ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟ يوجد هنا لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 12-12-2011, 09:54 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟


لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟

لطالما بحثت عن رجل أحلامك وأخيرا وجدته ولحسن الحظ فقد أبدى اعجابه بك ايضا. ثم عرفت بأنه متزوج، فأعتبرت لقاءكما مجرد علاقة مؤقتة وعديمة الفائدة. لكنه باسلوبه الرومانسي، اقنعك بأن علاقتكما ضرورية وبأنه لا يستطيع التخلي عنك! أنت في حيرة من أمرك فمواعدة رجل متزوج مخالف لمعتقداتك ومليء بالتعقيدات أيضا. فكيف توقفي هذه العلاقة؟

لماذا يجب أن تتجنبي الوقوع في غرام رجل متزوج؟
لا يوجد هناك حاجة لذكر الاسباب التي تمنعك من مواعدة رجل متزوج لأنها كثيرة ولأنك ببساطة إذا توقفت وفكرت جيدا ستجدين العديد من الأسباب. ولكن هذه الاسباب التالي ستلخص أعتقادنا:
أنه متزوج: أي شيء ستقومين به سيكون تحت مسمى ' خارج العلاقة الزوجية '، وأول من سيتهمك أصدقائك وافراد عائلتك. هل ترغبين حقا في أن يكون وجودك في علاقة هو خارجها!
خاطئ بشكل أخلاقي: ليس بالضرورة أن تتسببي في انفصال الرجل عن زوجته، لكنك بالتأكيد ستصبين الزيت على نار هذا الرباط المقدس. قد يكون هناك مؤشرات على أنهما على حافة الانفصال، لكن ما الذي يجعلك متأكدة، العديد من الرجال يعودون الى زوجاتهم بعد علاقة حب عاصفة وعابرة. أما إذا كنت السبب في الطلاق فسوف يلازمك الشعور بالذنب وقد يسيطر على حياتك ويعود ليزعجك ويؤرق حياتك لاحقا.
يمكن أن يعذبك عاطفيا: بالرغم من أنك في المرحلة الاولى، إلا أنه وبعد وقت ما، قد يتحول الاعجاب الى حب. لكنه متزوج، واحتمال أن يترك زوجته غير وارد، فهل ستعيشين حياتك في عذاب وألم؟
لا يمكنك الوثوق به: كلاكما في علاقة خارج رباط الزوجية، وهذا يعني ببساطة بأنه يخون زوجته وبأنه في عرف الناس رجل سيئ. وبالتالي أنت تربطين حياتك ومستقبلك برجل خان ثقة زوجته فما الذي يؤكد لك بأنه لن يخون ثقتك في المستقبل.

هذه هي بعض الأسباب الأساسية لماذا يجب أن لا ترتبطي عاطفيا برجل متزوج. ولمساعدتك على الخروج من علاقة عابرة مع رجل متزوج نقدم لك هذا الدليل:

كيف تتوقفي عن مواعدة رجل متزوج؟
قد يبدو الأمر سهلا في بادىء الأمر، لكن التوقف عن مواعدة شخص ما أمر صعب بعض الشيء. بالاضافة الى ذلك، إذا كان هذا الشخص موجودا في حياتك بشكل يومي، يمكن أن يصبح الامر اصعب بكثير. الآن وبعد الاطلاع على أسباب التوقف نقدم لك طريقة التوقف.

لا تهتمي به: تجنبيه، تجنبي الرد على اتصالاته ورسائله. باختصار، لا تبدي أي إهتمام به! قد يستمر بمضايقتك لبضعة أيام، لكنه في النهاية سيدرك بأنك لا تشجعيه بل تحاولي انهاء العلاقة.
تذكري الأسباب دائما: كلما شعرت بأنك تضعفين أمامه وأمام نداءاته حاولي تذكر الأسباب التي تمنعك من مواعدة رجل متزوج، فكري في مستقبلك وبأنك ستجدين شخصا يحبك لا يكون مرتبطا وبأنك لن تكوني أبدا السبب في تعاسة امرأة أخرى.
أشغلي نفسك ووقتك: لا تخرجي معه بعد اليوم، اشغلي نفسك ووقتك بهوايات وأشخاص جدد. قد يكون سبب ارتباطك به وقت الفراغ الذي يملئه بأحاديثه وضحكاته، مثلا إذا كنتِ معتادة على ملاقاته وقت الغداء، استغلي هذا الوقت في القيام بأمور أخرى تفيدك ولا تضر بسمعتك ومصلحتك.

عبري عن رأيك به بصراحة: الآن وقد اصبحت تعرفين مخاطر مواعدة رجل متزوج، انت بحاجة الى الخروج من العلاقة بأقل الخسائر. وأفضل طريقة هي المواجهة الجادة والصارمة. لا ترضخي لإغراءاته وكلامه المعسول، اخبريه بأنه تبحثين عن الاستقرار العاطفي والنفسي وبأنك لا تستطيعين الاستمرار في التخبط في علاقة عابرة.

حددي اختياراتك: لا أحد يرغب في الدخول في علاقة بدون أهداف. هناك دائما بعض التوقعات، والمخططات للمستقبل. فكري بنوعية الرجل الذي تريدينه كشريك لك. قد لا يكون هذا الرجل هو رجل احلامك حقا، قد تكون الظروف هي من دفعت بكما للاعتقاد بأنكما مناسبان لبعضكما البعض، حاولي استشارة بعض الاصدقاء المخلصين لوصفه لك، آراء الأخرين قد تكون أوضح من رؤيتك.

وأخيرا يجب أن تعرفي وتعترفي لنفسك بأن الارتباط العاطفي برجل متزوج أمر خاطئ وغير مقبول، وإذا شعرت بأن غرورك أقوى منك، ضعي نفسك مكان تلك الزوجة المخدوعة

مواضيع ذات صلة
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
الطريق الى النجاح ..*
إرشادات يجب إتباعها لتقليل من ظهورحب الشباب
لماذا إبني لايسمع الكلام؟؟
فقط للمرأة الشاطرة (نصائح زوجية تجعل حياتك سعيدة )
الخطايا السبع التي تدمر علاقة المرأة بالرجل
لماذا يحدق الرجل فى المرأة
لماذا يفضل الرجل طعام أمه حتى بعد الزواج؟
هل سألت نفسك يوما: لماذا أتزوج؟؟!
عشر نساء لا يستطيع الرجل نسيانهن !
5 أمور يريدها الرجل خلال العلاقة الحميمة
إذا أردت البقاء اجعلي الأولوية في حياتك للعلاقة الحميمة



 
قديم 12-12-2011, 10:26 AM   #2

الحياه حلوة


رد: لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟


لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟

كلامك صحيح
ماتحس به غير المتزوجة

 
قديم 12-12-2011, 12:24 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟


لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟

شكرلكم

 
قديم 12-12-2011, 03:09 PM   #4

روجينا1988


رد: لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟


لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟

مع احترامي لك مهجة..
لكن الموضوع فيه مصطلحات لا تناسبنا نحن المسلمين..
متلا لو انك حذفت كلمة مواعدة.. و عدلتي الموضوع بحيث لا تشعر القارءة ان الموضوع يدعو للفتنة أو انه شيء عادي ان تواعد الفتاة رجل غريب بدون علم أهلها،أعرف ان قصدك شريف وانك تتحدثي عن الأزواج، لكن مش كل البنات والقارئات بيفهموا قصدك الحقيقي
اشكر تعاونك

 
قديم 12-12-2011, 03:48 PM   #5

ام هاجر النعيمي


رد: لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟


لماذا يجب أن لا تقعي في حب رجل متزوج؟

بارك الله فيك على هذا الطرح الرائع
يعطيكي الف عافيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0