ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم فوائد جمة لتناول المكسرات يوميا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يوجد هنا فوائد جمة لتناول المكسرات يوميا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-24-2011, 02:19 PM   #1

•°o.O ڪـبريآآآآآآئي O.o°•

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 176590
تاريخ التسجيـل: Nov 2011
مجموع المشاركات: 9,667 

فوائد جمة لتناول المكسرات يوميا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


فوائد جمة لتناول المكسرات يوميا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وجدت دراسة جديدة أن تناول 23.8 غراماً من المكسرات يومياً يبعد الجوع ويساعد على التخفيف من السمنة وارتفاع ضغط الدم ومعدلات السكر في الدم التي تشكل جميعها عوامل خطرة للإصابة بأمراض القلب.

ووجد الباحثون بجامعتي "برشلونا" و"روفيرا أي فيرغيلي"، لأول مرّة رابطاً بين تناول المكسرات وارتفاع معدلات هرمون السيرتونين الذي يخفض الشهية ويزيد الشعور بالسعادة، ويحسّن صحة القلب.

وقال العلماء إن الأمر يتطلب تناول 23.8 غرامات فقط من المكسرات التي تشمل الجوز واللوز والبندق يومياً للحصول على آثار صحية إيجابية.

ويأمل الباحثون بأن تكون نتائج دراستهم مفيدة لمرضى متلازمة الأيض، وهي مزيج من الإضطرابات الصحية التي تزيد من خطر الإصابة بأمراض القلب والشرايين والسكري، التي تشمل أعراضا من بينها الدهون في منطقة البطن وانخفاض معدلات البروتين الدهني المرتفع الكثافة وارتفاع معدلات الدهون الثلاثية والسكر في الدم والضغط.

ويمكن أن يساعد التغيير في النظام الغذائي، إضافة إلى الاستهلاك المنتظم للمكسرات التي تحتوي على دهون صحية ومضادات للأكسدة، المرضى على التخفيف من زيادة الوزن، وتقليص خطر الإصابة بالنوع الثاني من السكري وأمراض القلب.

:icon_eek::icon_eek::icon_eek: :icon_eek::icon_eek::icon_eek: :icon_eek::icon_eek::icon_eek:

مواضيع ذات صلة
لحرق الدهون المتراكمة داخل الجسم.. تناولي هذه الخضروات والمشروبات
أنواع الأطعمة التي تخلصك من الدهون المتراكمة في منطقة البطن
أجعلي أسنانك ناصعة البياض في يوم واحد
ما المشروبات والزيوت التى تذيب الدهون؟
بعض الاغراض المقدسة التي كانت لسيد الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
لإذابة الدهون والقضاء على البدانة تناولوا التفاح
المكسرات مفيدة لخفض الوزن
أصابع المكسرات ..



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:57 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0