ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم شو.. عم اسمع شكوى ::ايش شعرك موزين , تعالي ادخلي بسرعة (البقدونس للشعر) يوجد هنا شو.. عم اسمع شكوى ::ايش شعرك موزين , تعالي ادخلي بسرعة (البقدونس للشعر) وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 11-29-2011, 05:48 PM   #1

عاشقة الليل ..

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 166976
تاريخ التسجيـل: Jun 2011
مجموع المشاركات: 68 

11633831441487246193 شو.. عم اسمع شكوى ::ايش شعرك موزين , تعالي ادخلي بسرعة (البقدونس للشعر)


شو.. عم اسمع شكوى ::ايش شعرك موزين , تعالي ادخلي بسرعة (البقدونس للشعر)

يعتبر البقدونس من النباتات المشهورة بفوائدها الصحية للجسم عموماً، كما أنه مفيدٌ أيضاً لتطويل الشعر والحفاظ على بريقه. ويمكن استخدام البقدونس كلوشن لفروة الرأس، حيث يعمل على تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس مما يقلل من تساقط الشعر تدريجياً. إليك أفضل وصفات البقدونس للشعر:

البقدونس لمنع تساقط الشعر:
لمنع تساقط الشعر، يسلق ملء كف اليد من البقدونس الطازج في ملعقتين من الماء على نار هادئة حتى يهترئ تماماً، ويصبح مثل خليط الحناء تقريباً، تبلل فروة الرأس بالماء ويفرد عليها خليط البقدونس حتى تغطى الرأس بالكامل، ثم تلف الرأس بفوطة جافة لمدة ساعة، ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو المعتاد.

تستخدم هذه الوصفة لعلاج تساقط الشعر واستعادة بريق ولمعان الشعر مرة أخرى؛ لأن التدليك بالبقدونس يحفز الدورة الدموية بفروة الرأس.

البقدونس لتطويل الشعر وتكثيفه:
لتطويل الشعر وتكثيفه، تجفف حزمة من البقدونس وتطحن جيداً حتى يصبح ناعماً، ثم يخلط مسحوق البقدونس مع أربع ملاعق حناء، ويطبخ بزيت الزيتون على النار حتى يغلي، ثم يصفى ويحفظ في زجاجة. يستخدم هذا الخليط مرة واحدة أسبوعياً ثم يغسل الشعر بالماء الدافئ.

تتميز هذه الوصفة باحتوائها أيضاً على زيت الزيتون الغني بفيتامين (أ) الذي يعمل على تقوية وتكثيف الشعر لأنه من مضادات الأكسدة.

مواضيع ذات صلة
ماسكات رائعة .. تخلصى من سموم جسمك بـ"ماسك البقدونس"
سمك الهامور بالأعشاب
آذار و طاقة الكبد
الصيف و البشرة
ماسك البقدونس المثلج لأزالة الكلف العميق وعصيره للرجيم
ماسك البقدونس لتنشيط و تجديد خلايا البشرة
البقدونس لبشرة وضاءة
صابونة البقدونس من صنع يدينك رآئعه للبشره
فوائد البقدونس للشعر
فوائد البقدونس للبشره؟؟
كريم البقدونس المضاد لحب الشباب
صابونة البقدونس



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:42 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0