ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
استفسارات العروس و ترتيبات و تجهيزات الزفاف كيف تختارين أغاني الزفاف ؟ يوجد هنا كيف تختارين أغاني الزفاف ؟ جهاز العروس , مراكز تجميل و مشاغل , فنادق و قاعات, متعهدين بوفيهات , كوش أفراح , كروت و بطاقات دعوة, تحضيرات شهر العسل

فساتين العيد


 
قديم 12-13-2011, 10:00 PM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

وردة متحركة كيف تختارين أغاني الزفاف ؟


كيف تختارين أغاني الزفاف ؟

التحضير لموسيقى الزفاف والأغنيات التي سترقصين أنتِ والشريك على أنغامها، أمر لا بدّ منه شرط أن تعكس الإختيارات شخصيتكما أمام الضيوف!.

عند وضع لائحة أغاني حفل الزفاف، تذكّري أيتها العروس أنّ هناك معايير وملاحظات يجب أخذها في الاعتبار مراعاةً لمكان الاحتفال وموضوعه أي الـ Theme. والأهم أنّ هذه الأغنيات سوف ترقصين على أنغامها لأول مرة إلى جانب زوجكِ، سيما الرقصة الكلاسيكية التي ستفتتحين بها الحفل وستبقى ذكرى تشعركِ بالفرح كلّما شاهدتِ DVD الزفاف.

للمساعدة، إليكِ النصائح التالية:
- تذكري أول أغنية رومانسية أهداها إليكِ زوجكِ (حتى لو كانت قديمة) وافتتحي بها الحفل. عند الاستماع إليها، ستستعيدان تلقائياً الذكريات الجميلة والبسيطة التي جمعتكما قبل الإرتباط.
- حاولي التنويع في الاختيارات الموسيقية بين الأغاني العربية والأجنبية لأنّ ذلك سيضفي الكثير من البهجة على الأجواء، وخصوصاً إذا كانت هذه الأغنيات مفضلة لدى العريس أيضاً.
- في حال كان الزفاف في حديقة خارجية، اختاري العديد من الأغاني الصاخبة. أمّا إذا كان داخل مكان مغلق، فحاولي الاعتماد على الأغاني الهادئة فأنتِ وعريسكِ تريدان الإستمتاع بالفرح من دون إزعاج الضيوف.
- زوجكِ خجول ولا يحبّذ فكرة الرقص؟ لا تستسلمي بل حاولي مرّات عدّة أن تجري له تمريناً صغيراً قبل الزفاف ليتأقلم مع فكرة الرقصة الأولى، سيما أنّكِ لا تريدين بالطبع حذفها من الحفل بسبب خجله.
- لا تكوني أنتِ أيضاً خجولة ليلة الإحتفال ولا تتجاوبي مع خجله. الجميع ينظر إليكما. حدّثيه قليلاً وحاولي الإنسجام مع الأغنية الكلاسيكية التي تذكّركِ بأشياء جميلة.
- حافظي على إبتسامتكِ أثناء الرقص وحاولي النظر دائماً إلى زوجك. لا توزّعي بالتالي نظركِ على الضيوف أثناء الرقصة الإفتتاحية حتى تنتهي وينضم الضيوف إليكما للرقص والإحتفال.

مواضيع ذات صلة
أفكار مميزه لبطاقة الدعوة"لحفل الزفاف"
انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء
نصائح للعروس قبل إختيار فستان الزفاف
فساتين الزفاف جورج حبيقة 2014 إطلالة العروس الرومانسية.
كيف تتعاملين مع مخاوف ما قبل الزفاف؟
بعض افكار لكروت الزفاف
اشجار توضع في وسط طاولات الزفاف
اضيفي اللون البيج والدهبي الى طاولات الزفاف مع باقات من الورود ال
أفكار جديدة روعة لصور الزفاف 2013
تجهيزات الزفاف بالوان الربيع
ما اجمل تورتة الزفاف
اتيكيت حفلات الزفاف قاعات بالرياض



 
قديم 12-20-2011, 04:19 PM   #2

منار نينا


رد: كيف تختارين أغاني الزفاف ؟


كيف تختارين أغاني الزفاف ؟

مشكور على الموضوع و النصايح رح تفيد الكثير من البنات

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:11 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0