ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل صحة اللثة مرتبطة بالبدانة يوجد هنا صحة اللثة مرتبطة بالبدانة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 11-27-2011, 11:11 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

صحة اللثة مرتبطة بالبدانة


صحة اللثة مرتبطة بالبدانة

وجد باحثون أميركيون أن الجسم يكافح بشكل أفضل أمراض اللثة عند تخلصه من الخلايا الدهنية المحفزة للالتهابات والتي تكثر عند البدناء.

ووجد الباحثون بجامعة "كايس وسترن ريزرف" ، بدراستهم التي شملت 31 شخصاً بديناً ومصاباً بمرض لثوي ، أن نصفهم الذي خضع لجراحة تصغير المعدة وإزالة الخلايا الدهنية من منطقة البطن ظهر لديهم مكافحة أفضل لأمراض اللثة.
ولاحظ العلماء أن أغلبية الذين خضعوا للجراحة شهدوا انخفاضاً بمعدلات السكر في الدم بعدها ، وهو مؤشر يؤكد إمكانية تعرّض من يعانون من الوزن الزائد للسمنة ومشاكل ترتبط بهرمون الأنسولين المسؤول عن ضبط السكر بالدم.
وأجري لجميع المشاركين بالدراسة قبل خضوع نصفهم لجراحات تصغير المعدة ، علاجات للثة وأعطوا إرشادات للعناية بصحة الإنسان في المنزل.
وفيما ظهر تحسن عند المجموعتين ، إلا أن المجموعة التي خضعت للجراحات سجّلت تحسناً أفضل بصحة اللثة الذي تمثل بتراجع في النزف ونسبة تسوس الأسنان.
وقال الباحث المسؤول عن الدراسة إن الإلتهابات الناتجة عن أمراض اللثة يمكن أن تنتج تآكلاً بالعظم وتتسبب بخسارة السن ، كما يمكن للبكتيريا الفموية الدخول في مجرى الدم.
وذكر أن هذه البكتيريا ترتبط بالولادة المبكرة وموت الأجنة ، وبأمراض القلب والسكري والتهاب المفاصل.

مواضيع ذات صلة
التدخين..عادة سيئة تضر بصحتك وجمالك.
عادة قضم الاافر
نصائح لمن يعانوا من التهاب اللثة
اغذية مناسبة لمن يعانوا من التهاب اللثة
مشروبات تضر باللثة, حذار من مشروبات الطاقة المضرة باللثة و ا
لتقوية اللثة والأسنان
شاي المتة يحارب سرطان القولون
انحسار اللثة .. ضريبة التقدم في العمر !
امراض اللثة
اللبن الزبادي يقل انحسار اللثة وسقوط الاسنان



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:22 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0