ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > المكياج
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المكياج كريم الأساس وأنواعه يوجد هنا كريم الأساس وأنواعه طريقة وضع المكياج makeup دورس مكياج و افضل مكياج 2014 مكياج سهرات make up الاي شادو و ادوات التجميل


الكلمات الدلالية (Tags)
كريم عبد العزيز, كريم عامر, كريم كراميل, الأساس في التفسير, الأساس$ar, hk huijia group limited

 
قديم 12-25-2011, 10:06 PM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,302 

رسالة كريم الأساس وأنواعه


كريم الأساس وأنواعه

إن أهم خطوة يجب أن تعرفيها قبل اختيار أي كريم أساس، هي التعرف على نوع بشرتك أولاَ، ولذا سوف نستعرض أنواع البشرة التي تندرج بين: بشرة عادية، دهنية، جافة، مختلطة.

دلالات انواع البشرة
ولكي تتعرفي على نوع بشرتك، هناك علامات معينة تؤشر لك ماهية نوعها، فإن كانت بشرتك فيها بثور، حبوب، مسامات مفتوحة، فبشرتك اذاً دهنية. أما ان ظهر عليها قشور، وبدا مظهرها خالي من الحياة، أو كل ما سبق فبشرتك جافة. وإن لم يكن فيها أي من علامات البشرة الجافة أو الدهنية فإن بشرتك سيدتي من النوع العادي (الطبيعي).

قاعدة "العكس دائما"
وبعد التعرف على نوع بشرتك، سوف نختار لها كريم الأساس المناسب لها، ولتتذكري دائماً أهم قاعدة بالماكياج وهي (العكس دائمًا) ، أي ان كانت بشرتك دهنية فاختاري لها كريم أساس جاف مثل البودرة المضغوطة للاستخدام اليومي أو كريم الاساس الجاف الذي يأتي مثل البودرة ويخلط بالماء. وان كانت بشرتك جافة فاختاري كريم الاساس دهني القوام ويأتي مثل الكريم ونجد منه عدة أنواع فاختاري منه الذي يحتوي على نسبة دهون تتناسب مع نسبة جفاف بشرتك. أما لصاحبات البشرة العادية فأنصحهن بكريم الأساس السائل فهو الأنسب لهن.

البشرة المختلطة
بالنسبة لصاحبات البشرة المختلطة فلتعرفي سيدتي أن البشرة المختلطة حالة جلدية بحتة ليس لها اي علاقة باختيار كريم الأساس و الدليل على ذلك أننا نجد العديد من الكريمات التجميلية العلاجية للبشرة المختلطة لكن لا يوجد كريم اساس خاص بالبشرة المختلطة. وهنا يجب أن لا تعيري الاهتمام لمنطقة ال (T Zone ) وتفحصي باقي البشرة وابحثي عن العلامات السابقة لتحديد نوعها.

ورغم من أنه لا يوجد كريم اساس يعنى بالبشرة المختلطة الا أن هناك طريقة خاصة لوضع كريم الأساس وهي استخدام كريم قابض للمسامات على المنطقة الدهنية فقط ومن ثم وضع كريم الأساس المناسب للبشرة حسب نوعها ولكن لا نكثر منه في المناطق الدهنية.

كيفية وضع كريم الأساس
نستعرض هنا أهم وأبرز المشاكل التي تعترضنا أثناء وضع كريم الأساس. اولها مشكلة تجمع كريم الأساس في أماكن معينة وهذة المشكلة لا تعني بالضرورة أن كريم الأساس غير جيد بل سببها الحقيقي هي طريقة الوضع الخاطئة والتي تكون وضع طبقات عديدة من كريم الأساس على البشرة ، ولذا يجب أن تختاري كريم الأساس الذي يعطيكِ التغطية المرغوبة من الطبقة الأولى.

المشكلة الثانية التي تواجهنا وهي تغير لون كريم الأساس بعد استخدامه لفترة معينة حيث نشعر أن لونه لم يعد يناسبنا، فنرجع ذلك للكريم، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ اذ أن بشرتنا يتغير لونها من فصل لآخر ولهذا يجب أن نراعي أن يكون لدينا درجة أفتح وأخرى أغمق عن لون بشرتنا، وهنا نستطيع أن نستخدم كل درجة على حدا أو بإمكاننا الدمج بينهما للحصول على درجة متوسطة .

مقدمة البرامج التليفزيونية وخبيرة التجميل
ميثــــاء عبد الجليل

 
قديم 12-31-2011, 12:08 PM   #2

عطـر الـورد


رد: كريم الأساس وأنواعه


كريم الأساس وأنواعه

مشكورة يا قمر على الموضوع الرائع دة فى انتظار كل ما هو جديد لكى يا قمر

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0