ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل طرق غريبة جدا لمقاومة البرد والانفلونزا يوجد هنا طرق غريبة جدا لمقاومة البرد والانفلونزا المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 12-07-2011, 05:16 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

فراشتين متحركات طرق غريبة جدا لمقاومة البرد والانفلونزا


طرق غريبة جدا لمقاومة البرد والانفلونزا

المرض إحساس بعدم الراحة والقلق، ينتج عن التعرض للميكروبات والفيروسات أو البكتيريا مما يضر بالجهاز المناعي للجسم ويحدث اضطراباً في وظائفه الطبيعية، ولكي نقاوم أي مرض يجب أن نذهب إلى الطبيب حتى يرشدنا للعلاج المناسب لما نعاني منه، لكن الجديد وجود بعض الطرق التي تبدو غريبة ورغم ذلك أثبت العلم قدرتها الفعالة على مقاومة الأمراض.

التقبيل مع ممارسة العلاقة الزوجية الحميمية في نفس الوقت:
ربما تتعجب - عزيزي القاريء - من ذلك لكن في الواقع للتقبيل قدرة هائلة على مقاومة الكثير مثل نزلات البرد، الأنفلونزا من خلال تبادل البكتيريا ذهابا وإيابا مما ينشط مقاومة الجسم الطبيعية وتقوية جهاز المناعة.

كما أن ممارسة العلاقة الحميمة يزيد من إنتاج (الجلوبولين) وهو بروتين مقوٍ لجهاز المناعة مما يساعد على الوقاية من الجراثيم.

السير بسرعة لكن بدون جري:
كشفت الأبحاث أيضا أن المشي السريع لمدة 45 دقيقة على مدار أربعة أيام أو أكثر تحسن الجهاز المناعي وتقلل أيام المرض لكن بدون أن تجري، لأن المبالغة في إنهاك نفسك قد تؤدي بك مباشرة إلى الفراش.

لا تستنثر بقوة:
تمتليء الأنف بالمخاط عندما يكون الشخص مريضاً، لذلك بدلا من تنظيف الأنف بالطريقة التقليدية التي تتطلب جهداً، تناول شيئاً مقاوماً للاحتقان أو حاول بلطف تنظيف كل فتحة من الأنف على حدة، هل تعلم السبب ؟

لأن التنظيف التقليدي القوي للأنف يمكن أن يدفع بالمخاط إلى جيوبك الأنفية والمخاطرة بازدياد المرض.

تسخين الجسم:
مثلما يفضل للمريض شرب الكثير من الماء، ينصح بالجلوس في مكان حار وأنت مريض مثل السونا؛ لأن الحرارة قادرة على تخليص الجسم من المرض وخاصة نزلات البرد.

تجنب التواجد في الصحراء أو أي مكان جاف وحار:
يعتبر هواء الصحراء الجاف أرضاً خصبة لنزلات البرد والأنفلونزا، فما السبب ؟
لأن الفيروسات تبقى لفترة أطول على قيد الحياة في الهواء المستنزف منه الرطوبة مما يهييء تواجد الأمراض المحمولة جوا بسهولة أكبر، لذلك ينصح بالاحتفاظ بمرطب داخل منزلك إذا كنت في مكان صحراوي.

النوم:
أوضحت الدراسات أن الناس الذين يحصلون على كمية نوم أقل من سبع ساعات في الليل عرضة لمزيد من التعرض للمرض عن غيرهم ممن ينالون القسط الكامل وهو ثماني ساعات، فبدلا من المخاطرة وتعريض نفسك للمرض حاول الحصول على ساعات كافية من النوم.

تناول مشروب فواكه ساخناً:
من الطبيعي تناول عصائر الفواكه وهي باردة أو مثلجة، لكن لتقاوم المرض عليك شربها ساخنة، فتناول كوب من عصير التفاح أو الكشمش الأسود يعمل على تخفيف أعراض الشهيق، احتقان والتهاب الحلق، السعال وسيلان الأنف.

تناول الفلفل:
من المعروف عن الفلفل الحار قدرته على مقاومة الأمراض وتقوية جهاز المناعة، لذا تحد المرض وتناول بعضا منه.

مواضيع ذات صلة
تصاميم غريبة في مجموعة J.W Anderson خريف وشتاء2014- 2015.
أحذية ديل تورو لربيع وصيف2014.
عطر روبرتو كافالي "إكزوتيكا" للمرأة‘شذى الفواكه الاستوائية.
تخلي عن أزيائك التقليدية وجربي هذه الموضة
لماذا نشعر أننا نريد ان ندخل الحمام أكثر في البرد؟
العسل والليمون للحماية من الانفلونزا ونزلات البرد
معلومات صحية غريبة ولكنها مفيدة
معلومات غريبة عن العقل البشري
نصائح علاج منزلي لنزلات البرد
معلومات غريبة جدا جدا لكنها مفيدة
نصائح لتجب الإصابة بأمراض البرد فى الخريف
الزعتر البري عنوان الصحة



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:40 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0