ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السياحة و المغتربات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السياحة و المغتربات "كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك" يوجد هنا "كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك" مواضيع السياحة و تداول معلومات سياحية عن المدن و الدول و معالم سياحية تهم السائح في دول العالم السياحة الإسلامية و الأهتمام بالتراث والمعالم التاريخ الإسلامي

فساتين العيد


 
قديم   #1

ام نرمين 2020

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 147823
تاريخ التسجيـل: Dec 2010
مجموع المشاركات: 21,709 
رصيد النقاط : 184

رسالة "كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"


"كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"

 تبعد جزيرة "كانكون" 100 متر عن "طريق المايا" الشهير

حيث تقبع أقدم حضارات العالم، وتستفيد من إطار طبيعي مثالي

تبعد جزيرة "كانكون" 100 متر عن "طريق المايا" الشهير حيث تقبع أقدم حضارات العالم، وتستفيد من إطار طبيعي مثالي خلال النهار حيث الشواطئ الرملية البيضاء ومياه "الكاريبي" الكريستالية والشمس الدافئة. وفي الليل، تفتح أبوابها لروّاد السهر ومحبّي الموسيقى، فتعالوا في مشوار إلى هذه المدينة الأكثر شهرةً في "المكسيك":

في سطور...
تقع "كانكون" Cancun في الجنوب الشرقي من "المكسيك"، على الساحل الكاريبي، داخل مقاطعة "كوينتانا رو" Quintana Roo، تقطنها 526000 نسمة، وتشتهر بنشاطها السياحي.

مدينة شابة، يعود بناؤها إلى العام 1969 تحت إدارة وكالة حكومية وتخضع إلى قوانين صارمة في ما يتعلّق بتملّك الأراضي. فقبل 1969، لم يكن هناك سوى قرية صغيرة للصيادين تدعى "بويرتو خواريز" Puerto Juarez والتي ما لبثت أن أمست اليوم مدينة "كانكون" العصرية والمزدهرة، يحوطها عدد من الفنادق ذي المستويات المختلفة مقابل شواطئ تنعم برمال بيضاء ومياه فيروزية.

خلال النهار حيث الشواطئ الرملية البيضاء ومياه "الكاريبي" الكريستالية والشمس

مناخها...
يهيمن على "المكسيك"، على غرار البلاد الاستوائية، فصلان رئيسان، هما: الفصل الماطر والفصل الجاف. ولا يشذّ مناخ "كانكون" عن هذه القاعدة. وبصورة عامّة، ترتفع نسبة الأمطار والحرارة بين يونيو(حزيران) وأكتوبر (تشرين الأول)، ويخفّ الحرّ وتساقط الأمطار ابتداءً من نوفمبر (تشرين الثاني) حتى مايو (أيّار)، ما يجعل هذه الفترة من العام الأفضل لزيارتها، حيث المناخ شبه مستقر فيها، والدفء يسيطر تقريباً في كل الأوقات لمتعة السيّاح!

الدافئة. وفي الليل، تفتح أبوابها لروّاد السهر ومحبّي الموسيقى، فتعالوا

عناوين هامّة
- "بلازا لا إيسلا" Plaza La Isla: تحتضن هذه الساحة عدداً من "البوتيكات" والمقاهي والمطاعم التي تواجه البحر، مع رؤية تقطع الأنفاس خصوصاً عند المغيب!

- قرية جزيرة "ميوجيريس"Isla Mujeres : جزيرة قريبة للغاية من "كانكون"، تجذب للتنزّه على طرقها ومشاهدة الخليط الثقافي في "الكارايبي"، كما الاطّلاع على الحياة الليلية.

مدينة "بونتا ألين" Punta Allen: تقع "سيان كان" Ka'an Sian البيئية في هذه المدينة التي تبعد ساعتين من "تولوم" Tulum أي المنطقة الأثرية الشهيرة لـ "نهر المايا"، وتكثر داخل وسطها الطبيعي الدلافين والسلاحف، بالإضافة إلى أشجار "المانغروف" ومجموعة من الخلجان الصغيرة. وإذ تغيب الطرق المعبّدة داخل هذه القرية وكذلك الكهرباء، تحمل الإقامة فيها أكواخ قديمة مشغولة من أشجار النخيل، تضاء على الطاقة الشمسية.

في مشوار إلى هذه المدينة الأكثر شهرةً في "المكسيك": في

- جزيرة "كونتوي" Contoy Isla: تعتبر مكاناً مثالياً لالتقاط الصور وسط أشجار النخيل و"المانغروف"، ولجمع أجمل الأصداف المخبّأة في الرمال!

- موقع "اكيومال" Acumal: يمتاز بجمال شواطئه وشمسه الدافئة، وتسمح زيارته بالانقطاع عن العالم الخارجي وضجيجه والاستسلام للطبيعة!

- "بحيرة نيشبوت" Nichupte Lagoon: مكان هادئ، يبدو الحضور إليه لمراقبة مغيب الشمس تجربة ممتعة! يحتضن مجموعة من المطاعم والمقاهي.

سطور... تقع "كانكون" Cancun في الجنوب الشرقي من "المكسيك"، على


4 نشاطات
1- اكتشاف عالم الدلافين في "المكسيك" في مواقع ستة مختلفة داخل "الكارايبي": مدينة "كانكون" وجزيرة "ميوجيريس" و"كوزيوميل" و"مرفأ المغامرات و"نهر المايا"، علماً أنه يمكنكم السباحة برفقتها!

2- ممارسة مجموعة من النشاطات المائية على "شاطئ الأزهار" في "كانكون"، كالتزلّج على الماء والغوص لمشاهدة الشعب المرجانية المدهشة تحت المياه.

3- استقلال أحد باصات "آدو" Ado الكبيرة من "كانكون" التي تنظّم رحلات إلى أنحاء مختلفة من المدينة، وذلك بهدف زيارة "مدينة المايا" أو "تولوم"Tulum أو شواطئ "كارمن"The beaches of Playa del Carmen. وتجدر الإشارة إلى أن أسعار التذاكر ليست مرتفعة والباصات تنطلق كل 10 دقائق.

4- إذا كنتم تبحثون عن بعض النشاطات المختلفة، فالفنادق في "كانكون" تقدّم أمسيات رائعة، مع موسيقى وطعام نموذجي. وفي بعض الأحيان قد تجدون عروضاً فولكلورية محليّة راقصة، كما يستضيف بعضها أوركسترا تعزف موسيقى السالسا وأنغام استوائية أخرى.


الساحل الكاريبي، داخل مقاطعة "كوينتانا رو" Quintana Roo، تقطنها 526000

مواضيع ذات صلة
سترة الفروـ القطعة الأكثر أناقة هذا الشتاء.
الأساور الأكثر أناقة "بورتش "
السواد تحت الابطن وطرق التخلص منها
كوكتيل أزياءالربيع للأطفال من" H & M "
زيت الحشيش وقهوه التخسيس وكريم التبييض.......كله بالداخل!
7 أغراض يجب التخلّص منها إذا أردت منزلك مرتب
تصفية بضاعة جديدة فساتين وجلابيات والصور عالعام والشحن على حسابي
هدية العيد عرض خاص على أقمشة رجالية ماركة ( جفنشي - أرماني - دنهل ) الأصلية
التحقيق مع رجل شرطة سعودى وضع حذاءه على جدار "الكعبة"
شخص يضع الأموال على «مسّاحة السيارات» بجدة.. ويكتب :ادع لي بالشفاء
التنبيه على 10 مخالفات لا ينتبه لها اصحاب السيارات



 
قديم   #2

زهرة الجزائر


رد: "كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"


"كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"

بآرك الله فيك اختي
مآشآء الله روعه

الله لآ يحرمنآ من توآجدك الآكثر من رآئع

تحيآتي يآغآلية <<<<
اختك في الله ***زهرة آلجزآئر***

 
قديم   #3

فدو أزياء


رد: "كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"


"كانكون": الوجهة السياحية الأكثر شهرةً في "المكسيك"


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0