ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم 8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة يوجد هنا 8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 01-03-2012, 12:17 PM   #1

أَشْتــَـآقُـ إِليكـَ

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 175132
تاريخ التسجيـل: Oct 2011
مجموع المشاركات: 9,198 

736748352431817400 8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة


8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة

[SIZE="5"][COLOR="black"]كثيراً ما نستخدم الكريمات وننتظر لفترة طويلة لكي نلمس مفعولها على الوجه، وهذا يعود لأسباب كثيرة تتعلق بحالة البشرة وطبيعتها وطبيعة نمط الحياة الذي تعيشينه والكريم أيضاً. ولكن هناك مجموعة خطوات تساعدك في تسريع أثر الكريم وزيادة تأثيره وفعاليته.

1- قشري بشرتك أولاً

سطح البشرة يحتاج إلى تقشير بغسول منزلي باستمرار، لأن الخلايا الميتة تشكل حاجزاً أمام الاستفادة من الكريم. فالتخلص من الزيت والأوساخ والخلايا الميتة يفعل أثر المستحضرات التي تستخدمينها.

2- ضعي الكريمات بالترتيب

ضعي الكريمات المخصصة للتجاعيد والبقع أولاً، فالمستحضرات التي تحتاجينها للعلاج توضع أولاً. وإذا كنت تستخدمين مستحضرين لمعالجة مشكلتين مختلفتين ضعي واحداً في النهار وآخر في الليل أو انتظري بين الاثنين ساعة تقريباً. وللمرطب أو السيروم المخصص للعناية أو واقي الشمس ضعي الكريمات من الأخف إلى الأثقل. إلا إذا كنت تستخدمين الريتونويد فهو مقشر لذلك لابد من ترطيب الوجه بمرطب كثيف والاكتفاء بهذين المستحضرين فقط.

3- ضعي الكريم بعد غسيل الوجه مباشرة
الجلد الرطب يعمل مثل الأسفنجه يمتص بشكل رائع وهذه القاعدة تنطبق على كل الكريمات عدا الواقي من الشمس لأنه مصمم ليبقى على سطح البشرة ويعمل على عكس أشعة الشمس.

4- وسّعي المسامات بالماء الدافئ

حين تغسلين وجهك بالماء الدافئ فأنت تقومين بتوسيع المسامات. والمسامات المفتوحة تسمح بامتصاص أفضل للكريمات.

5- غطي الكريم بطبقة دهنية

عادة يفيد أن تضعي الفازلين أو الزيت أو زبدة الشيا أو الواكس فوق الكريم فهذه يفيد في امتصاصه. ماعدا كريم الريتونويد وفيتامين سي والمرطبات.

6- استخدمي الريتونويد ليلاً

ترتفع درجة حرارة البشرة أثناء النوم ليلاً لأن المزيد من الدم يصل إلى سطحها، مما يزيد فعالية أي كريم تضعينه ومن أفضل الأوقات لوضع الريتونويد المخصص للتخلص من البقع وتقشير البشرة بعمق هو الليل.

7- استخدمي المصل

السيروم أو المصل من أفضل أنواع المستحضرات التي يسهل امتصاصها، كما أنه يأتي مركزاً ويضم العديد من العناصر المغذية والقوية والفعالة. احصلي دائماً على مصل للترطيب أو للتجاعيد ففعاليته أفضل من الكريمات العادية.

8- امزجي الكريمات بشكل صحيح

يمكنك مزج واقي الشمس مع الكريمات المضادة للأكسدة التي تقاوم التجاعيد والمقشرات مع كريمات الترطيب.

 
قديم 01-03-2012, 07:24 PM   #2

ninalove


رد: 8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة


8 طرق تزيد من تأثير كريمات البشرة

تبارك الله عليك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0