ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف تزيلين البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك؟ يوجد هنا كيف تزيلين البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك؟ وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-11-2011, 08:39 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

17814160981555945845 كيف تزيلين البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك؟


كيف تزيلين البقع والدوائر الداكنة أسفل عينيك؟

لا تفضل أية سيدة وجود ما يعرف بالبقع الداكنة أسفل عينيها، الأمر الذي يحدث لها المزيد من العيوب غير الجمالية ولا تحسن من مظهرها

حيث يوجد العديد من الأسباب وراء ظهور هذه البقع أسفل العينين منها التاريخ الوراثي، التعب والإجهاد الشديد، بالإضافة إلى قلة النوم، الحساسية، الضغوط الطبيعية والعاطفية، التقدم في السن، التعرض لضوء الشمس والوجبات الغذائية غير المتوازنة حيث تعتبر هذه العوامل مسؤولة كلية عن ظهور هذه البقع السوداء أسفل العين وتؤدي أيضا إلى ما يعرف بالدوائر الداكنة.

علاج البقع السوداء والداكنة:
بجانب العلاجات الطبيعية المعروفة والمستخدمة لعلاج البقع والدوائر السوداء، هناك أيضا المكياج الذي يعتبر وسيلة مناسبة وفعالة للقضاء على هذه البقع السوداء والداكنة، والتي تمكنك من التخلص من هذه البقع وإخفائها تماما والتي سوف نقوم بسردها لك فيما يلي:

أولا: في البداية من المهم كثيرا أن تقومي بترطيب منطقة العين، وأن تبحثي عن كريمات العين والتي تحتوي على فيتامين k. حيث يقوم فيتامين k بتخليصك من البقع والهالات السوداء، وبعد ذلك ستكونين بحاجة إلى انتقاء المزيل المناسب الذي يحدث لك الفارق المطلوب وإخفاء البقع الداكنة تماما.

ثانيا: وبالنسبة للعديد من السيدات أيضا فإنهن يفضلن إضافة القاعدة التي تمكنهن من تغطية هذه البقع الداكنة، وذلك عندما لا يكون المزيل وحده كافيا لإحداث التأثير المطلوب. حيث يكون من المطلوب إضافة غطاء من القاعدة الجافة مع إضافة كريم إلى القاعدة بحيث يكون الكريم أخف من القاعدة، وكذلك إضافة مزيل خفيف أيضا بحيث تتكامل المكونات الثلاثة معا وتحدث التأثير المطلوب بحيث تلامس هذه المكونات سطح البشرة معا.

ثالثا: عند اختيار اللون الصحيح والمناسب يجب أن تضعي في اعتبارك أن لون المكياج الذي سوف تضعينه للقضاء على هذه البقع يعتبر عاملا أساسيا في القضاء عليها، حيث يعتبر اللون الذهبي هو اللون الأكثر فائدة وتأثيرا في التخلص والقضاء على هذه البقع والدوائر الداكنة.

رابعا: ابتعدي قدر المستطاع عن المزيلات ذات اللون البينك أو الوردي حيث يؤتي هذا اللون نتيجة عكسية ويحول هذه البقع إلى اللون الرمادي ليصعب بذلك إزالة هذه البقع. حيث إنه من الصحيح والمهم اختيار المزيل الخفيف، ومن الخطأ أيضاً اختيار المزيل الخفيف للغاية، إلا في حالة واحدة وهي عندما تكون البقع الداكنة ذات لون أكثر عمقا من لون بشرتك.

خامسا: استخدمي أصابعك في إضافة وسائل المكياج التي سوف تستخدمينها للعلاج لكن برفق، وقومي بوضعها على المناطق الداخلية أولا.

سادسا: من الأفضل أن تتركي المزيل بضع دقائق على البقع الداكنة، وذلك قبل أن تقومي بمزجه مع أدوات المكياج التي سوف تخلصك من البقع السوداء.

سابعا: غطاء واحد من المزيل يكفي، فلا تستخدمي أكثر من غطاء وذلك لإحداث التأثير المطلوب والنتائج المرجوة منه.

مواضيع ذات صلة
ماسك الحناء البيضاء لتفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة .
مكياج رائع لإطلالة متجددة ولا أجمل منها
مكياج 2013 عالم خاص لجمالك سيدتى
ديكورات بالأحمر .. شياكتها شكل تانى
الركب السوداء …وكيف يمكن التخلص من البقع الداكنة على الركبتين والمرفقين؟
قناع لتخلصي من البقع الداكنة في وجهك
كيف تزيلين البقع والدوائر الداكنة الموجودة أسفل عينيك ؟
من اين تأتي البقع الداكنة وكيف نعالجها؟
وصفات لازاله البقع الداكنه2013 خلطة جديدة للتخلص من البقع الداكنة 2013 , وصفة جديدة لبقع الوجه 2013
للتخلص من الآثار والبقع الداكنة من الوجه
كريم تريتو سبوت الإزالة البقع الداكنة من الجلد
القضاء على حب الشباب وإزالة البقع الداكنة من البشرة.



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:48 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0