ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اعشاب تشعل الرغبة الجنسية يوجد هنا اعشاب تشعل الرغبة الجنسية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
اعشاب, اعشاب للحمل, اعشاب طبية, jaguar, jaeger, juggernaut, الرغبة والضياع, الرغبة عند المراة, الرغبة عند الرجل

 
قديم 12-25-2011, 12:34 AM   #1

سالي كرموشة

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 177793
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 505 

فراشة تطير اعشاب تشعل الرغبة الجنسية


اعشاب تشعل الرغبة الجنسية

خاص شهدت السنوات الأخيرة رواجا ملحوظا فى تجارة الأعشاب الطبية والوصفات الطبيعية لعلاج العجز الجنسي لذلك يلهث وراءها الكثيرون طمعاً فى نتائج سريعة قد يعجز الطب الحديث عن التوصل اليها. حيث ينصح البعض بتناول تفاح المجانين والكرفس وجوزة الطيب... وغيرها فماذا عن هذه الوصفات الشعبية .. ؟ وأين هي من الصحة العلمية ؟؟... هذا ما تجيب عنه السطور التالية:
* تفاح المجانين : هو نبات عشبي معمر له أوراق كبيرة ذكرته الأساطير الاغريقية وقالت عنه أنه يجلب السعادة للانسان فاستخرجو منه مشروبا ومرهما لهذا الغرض وفى القرون الوسطى كان الماوون يستعينون به لتركيب شراب أطلق عليه اسم " شراب الحياة " كان يوصف لعلاج العجز الجنسي . وحديثا عكف الباحثون على دراسة هذا العشب فتبين أنه يحمل بعض الفائدة ولكنها محدودة بعض الشيء .
* الكرفس : فى العهود الوسطى كان للكرفس مكانة مرموقة إذ اعتبر آنذاك صديقا للمعدة والكليتين والجنس . وقد أكدت الأبحاث الحديثة على فائدته فى ادرار البول وتسكين آلام الكلي والروماتيزم بالاضافة الى أنه مثير للناحية الجنسية وليس له أي تأثيرات ثانوية .
* جوزة الطيب : فى أيام الفراعنة كانت تمثل مكونا أساسيا فى مركبات التحنيط أما اليوم فيقال بأنها تساعد فى اثارة الرغبة الجنسية لأنها تعمل على اثارة عصب الشم لاحتوائها على زيوت طيارة تمس الأعصاب .
* الجينسينغ : يعتبر من المقويات الجنسية المعروفة على نطاق واسع وهذه المعرفة تعود الى أكثر من أربعين عاما . وأثبتت الأبحاث الحديثة أن هذا النبات غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية ومنقوعه يفيد فى ايقاظ الشهوة الجنسية .
* الزنجبيل : قديما كان يوصف لعلاج حالات فقر الدم ونقص الشهية على الطعام وكذلك لتأجيج الرغبة الجنسية . والطب الحديث أثبت صحة هذه المعلومات .
* القرفة : الموطن الأصلي لها ماليزيا ويلجأ الناس اليها هناك لتحريض الاجهاض وليس للتحريض الجنسي ..غير أنه فى بلاد الغرب يعتقدون أن لها خواص مقوية للجنس ولكن الواقع العلمي لم يثبت ذلك .
* الشوكولاته : ليس لها أي تأثير على الناحية الجنسية ولكن الأبحاث تمكنت من الكشف عن مادة بها قيل أنها تسمح باطالة العملية الجنسية.
* الشمرة البرية : هى عشب يشاهد بكثرة فى بلدان حوض البحر الأبيض المتوسط وتعطي الشمرة ثمارا يستخلص منها مادة تستعمل على نطاق واسع فى طب الأطفال لغسل العيون والبشرة المتقرحة وكذلك من أجل تحسين وظائف الأمعاء اضافة الى ذلك فقد تم استعمالها منذ قرون طويلة كدواء للعجز الجنسي والأبحاث الطبية أوضحت أنها مفيدة فى تقوية الجنس .
* الفياغرة الأمريكية : من أبرز الحشائش والنباتات العشبية المساعدة على تقوية وتنشيط المقدرة الجنسية وهي شجرة صغيرة شوكية تنمو في كندا ، وتستخدم أساساً في تخدير الآلام البدنية ، وخصوصاً آلام الأسنان ، لكنها تستعمل كذلك لمعالجة بعض حالات العجز الجنسي .
* الهرقلية : نبات ذو أوراق ضخمة تشبه فى شكلها طبعة قدم الدب على الأرض. ويعطي هذا النبات ثمرة تستعمل لأغراض طبية وجنسية .
* الكمأة : منشط جنسي لاحتوائها على مادة تعرف باسم " فيروموس " .
* السبيرولين : نبات مكسيكي عرف قديما على أنه مثير جنسيا وكشف الباحثون أنه يحتوي على مركب يسمي " بروستاغلاندين " الذي يدخل فى تركيب الحيوانات المنوية ومن هنا تبدو أهمية السبيرولين جنسيا .
* القصعين : نبات يمكن زراعته في أية حديقة أو داخل المنزل ويشبه " المرمية " . تستخدم أوراقه ودهنه وبذوره ، واستخدامه المباشر يتعلق بعلاج مشاكل القدرة الجنسية عند الرجل وهو منتشر بكثرة بين الأمريكيين وعند معظم سكان العالم .
* الجذر الأحادي الكاذب : موطن هذه الشجرة الموسمية في المناطق الرطبة في أمريكا وهي لا تستعمل وحدها ولكن مع مجموعة أخرى من الأعشاب كوصفة شاملة لمشاكل العنة والعقم .
* لسـان الغزال : نبات متسلق يعيش في جنوب أمريكا ، يتم استعمال أوراقـه فقـط اشتهر الهنود الحمر في أمريكا باستخدامه من أجل الإثارة الجنسية .
* الداميانا : شجيرة تزرع في الجنوب الأمريكي والمكسيك ، تستخدم أوراقها وسيقانها للحيوية العامة وخصوصاً لدى الرجال المتقدمين في السن (الكهول ) .
* الصفصافة اللحائية السوداء : هي أحد أنواع شجر " الويلو " الموجودة في أمريكا لها فاعلية كبيرة في زيادة الرغبة والمقدرة التناسلية - الجنسية عند الرجل.
وهناك بعض الأغذية الطبيعية التى تساعد على التخلص من مشكلة الضعف الجنسي ومنها:
الفيتامينات : كل الفيتامينات مهمة لصحة الإنسان عموماً ، ومجموعة فيتامينات (ب B)، وكذلك فيتامين (أ ، A) وفيتامين (س، C) وكلها جيدة، إلا أنَّ فيتامين (إي ،E ) يساعد على إنتاج هرمونات الذكورة وتجديد الخلايا .
البـهـارات : بشكل عام ، فإن الدور الرئيسي للبهارات يتمثل بكونها محـرّضة جيدة للدورة الدموية الموضعية وهذا يساعد في حالات الضعف الثانوية .
المعـادن : المعـادن موجـودة كجـزء من المـواد الغـذائية ، وهـي كلها جـيدة للصحة العامة لكن الزنك مهم جداً لصحة الرجل ، وإذا اختل الزنك في غذاء الطفل فإن ذلك يؤثر على مستوى قدرته ومستوى الإخصاب عنده في سن النضج .
كما أنَّ قلة الزنك لدى الرجل الناضج تقلل لديه الدافع ،كما أن المـنجنيز معـدن مهـم كـذلك للإخصاب ، إضافة إلـى الأحمـاض الأمينية الأساسية Essential Fatty Acid فهي مهمة لحفظ الصحة عموماً
الـلحــوم : اللحوم مادة غذائية غنية بالبروتين (الزلال ) والأحماض الأمينية الأساسية التي تعتبر مهمة لحفظ الصحة عموماً .
العســل : في العسل تركيبة غذائية خاصة ، من ضمنها مجموعة فيتامين B ، سهلة الامتصاص وهو بتركيبته الخاصة يزيد قدرة الرجل الجنسية ، ويرفع من مستوى الإخصاب عنـده وسمى " شهر العسل " بهذا الاسم لأن العرسان في أوروبا كانوا قبل قرون عديدة يشربون العسل طوال الشهر الذي يسبق الزواج لأجل الإخصاب .
الحشرات : يأتي " الجراد " كأول حشرة ذات سمعة طيبة في إعطاء المقدرة الجنسية والطاقة والحيوية نظراً لغناه بالبروتين وقرون بعض الحيوانات التي تطحن وتلتهم، كما في أفريقيا، أو تعجـن وتخـبز، كما فـي اليابان، لها تأثير جيد على تنشيط الطاقة أما أشهر حشرة حازت على سمعة مهمة في هذا المجال، فهي " الذبابة الأسبانية " رغم ذلك أدت إلى موت الكثيرين.
الخضـار : تأثير الخضار لا يكون مباشراً على القدرة الجنسية، بل تعطي الخضروات فاعليتها على المدى البعيد بحيث تجعل الصحة أفضل لكن هناك بعض أنواع الخضار تعتبر أكثر تأثيراً وأكثر مباشرة في فعلها، مثل: الزيتون، حيث إنَّ فيه مادة كيميائية معينة تسمى Bromocriptine لها تأثير على مركز الإخصاب في دماغ الإنسان.
المكســـرات: المكسرات غنية بالحديد والزنك والمغنيزيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E بالإضافة إلى غناها بالأحماض الأمينية وهذه المواد جيدة وتقود إلى زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل والمرأة ومن أشهر المكسرات نذكر: اللوز، الجوز، الكاجو.
المأكولات البحرية: تعتبر المأكولات البحرية، بكل أنواعها، ذات تأثير فاعل على الطاقة الجنسية عند الرجل بصورة خاصة.
ويرجع ذلك إلى كمية الزلال والحامض الأميوني الذي يلعب دوراً مهماً في زيادة درجة الإخصاب، بالإضافة إلى مقدار المعادن والفيتامينات التي تحتويها البحريات. ويأتي "الكافيار"، وهو بيض سمك الحفش، في المرتبة الأولى على رأس لائحة المواد البحرية المقوية والمنشطة للجنس ثم يأتي في الدرجة الثانية ، بعده "المحار" الغني بمادة الزلال (البروتين ) العالية ... ويُحكى عن "كازانوفا" تناوله حوالي 50 محاراً في اليوم لأخذ الطاقة التي تساعده على المغامرات العاطفية التي اشتهر بها ويأتي "الروبيان" ليحتل المرتبة الثالثة ، في كونه مثيرا وفعالاً إلا أنَّ مشكلة الروبيان هي في زيادة الكولسترول فيه. بقى أنْ نقول إنَّ خلطة الأسماك الصغيرة المخللة، والتي تعرف عند المصريين بـ "الفسيخ" وعند الإيرانيين بـ "المهيادة" هي وجبة جيدة للرجل نظراً لكثافة الزلال فيها.
الفـواكـه: تحتـوي الفواكـه على نسبة كبيرة من الفيتامينات، أهمها وأشهرها: فيتامين A وفيتامين C وعنصر "البورون" القادرة على إعطاء الجسم صحة ونضارة لكن شهرة الفواكه جاءت لربطها بقصص وأساطير لا مجال لذكرها وأكثر فاكهة أو ثمرة لها مصداقية علمية بتأثيرها على الطاقة هي "التمر" ففي دراسة حديثة وجد الباحثون أنَّ التمـر يحتوي على أحماض أمينيـة وسـكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة، وهي جميعاً مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين ومع أنْ كل التمور تحوي عنصر "البورون" بشكل كبير، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثيـر مـن الأمراض، إلا أنَّ عنصر "البورون" يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إنَّ تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي، ويجعل الدافع العاطفي أقوى.
وينصحك الأطباء عزيزي طالب القوة الجنسية بعدم تناول البدائل الطبيعية أو الأدوية النباتية أو العشبية قبل التقيد بالشروط والنصائح التالية:
1- لا تستخدم أي دواء طبيعي أو عشبة دون الرجوع إلى طبيبك المختص ، الذي يتابع ملفك الطبي.
2- يمكنك شراء هذه المواد من متخصص بالعلاجات الطبيعية، وليس من تاجر عادي لا يعرف دواعي وموانع استخدامات الدواء، إذ أنَّ لهذه المواد جرعات محددة وتؤخذ بأوقات معينة أيضاً و إذا تناولت العلاج الطبيعي بعد استشارة طبيبك وحصلت لك أعراض جانبية، أوقف هذا الدواء فوراً وتلقائياً.
3- بعض العلاجات الطبيعية هي عبارة عن سموم، فمثلاً " الذبابة الأسبانية " وبالتحديد مسحوق هذه الذبابة، قتل الكثيرين، كذلك فإن عشب "اليُوهنبين" Yohimbine الذي يزرع في غرب أفريقيا أدى إلى وفاة كثيرين، وهو حالياً يستخدم طبياً بجرعات وعيارات قليلة وبحذر شديد

 
قديم 12-25-2011, 04:40 PM   #4

ام هاجر النعيمي


رد: اعشاب تشعل الرغبة الجنسية


اعشاب تشعل الرغبة الجنسية

معلومات ولا اروع
تسلم الايادي يا الغلا
ما ننحرم من جديدك

 

أدوات الموضوع


اعشاب تشعل الرغبة الجنسية


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0