ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > اكسسوارات, احلى الاكسسوارات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اكسسوارات, احلى الاكسسوارات •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ يوجد هنا •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ كسسوارات موضه 2012

فساتين العيد


 
قديم 01-04-2009, 03:51 PM   #1

المُثيــــرَهْ

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 44685
تاريخ التسجيـل: Jan 2009
مجموع المشاركات: 14 

•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ

الـسلآمـ عليكـم أحــلى ترحيــب ،، معطر بريحهـْ النرجـس و الجوريـ
الـسلآمـ عليكـم

أحــلى ترحيــب ،، معطر بريحهـْ النرجـس و الجوريـ ..



أهلآ بكـن ..

كيفـكن حبوباتيـ ..

ان شـاء الله تمامـ ..

الموضوعـ راحْ يعجبكـن متأكدهـ منووووو ..

عنـوان الموضوعـ هـو :

•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍنَاسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ اًٍلًٍنًاًٍسًٍ •]♥¦!•



المهم .. طيبـ .. استعدوووووووا .. راحـ نبدأ حآآآآآآلآ ..



سواء أحببت الماس أم لم تحبه, عليك بتوفير ما تجنيه من نقود لتتمكّن من مجاراة الموضة العالمية وشراء مقتنياتها من ملابس وأحذية ومجوهرات مرصّعة بالماس. لمَ لا مادام هوس الماس طرح ابتكارات وفنون جديدة?


منذ أن تألّقت أيقونة السينما الأمريكية مارلين مونرو في فيلم »الرجال يفضلون الشقراوات«, والماس الرفيق المفضّل للنساء في العالم كله.

لكن بريق الماس بات في الفترة الأخيرة كالحمّى التي اجتاحت نجوم هوليود, والرياضين المشاهير إلى درجة دفعت بالماركات العالمية لابتكار مصوغات ماسية باذخة بل ومنتجات لا تخطر على البال, كالأدوات المنزلية أو براغي عجلة السيارات.

دليل ثراء أم أمومة
في إحدى السهرات العامة فاجأت إحدى المغنيات والممثلات المشهورات الحاضرين بظهورها وكأنها شجرة عيد ميلاد, وهي ترتدي تشكيلة من الخواتم والأساور والأقراط الماسية مع وشاح مرصّع بالكامل بالماس, وساعة مرصّعة ب 230 ماسة تبلغ قيمتها 11700 يورو.

أما يكتوريا بيكهام عضو فرقة Spice Girls وزوجة لاعب الكرة الإنجليزي ديفيد بيكهام, فقد ظهرت في سحب عدد من مجلات التابلويد برفقة بناتها الثلاث اللائي تتألق في معصم كل منهن أنسيل ماسية, وذلك لتثبت ربما أن الحب الأمومي يحتاج فعلاً إلى تضحيات!!

مأساة باريس هيلتون
في الفترة الأخيرة عاشت السوبر موديل باريس هيلتون مأساة وجودية حقيقية لاختيار خاتم الخطوبة, فزوج المستقبل باريس لاتسيس قد خيّرها في الواقع ما بين خاتم مرصّع بماسة كناري صفراء زنة 24 قيراطاً من توقيع هاري وينستون تحديداً, يقدّر ب 2.1 مليون دولار, وبين خاتم سوليتير مزيّن بماسة تيفاني تزن 15 قيراطاً بقيمة 412 مليون دولار. وأمام حالة »الصراع« التي عاشتها محبوبته المسكينة, لم يبقَ أمام الأمير الطيب سوى أن يحسم أمره ويقدّم لها الخاتمين معاً.

فحين نحب - وهي قاعدة معروفة - يجب ألا نحسب, على الأقل حتى الدقائق الأخيرة من العلاقة. والحقيقة لم يُعرف حتى هذه اللحظة إذا ما تمكّن الشاب - بعد انفصالهما - من استرجاع خاتميه أم لا.

جنون الرياضيين ومغنّي الراب
ارتداء المجوهرات الماسية الذي بقي لصيقاً بالنساء لفترة طويلة من الزمن, أصبح في الآونة الأخيرة ظاهرة اجتاحت مشاهير الرياضيين, من ديفيد بيكهام وأندريه أغاسي والشقيقتين سيرينا و ينوس ويليام, الذين لا يظهرون في الملعب إلا وتبرق في أذانهم »براغيث« ماسية.

أما مغنّو الراب الأمريكيون فلم يكتفوا بارتداء السلاسل والحلي المرصّعة بالكامل بالماس, بل ذهب بعضهم إلى حد إلصاق قطع ماسية على أسنانه. فالمغني نيلي اكتفى بوضع ماسة سوداء على ضرسه الضاحك, لكن بوف دادي ووليام فاريل فلم يجدا حرجاً من وضع أطقم أسنان كاملة مرصّعة بالماس الأبيض والأصفر والأزرق.

ولم يشأ مغني الراب الفرنسي جوي ستار أن يظهر أقل »بذخاً ورفاهية«, فزرع بدوره أسناناً ماسية. لكن المغني الشهير جوني هاليدي فمثله مثل عدد كبير من مطربي ال »شوبيز«, فقد حرص على اقتناء صليب من الذهب الرمادي المرصّّع ب 60 ماسة برّاقة تزن الواحدة منها 6 قيراط من تصميم هاري وينستون (أول وأشهر مصممي المجوهرات الماسية لكبار نجوم هوليود - ومنهم مارلين مونرو - منذ عام 1944) وذلك ليرتديه مع سلسة في جولته الفنية القادمة. ترى هل يريد إغاظة مادونا التي طلبت من الماركة نفسها تصميم صليب من البلاتين مرصّع ب 15 ماسة تزن الواحدة منها قيراطاً واحداً, خصيصاً لمناسبة زواجها من المخرج غاري ريتشي, ولم تخلعه حتى في أقل المناسبات?

شعبية الماس
لا عجب إذاً أن نرى المراهقين في جميع دول العالم, وهم يلهثون لتقليد المشاهير المفضّلين لديهم. وأمام غلاء سعر الماس الحقيقي, راج بديله الستراس على نحو محموم, وخصوصاً إبداعات سواروفسكي التي جعلته أكثر شعبية بمنتجاتها الشهيرة التي تُلصق كالوشم, أو قطع التخريم (Piercing). كما انتشرت مؤخراً القطع المصمّمة على شكل زهرة من الذهب الأبيض بقلب من الماس يتراوح سعرها من 800 - 1100 يورو, وتلصق على زاوية العين بعملية جراحية تحت المخدر الموضعي, وتستغرق 15 دقيقة, بتكلفة مقدارها ما بين 500 - 1000 يورو.
وأمام الدراسات التي أُجريت في أسواق الولايات المتحدة وأوروبا, والتي أكّدت رغبة النساء في إزالة مسحة القدسية التقليدية عن المجوهرات الماسية وارتدائها في مناسبات غير الخطوبة والزواج والميلاد, لم تجد العديد من الماركات بداً من إنزال الماس عن عرشه وجعله أكثر شعبية عبر منتجات منوعة مرصعة بأحجاره البراقة كالحقائب والأحذية.

ابتكارات ماسية
استجابة لهذا الشغف المحموم بالماس, ابتكرت ماركة SM قيوداً ماسية, وحمّالة جوارب من الذهب الأبيض والأصفر مرصعة ب 100 ماسة, وسوطاً يحمل مقبضه الذهبي 3000 ماسة بوزن 30 قيراطاً.

أما ماركة Victoriaصs Secret المشهورة بالملابس الداخلية (اللانجري), فقد ابتكرت عام 2002 حمّالة صدر مزيّنة ب 2900 ماسة بقيمة 21.5 مليون دولار والتي ارتدتها العارضة والممثلة تايرا بانكس. وفي العام نفسه لن ينسى المتابعون ظهور الممثلة لورا هارينغ بطلة فيلم »Mulholland Drive« وهي في حفل توزيع جوائز الأوسكار منتعلة حذاء مرصّعاً ب 464 ماسة بقيمة بلغت أكثر من مليون يورو.

ومنذ ذلك الحين شملت لوثة الماس العديد من المنتجات مثل بنطلونات الجينز ماركة Diamant المزينة بأزرار من الذهب الثقيل والمرصّّعة بماسة بوزن 2 قيراط على الأقل, وبسعر يبدأ من 3000 يورو. وفي الملابس أبهر المصمم اللبناني زهير مراد الجمهور بفستان أطلق عليه »أنوار الشرق« المزيّن ب 2500 ماسة و85 لؤلؤة بيضاء ووردية متوّجة بماسة ملكية تقدّر لوحدها بمليون يورو. ماركة S - T Dupont طرحت مشبك حزام مرصّعاً ب 12 ماسة زنة 0.13 قيراطاً بسعر 1400 يورو, وماركة Dior صممت جيباً صغيراً من الذهب الأبيض المرصّع باللؤلؤ والماس (بسعر 20000 يورو) لوضع منديل من الحرير. أما ماركة لاكروا, فقد ابتكرت بالتعاون مع صائغ المجوهرات فيليب تورنير زلاجة مرصّعة بالماس, وUltime قطع تثبيت مرصّعة بدورها بالماس.

هوس الماس
إلا أن هوس الماس وصل إلى درجة جنونية مع AWB التي صممت بالتعاون مع صائغ مجوهرات شوبارد إطار عجلة سيارة يحتوي على 19 برغياً من الذهب الثقيل كل واحد منها مرصّع بماسة تزن قيراطاً, وقد بيعت السيارة ب 210000 يورو.

وحتى الأدوات المنزلية فإنها لم تنجُ من هذه اللوثة, فقد ابتكرت لويس فيتون قفلاً يتحوّل إلى سلسلة من الذهب الأبيض مرصّع ب 382 ماسة (3 قيراطاً بسعر 12500 يورو), وخرجت ديور بنسخة محدودة من أقلام الحبر الجاف »فهرنهايت« من المعدن الأبيض المزين ب 44 ماسة (2.194 قيراطاً و3000 يورو للقلم), وS.T Dupont بمجموعة قدّاحات (ولاعات) مرصّعة ب 12 إلى 1098 ماسة بحسب الموديل, بسعر يتراوح من 1400 إلى 39000 يورو), وقلم حبر »Tete« مرصّع ب 24 - 676 ماسة, بسعر 1900 - 35000 يورو. أما Victorinox للسكاكين السويسرية الصغيرة, فقد طرحت موديلاً ب 800 ماسة بسعر 90000 يورو, وطرحت Gillette M3power, بمقبض مرصّع بماس زنة 415 قيراطاً بسعر 50000 يورو.

ولم تبتعد الأجهزة ذات التقنية العالية عن هذه الموجة, إذ طرحت سامسونغ تشكيلة محدودة النسخ من ساعات الجيب YP - W32 من الذهب الأبيض والألمنيوم مرصّعة ب 8 ماسات بسعر 1200 يورو, وماركة Vertu أول منتج للهواتف النقالة الفاخرة في العالم.

طرحت في السوق مؤخراً تشكيلة عنوانها Signature Diamond بموديلات من الذهب الأصفر والأبيض 18 قيراطاً مرصّعة ب 700 ماسة برّاقة ب 4.2 قيراطاً بسعر 34000 يورو للذهب الأصفر, و37000 يورو للأبيض.

أخيراً, طرح صائغ المجوهرات والساعات كومبوتوار دوباري مفاتيح USB من الذهب الأبيض أو الأصفر بترصيعات من الماس وتصميم بحسب الطلب للأفراد بسعر يبدأ من 850 يورو.



مع خالص تحياتـي ../ المُثيــــرَهْ

 
قديم 01-05-2009, 12:25 AM   #2

مانوناز


رد: •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍ


•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ

ميرسى حبيبتى الموضوع رائع

 
قديم 01-05-2009, 03:14 AM   #3

@صمت المشاعر@


رد: •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍ


•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


 
قديم 08-16-2011, 07:54 PM   #4

الدلوعة مرمر


رد: •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


 
قديم 08-16-2011, 10:23 PM   #5

الألماسة


رد: •!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


•!¦♥[• جٍُنٍُوٍنٍْ اًٍلًٍماسًٍ فًٍي مًٍُجًٍُوٍنًٍ


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:01 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0