1

أمل بعد ألم

:: كاتبة محترفة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 159478
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 1,508 

Thumbs up فوائد زيت الزيتون~


فوائد زيت الزيتون~

 أثبت العلماء في بح وث كثيرة لهم أن فوائد
أثبت العلماء في بح
وث كثيرة لهم أن فوائد زيت الزيتون لا تعد ولا تحصى وله أهمية بالغة لجسم الإنسان، حيث يحتوى زيت الزيتون على كمية مناسبة من الدهون غير المشبعة والتى تساعد فى ضبط معدل الكولسترول داخل الجسم، وهو الأمر الذى يحتاجه كثير من مرضى القلب والضغط، كما أنه يمنع ترسبات الكوليسترول فى الشرايين.
يضاف لما سبق أن زيت الزيتون هو زيت ناتج من عصر أو ضغط ثمار الزيتون، وهي شجرة تنمو في حوض البحر الأبيض المتوسط؛ يستعمل زيت زيتون في الطبخ والصيدلة والطب في إشعال المواقيد الزيتية وفي الصّابون. زيت الزيتون مستعمل بكثرة لكونه غذاء صحيا غنيّا بالدّهون المفيدة والفيتامينات.
وينُصح بتناول زيت الزيتون مع السلطة على مائدة الطعام فيما يُفضل عدم طهى الطعام باستخدامه حتى لا يفقد قيمته الغذائية، ومن فوائد زيت الزيتون أنه يحتوى على مجموعة من الفيتامينات كفيتامين (أ) وفيتامين (ب) وفيتامين (ج)، وهى فيتامينات يحتاج إليها الجسم، من أجل إتمام العمليات الحيوية، كما أنها تدخل فى عملية البناء.
ومن مميزات زيت الزيتون احتوائه على مواد مضادة للفيروسات، مما يزيد من مناعة جسم الإنسان ضد أمراض الأنفلونزا والتهاب الجيوب الأنفية، كما أنه يساعد فى عملية هضم الطعام ولا يساعد على زيادة الوزن، كما أنه يحتوى على فيتامين (د)الذى يساعد فى زيادة الكالسيوم بالجسم ويحمى الأطفال من الإصابة بأمراض الكساح.
ولكن كيف تميزين بين زيت الزيتون الأصلي والمغشوش؟
إليك طريقة سهلة لمعرفة الأصلي من المغشوش:
زيت الزيتون الأصلي يكون له لون أخضر قاتم ويمكن معرفته باختبار عملي بسيط وسريع من خلال وضع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون على راحة يديكِ ثم قومي بفركها باليدين جيداً وبحركة سريعة لمدة دقيقة تقريباً بعدها شم رائحة زيت الزيتون إذا شعرتِ بالحرارة ورائحة قوية في يدكِ يكون الزيتون أصلي وإذا وجدتِ عكس ذلك فإنه سيكون غير أصلى.

يضاف لما سبق أن زيت الزيتون من الزيوت المتعددة الفوائد للمعدة والبشرة والرموش فحاولي أن يتوافر لديكِ في البيت بإستمرار لتحصلي على هذه الفوائد الكثيرة.

منقول ^^


مواضيع ذات صلة
زيت اللوز للقضاء على النمش
ظلال عيون باللونين الذهبى والزيتونى
كيف استخلص زيتا عطريا لاستعماله اثناء المساج
تعرفي على فوائد البصل وكيفيه الاستفادة منه للبشرة
فوائد شرب زيت الزيتون على الريق
كوابيس الأطفال المستمرة تؤدي لمشكلات نفسية
رقائق الشيبس اكثر ضرا مما نتوقع
فوائد زيت الزيتون
الأسباب الرئيسية المسببة في إتلاف الكبد
فوائد زيت الزيتون للبشرة
أعيدا الرومانسية إلى حياتكما +
عصير البرتقال أكثر خطورة على الصحة من الكوكا كولا أحيانا



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:38 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0