ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض يوجد هنا التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-08-2011, 01:36 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

11633831441487246193 التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض


التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض

أكد البروفيسور التشيكي اليش لينهارات :" بأن نتائج الأبحاث التي أجريت مؤخرا قد أظهرت بان تأثير تدخين الأهل في الأماكن التي يتواجد فيها الأطفال ،

أعلى مما كان يعتقد على نطاق واسع في الأوساط الصحية ، إذ أن احتمالات إصابتهم بالتهابات في الأذن الوسطى ترتفع بنحو 40% مقارنة بالأطفال الذين لا يتم التدخين بحضورهم فيما ترتفع احتمالات إصابتهم بالربو 33% أما خطر الإصابة بالسرطان في الكبر فيرتفع لديهم إلى نسبة 50 % ".
وأكد :" أن خطر الإصابة في الكبر بالسكري من النوع الثاني يرتفع أيضا لدى الأطفال الذين يدخن أهاليهم منبها إلى أن التعرض لعشر دقائق فقط من التدخين السلبي أي التواجد في مكان يتم فيه التدخين كاف كي تقلع بالجسم تغييرات في وظائف الشرايين وحدوث التهابات في الجسم يمكن قياسها".
وحذر البروفيسور من أن تدخين سيجارة واحدة بالقرب من الطفل تعني بان جسمه يصبح في وضعية التعرض لالتهاب أما الشيء الأسوأ فهو أن تدخين الأهل يزيد احتمالات تعرض الطفل الحديث الولادة إلى الوفاة.
ويضاعف خطر موت الطفل تدخين 10 سجائر يوميا في المكان الذي يتواجد فيه أما في حال تدخين مابين 10ــ 20 سيجارة يوميا في المكان حيث يتواجد فيه الطفل الحديث الولادة فان ذلك يضاعف بمقدار 2,6% احتمالات وفاته أما في حال تدخين علبة سجائر كاملة فان ذلك يرفع الاحتمال بمقدار خمسة أضعاف.
وأمام هذه الأخطار المحدقة بالناس الذين لا يدخنون غير أنهم يتواجدون في عائلات أو أماكن عمل يتم التدخين فيها دعا البروفيسور التشيكي الأطباء في العيادات المختلفة ومنهم أطباء الأطفال إلى التدوين في سجلات مرضاهم بأنهم يعيشون في عائلات يتعرض أفرادها للتدخين السلبي كي تسهل عملية متابعة أوضاعهم الصحية لان مثل هؤلاء الأشخاص يكونون عرضة لنفس المخاطر التي يتعرض لها المدخنون.
البروفيسور لينهارات يؤكد أن الأوردة التي تزود القلب بالدم تعمل في الوسط الذي يتم فيه التدخين بشكل سيئ كما لو أنه يمارس التدخين ولذلك تظهر في الجسم بعد ساعة خلايا ميتة من جراء تعرضها للضرر وحتى بعد 24 ساعة من تركه مكان التدخين فان شرايينه يصدر عنها نفس التغييرات التي حدثت لدى المدخن. ويضيف :" ان العيش مع مدخن أو التواجد في العمل مع مدخن يعني بالنسبة لغير المدخن إمكانية التعرض لنفس الأمراض التي يمكن للمدخن الذي يدخن 10 سجائر يوميا أن يتعرض لها" .

مواضيع ذات صلة
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
أفكار لتصميم ديكورات غرف نوم الأطفال
هاتف جوال على شكل "ساعة يد" لتحديد مواقع الأطفال.
600 الف شخص ضحايا التدخين السلبي
التدخين السلبي
التدخين
ما تأثير التدخين على العظام؟
التدخين وصباغة الشعر يصيبوا بسرطان المثانة
التدخين خطر علي الصحة العقلية
دراسة تؤكد بأن التدخين السلبي يهدد سلامة الأوعية ا
تطبيق قانون جديد لمنع التدخين في الاماكن العامة في اليونان



 
قديم 11-08-2011, 03:48 PM   #2

ام ذياد


رد: التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض


التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض

مشكورة

الله يعطيكى العافية

 
قديم 11-08-2011, 11:47 PM   #3

ڒوعۂۄفٱٲڪ


رد: التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض


التدخين السلبي يزيد إصابة الأطفال بالأمراض


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:51 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0