ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم مجموعة من النصائح ضد التجاعيد يوجد هنا مجموعة من النصائح ضد التجاعيد وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-11-2011, 08:24 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

مجموعة من النصائح ضد التجاعيد


مجموعة من النصائح ضد التجاعيد

:0136:التجاعيد من أكثر الأشياء التي تخيف الكثير منا ولكننا لا نعلم أن بإمكاننا تلافيها ببعض النصائح البسيطة التي تقدمها لنا خبيرة التجميل ياسمين جودن.

- التوقف عن التدخين، لان ترك عادة التدخين سيساعد إلى حد كبير في جعل البشرة نضرة وصحية، وذلك لان مادة النيكوتين من أكثر المواد المتسببة في الإسراع من ظهور التجاعيد خاصة ببشرة الوجه لانها أكثر الأماكن حساسية.
- السيطرة قدر الإمكان على الغضب والثورات العصبية وكذلك المحاولة الجادة في عدم التعرض للضغوط النفسية الشديدة، وذلك لان الراحة النفسية هي أكثر شيء يظهر على بشرة الوجه، كما أن الضحك بشدة ولوقت طويل قد يترك علامات على الوجه في سن مبكر.
- عدم التعرض لأشعة الشمس طويلا دون الاستعانة بالكريم الواقي من هذه الأشعة على ألا يزيد عامل الحماية عن 80 لان أكثر من ذلك لا يسمح للبشرة أن تتنفس بشكل سليم مما يزيد من فرصة ظهور التجاعيد.
- دائما وأبدا في كل وقت شرب كمية كافية من الماء تتراوح من لتر ونصف إلى لترين وذلك بالصيف والشتاء على أن يكون ماء نقيا أي لا يجب حساب العصائر والمشروبات الأخرى ضمن الكمية اللازمة للجسم من الماء، لان ذلك له دور فعال في الحفاظ على ترطيب البشرة من الداخل وإعطائها النعومة المطلوبة.
- أخذ ما يكفي من الفيتامينات المهمة للبشرة وخصوصا فيتامين E الموجود بالبقول والجوز والفول السوداني كما نجده في السبانخ، التفاح، الأناناس، الخوخ، المانجو، زيت الزيتون، السمك وفيتامين B12 الموجود في منتجات الألبان، منتجات الصويا، البيض والتونة .
- العمل جاهدة على تناول كمية كبيرة نسبيا من الفاكهة والخضروات المتنوعة يوميا على أن تكون طازجة وغير معلبة مع العمل على عدم تقطيعها إلى العديد من الشرائح لأنه كلما زاد تقطيع الشرائح كلما فقدت فوائدها الصحية، مع مراعاة الغسيل الجيد لها .
- استعمال أنواع الأقنعة مثل القناع الطيني أو غيره التي تساعد البشرة في الحفاظ على مظهرها الشاب وذلك مرة أسبوعيا مع الحفاظ على وضع الكريم المرطب قبل النوم يوميا وذلك لان البشرة تتغذى أكثر خلال ساعات النوم.
- استخدام الكريمات الخاصة بالتجاعيد والتي تحتوي على مادة المرينتول المهمة في تخفيف الخطوط والتجاعيد التي تظهر في البشرة ولكن بعد استشارة الطبيب المختص لتحديد نوع الكريم المناسب لبشرتك، لان كل بشرة لها نوع محدد من الكريم .
- الاستعانة بالبوتوكس Botox كحل سريع والفللر filler والديرما ديب Derma Deep على ألا تكون ببشرتك أية مشاكل جلدية أخرى حتى لا تلتهب أكثر والانتظار هنا حتى صفاء البشرة ثم استخدام هذه الطرق من أفضل الأمور للحصول على أقصى استفادة ممكنة من هذه الطرق.

مواضيع ذات صلة
ماسكات لازلة التجاعيد ماسك الخميرة
لو بشرتك شاحبة وباهتة اليكي بعض النصائح
بعض النصائح الهامة للفتيات عند لبس الاكسسوارات
بعض النصائح لصاحبات الشعر الدهني
الان وبخطوات بسيطة امتلكى اسنان ناصعة البياض
اهم واشهر النصائح التى تخص جمالك وانوثتك 2014
حمام البخار بالمنزل على اصوله
هل تريدين التخلص من الرؤوس السوداء فى منطقة الأنف والوجه والعناية بالبشرة
السبانخ والبطاطا الحلوة لمحاربة التجاعيد
قناع اللوز لبشرة نضرة صحية بدون التجاعيد
ماسك هايل لتضييق المسام وتنعيم البشرة‎
لشتاء آمن على بشرتك إليك هذه النصائح من خبيرة التجميل العالمية



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:24 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0