ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة يوجد هنا تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم 12-31-2011, 06:31 PM   #1

زهرة بابلية

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173072
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 4,574 
رصيد النقاط : 4

فراشة تطير تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة


تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة

السلام عليكم

لا يستغل الكثيرون عند ممارسة الجنس ذلك السلاح الجنسي الفتاك، المسمى بالفم الاستغلال الأمثل، ولا يقتصر ممارسة الفم في الجنس في منح امرأتك ما يسمى ب "oral pleasure" وهو لعق البظر بما يكسبها نشوة جنسية خاصة. بل يمكن للفم أن يستخدم في أماكن متعددة من جسد المرأة بأشكال عدة تتراوح بين النقبيل واللعق والقضم والعض والمص. وإليك بعض الأجزاء اللاتي تشعر النساء بإثارة جنسية كبيرة عندما يتم تقبيلهن في تلك المواضع التالية:

الأذن:
تعتبر الأذن من مناطق الجسد المهملة، وتقبيلك للمرأة في الأذن يمنحها إثارة قوية، كما أن القضم الخفيف لشحمة الأذن طريقة جيدة لإدخال القشعريرة أسفل عمودها الفقري. كما تستطيع أن تزيح بشفاهك خصلات الشعر المنسدلة على أذنها بما يمنحها انتعاشا متزايدا.

إذا لم تكن امراتك من محترفات الجنس العنيف، لا يجب أن تصيبها بكدمات في ثدييها عند مداعبة ثديها بالفم.

خلف الرقبة:
تعد تلك المنطقة أسهل وأكثر المناطق التي يقصدها الرجل لإدخال المرأة في النشوة الجنسية، عن طريق تقبيلها خلف عنقها، وتعمل تلك الطريقة بكفاءة أكبر إذا ما فعلتها على غرة، بينما تكون واقفة في الحوض تغسل الأطباق، أو وهي ماكثة على جهاز الكومبيوتر، عندما تقترب منها من الخلف بهدوء وتزيح شعرها خلف منطق العنق وتقبلها في هذا الموضع الحساس، سترى امرأتك حينئذ وقد تناست ما كانت تفعله طالبة المزيد.

الوجه:
يمكن أن تعبر عن شعورك المتدفق الخفي تجاه امرأتك بوضع قبلات خفيفة على وجنتيها، وجبهتها، وفكها وحتى أنفها، وجفونها المغلقة، ولكن لا ينصح بلعق الوجه، حيث أنها من الطرق الرديئة ولا تمت للجنس بصلة، كما لا يستحب أن تعضها في الوجه، بل تعامل مع وجهها بشكل رقيق ومهيب.

الترقوة:
بينما تكون امرأتك لا تزال مرتدية ملابسها، يمكنك تقبيلها في الترقوة التي تمنحها شعورا جنسيا خاصة ، تجعلها تفكر في فمك وهو يقبل الأجزاء الخاصة بالنسبة لها .

الوركين:
يعتبر الوركان من الأجزاء الحساسة في جسد المرأة بشكل يفوق تخيل الرجل، لذلك فإن تقبيل أو قضم الوركين يرسل لها تيارات من الابتهاج من أعلى رأسها إلى أخمص قدمها.

الثديين:
إن وضع فمك على ثديها ذو تأثير جنسي شديد، ولكن فعل ذلك بالشكل الخاطئ قد يقلب الأمور. إن لعق ومص ثديي المرأة من الأمور التي ينصح بها، كما يمكنك أن تعض ثدييها برفق . ولكن لا تنسى أن الثدي من المناطق الحساسة لذا يجب ألا تتخطى الطريقة المناسبة في التعامل مع الثدي. حيث لا يصح ان تصيبها بكدمات في ثدييها ما لم تكونا تمتهنان الجنس العنيف. كما لا تركز اهتمامك على الحلمتين بل ركز فمك على كافة الثديين.

المناطق المحظورة:
هنالك مناطق يجب أن تستأذن امرأتك قبيل استخدام فمك خلالهما، وهي قدماها ومؤخرتها، حيث أن بعض النساء قد يرفضن التقبيل في تلك المناطق. وقد ترغب امرأتك في مص أصابع القدم بما يمنحها انتعاش جنسي رائع.

ضع علامه (√ ) او (×) امام العبارات التاليه: <<
9 ‏ من المرضي يصابون بعدوي الجروح بعد العمليات
صحة المرأة بعد انقطاع الدورة الشهرية
بمناسبه دخول الصيف والناموس (الوقاية خير من العلاج)
(( الى كل انسان حزين ,, او مخنوق ,, او كسرته الدنيا ))
اختيار الزوجة عن طريق الانف
سمات الطفل الذكي
للحصول على بطن جذابة
هل انتي جميلة....؟؟
لحم وبصل وثوم........كرات لذليذة وسهلة
تعلمي كيف تجنبين جنينك الإصابة بداء القطط
غير وسادتك تعيش طويلا....
المهم في تغذية الحوامل
احذري الملابس الضيقة فهي تسبب امراض الرحم
معلومة حلوة وخطيرة لكل متزوجة


 
قديم 01-01-2012, 10:28 PM   #4

ام هاجر النعيمي


رد: تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة


تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة

معلومات ولا اروع
تحياتي لابداعك

 
قديم 01-02-2012, 08:12 AM   #5

dreman5


رد: تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة


تقيبل الزوجة..ماهي الاماكن الممنوعة وماهي الاماكن المتاحة

اشكرك اختى على الموضوع الرائع

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0