ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب يوجد هنا صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-04-2012, 04:41 PM   #1

m.f

:: كاتبة جديدة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180263
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات:

11633831441487246193 صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب


صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب



هذه بعض الفضائح للدكتور عادل عبد العال


(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) .. صدق الله العظيم .
إنطلاقا من إرشاد ربنا جل وعلى قررت أن أتبين حقيقة الدكتور عادل عبدالعال ، وكلفني الأمر كثير من الجهد والوقت ..
حملت تساؤلاتي إلى من كانوا قريبين من الدكتور إعلاميا فوجدت ما يلي ـ وللعلم كل حرف مما سأقوله يمكن التأكد منه ببساطة ويسر شديدين ـ :
اولا : الدكتور عادل عبد العال خريج كلية التربيه الرياضية جامعة المنيا وكان يعمل مدلك فى النادى الاهلى ومعه ماجستير فقط وللمرونه التى نعلمها عن بدوله الامارات سمحوا له بالعمل فى الاعشاب ولان هو ممنوع من قبل نفس الدوله التى سمحوا له بالعمل فى هذا المجال بعد ان كشفت حقيقته.
ثانيا : بدئنا فقد المصداقية فى قناة ( بداية) التى تزعم انها انها لاتعلن عن النتجات الغبر مرخصة وهى الان تعلن عن منتجات الدكتور عادل عبد العال وهى غير مرخصة ولان هى نفسها القناة لا تسعى الا عن المال وتعلن عن اى شئ ولقد قمت بارسال رسالة نصية ولم يظهروها عدة مرات .
ً : سألت الشيخ محمود المصري ( أبو عمار ) عن الدكتور عادل عبدالعال بحكم أنه ظهر معه في أكثر من برنامج ، فقال لي الشيخ والأسف يكسوا ملامحه ، حسبي الله ونعم الوكيل لقد خدعنا في هذا الرجل ، لم نكن نتصور أن يكون بهذه الأخلاق ، ثم أضاف في إحدى الحلقات التي سجلناها لقناة الناس وكان عنوانها الحب اتصل بنا أحد الأشخاص وشكر الدكتور ثم شكى حاله ومرضه ، فقال له الدكتور بعطف شديد اترك رقم هاتفك في الكونترول وأنا سأساعدك بإقامة المشروع الذي تريده ، ومعك حتى مليون جنيه ، يقول الشيخ محمود فتأثرت بشدة وتأثر معي الملايين من المشاهدين بموقف الدكتور النبيل ، لكننا بعد الحلقة وإذا بـأحد العاملين في الاستوديو يعطي الدكتور ورقة بها رقم تليفون ويقول ( هذا رقم الشاب المريض اللي اتصل يا دكتور) يقول الشيخ فذهلنا جميعا من قول الدكتور : يا عمي كلهم نصابين ، انت صدقت ، ثم مزق الورقة ونحن غير مصدقين ..
ويتسائل الشيخ : لماذا حتى لم يأخذ الورقة ويمزقها في الطريق ، بدل أن يظهر وجهه السئء أمامنا ، هذا غير أنه لم يراعي أنه في قناة إسلامية ويشاهده جمهور ملتزم ، ويقول على الهواء سمير الاسكندراني يقول ، وأم كلثوم تقول ، فما كان مني إلا أن قلت له يا دكتور لنا في رسول الله وكتاب ربنا خير شاهد . حقيقة إني مصدوم من هذا الرجل .
هذا رأي الشيخ محمود الذي يستطيع أي شخص أن يتأكد منه بيسر وسهولة ، خاصة وأن قناة الناس منعت عادل عبدالعال من دخولها .

ـ حملت تساؤلاتي وذهبت إلى قناة المحور ، فقال لي أحد معدي البرامج : عادل خلال الدكتور حسن راتب صاحب القناة أمر بعدم دخوله الاستوديو مرة ثانية ، لقد خدعنا فيه جميعا ، ولقد أمر الدكتور حسن ببث برنامج اسمه ( طبيب) يقوم به أطباء وأساتذة بالفعل وليسوا أدعياء تكفيرا عن تلك البلوى التي بلينا بيها البيوت المسلمة .

ـ لفت انتباهي إن عادل عبدالعال ـ واعذروني بدون لقب طبيب الذي لا يستحقه ـ أقول لفت انتباهي وضعه لصورة الدكتور عمر عبدالكافي في موقعه ، فحاولت الاتصال بالدكتور عمر فلم أفلح ، فاتصلت بالأستاذ محمد خالد المذيع بقناة الشارقة لأطلب منه رقم الدكتور فالقى إلي بمصيبة جديدة قال لي : تصور أخي ان عادل طلب في يوم زيارة الدكتور عمر ، وبالفعل استقبله الرجل في بيته ، وبعد واجب الضيافة ، قدم له عادل علبة بها بعض الأعشاب ومدحها ومدح تأثيرها على الصدر والصحة ، ثم طلب من الدكتور صورة تذكارية ـ الموجودة بالموقع ـ يقول محمد خالد : وذهبت لعادل مرة في عيادته بعجمان فوجدت صورة عادل مع الدكتور عمر مكبرة في العيادة ، وقالوا له ، الحمد لله لقد شفي من السرطان على يد الدكتور عادل !!!!!!!!!!!! .
يقول محمد خالد : فذهبت للدكتور عمر أستفسر منه ، فابتسم في مرارة وقال حسبنا الله ونعم الوكيل .

ـ حاولت التواصل مع ناشري كتابه ( شركة أجيال ) فرضوا الحديث عن الدكتور عادل ، وقالوا لي ( وعند الله تجتمع الخصوم ) .
اتصلت بموزع كتابه شركة النور والذين طالما امتدحهم عادل عبدالعال فقالوا لي موعدنا وهذا النصاب أمام ساحة القضاء .
وأخبروني أن لديهم لهذا النصاب ـ والكلام لهم ـ مفاجآت مهولة ومرعبة تكفي لإلقاءه خلف السجن ليكون عبرة لمن يعتبر .

أخبار خفيفة
ـ عادل ليس ممنوع من الظهور على شاشات التلفاز ولكن شاشات التلفاز هي التي منعت عادل من دخولها .
ـ عاطف عبدالرشيد مدير قناة الناس أمر بمنع جميع حلقات عادل عبدالعال من قناة الناس .
ـ شركة النور ذات الانتماء الإخواني نفت بشدة أن يكون عادل عبدالعال ينتمي للحركة الاسلامية من بعيد أو قريب .
ـ تم منع عادل عبدالعال من مزاولة الطب البديل في دولة الإمارات أمر مباشر من الشيخ محمد بن زايد شخصيا .
ـ الشيخ محمد حسان أكد صدمته في عادل عبدالعال وذكره في إحدى الحلقات ووصفه بالخنفشار ـ أي الذي يدعي بدون علمـ وقال الحمد لله أن كشف سريعا قبل أن تعم بلواه .
ـ كارفور ـ أحد أكبر الموزعين لكتاب عادل عبدالعال ـ أرسل رسالة إلى شركة النور يبلغه فيها بأنه يأسف لتوزيع الكتاب ، ويخبره بعدم التعامل معه في أي منتج من منتجات هذا الرجل .
ـ قدم عادل عبدالعال التماسا إلى النائب العام برفع اسمه من قوائم الممنوعين من السفر وتم رفض طلبه بشدة كما ذكرت جريدة الأخبار المصرية .
ولا حول ولا قوة إلا بالله ..
والله كنت بحبك .. لكن حسبي الله ونعم الوكيل .



صدم بعدها الباحث الشاب فى د.عادل عبد العال وكتابه الذى وزع الملايين تحت إسم الطب القديم، ووجد فيه كوارث بعدما إكتشف أنه مسروق من كتاب آخر، وهذه عينة من بعض الأعشاب التى إستخدمها د.عادل وأضرارها الجانبية الخطيرة التى لم يذكرها فى الكتاب:


ذكره الدكتور عادل في صفحة 29 ولم يذكر أي محظورات

2- نبات الزراوند:-معروف عن هذا النبات سميته الشديدة على الكلى ويسبب الفشل الكلوى 3- العرقسوس: معروف عن هذا النبات أنه إذا استعمل برجعة عالية أو فترات طويلة فأنه يسبب ارتفاع ضغط الدم و مشاكل قلبية، ذكره الدكتور عادل في صفحة 32 ولم يذكر أعراضه الجانبية ولا جرعاته ولا من يجب عليهم ألا يستعملوا العرقسوس 4- حصا اللبان و القرفة و الشمر هؤلاء الثلاث أعشاب لا يستخدمو للحوامل لخطورتهم على الحمل لم يذكر السيد عادل ذلك الكلام صفحات 20-34-42، ولا يستخدم نبات حصى اللبان للمرضى المصابين بالصرع لخطورته عليهم، ويقول الدكتور عادل فى صفحة 23 أن 5-نبات الخشخاش مخدر ومسكن ومنشط ومنبه وطبعا هذا خطأ فادح و أسألو اساتذة الفارماكولجى. 1- الحنظل:- لم يذكر سيادته الأضرار الجانبية الخاصة باستعمال الحنظل الذي له أضرار جانبية خطيرة مثل إجهاض الحوامل صفحة 18. 6- يقول الدكتور فى صفحة 20 أن نبات ست الحسن يستخدم كمدر للبول بالعكس هذا النبات يوقف ادرار البول.




8-قال فى صفحة 83 أن الأبحاث العلمية أثبتت أن الشيكوريا تقلل من الأفرازات الحمضية للمعدة والعكس صحيح تزيد منها. 9 -فى صفحة 89 تعمق فى ذكر فوائد نبات الحرمل الجدير بالذكر ان النبات سام ولا يستعمل أبدا تحت أى ظرف، 10- ذكر فى صفحة 125 وصفة لمن يبصق الدم مقادير متساوية من، دقيق الشعير، دقيق القرطم، الكادميوم، عنب الحية، ومن المعروف طبيا أن الكادميوم سام للغاية ويسبب مشاكل فى الكلى. 11- يقول فى صفحة 173 وصفة لعلاج العشى الليلى يخلط مع الكرات الرومى بول حديث وتحشى بهما العينان، ولا تعليق على خطورة استخدام البول على العين. 7- ذكر الدكتور أن السنامكى يحتوى على مناسويد أ و مناسويد ب، وهذا خطأ أذ أنه يحتوى على سناسويد أ وسناسويد ب، ولم يذكر له أى محذورات أذ أنه لو استعمل لمدة طويلة لعلاج الأمساك يسبب التعود ومشاكل فى القلب نتيجة تقليله البوتاسيوم فى الجسم ولايستعمل من قبل الحوامل أذ أنه مجهض، هذا غير أنه يتفاعل مع أدوية، الديجتالا و الأندو ميثاسين، والأستروجين.
12- فى صفحة 185 وصفة لتميز المرأه التى ستلد من تلك التى لاتلد كشف عقم فرعونى قديم تخلط الكمية من البطيخ وتخلط مع لبن امرأه أنجبت مولودا ذكرا ثم تشرب منه المرأه أذا تقيأت فسوف تلد وإلا فأنها لن تلد أبدا.
13- المفاجأة الكبرى فى صفحة 244 تحت عنوان العرقسوس إذ يقول الدكتور، كان الكورتيزون الصناعى من أهم الأدوية لعلاج قرحة المعدة والاثنى عشر ولكنه يعتبر كمسكن للألام فقط، يقول الباحث من أين أتى المؤلف بهذه المعلومة الخطيرة بأن الكورتيزون يعالج قرحة المعدة فمن المعروف طبيا أن الكورتيزون عامل ثانوى للإصابة بقرحة المعدة عن طريق تقليله لإفراز البروستاجلاندين وتقليله لكمية الدم الواصلة للمعدة دا غير تقليله لإنتاج الميكو بولى سكريد التى تحمى المعدة من تإثير الحموضة العالية ونقول بعد ذلك أنه من أهم الأدوية لعلاج قرحة المعدة، ويصرخ مندهشاً:كيف ذلك أنها لوصمة عار فى تاريخ من يقول معلومة كتلك لأنها الف باء فارماكولوجى ؟!!!!.
14- ذكر الدكتور عادل عبد العال في كتابه في صفحة 13أن البصل يستخدم كعلاج للحيض بعد خلطه مع كميه مماثله من النبيذ أو عصير العنب و يحول الخليط الي عجينة ثم يوضع على مهبل المريضة، تخيل معى أيها القارئ أن تضع المرأه البصل فى مكان عفتها ثم تعرض على زوجها!!.
بعد هذه الفضائح التى تنقلب إلى كوارث، حكى الباحث أحمد أبو النصر عن مصائب العطارين كما يطلق عليها وقال



3-لو أعطيت الفرصة وزرت مخازنهم سترى الفئران والحشرات التى لن تراها فى غابات أفريقيا لأن مفيش ضمير. 4-أنزل كده وهات مثلا شوية كراوية من العطار وسترى أن كل ثمرة كراوية يقابلها حبة من الطين تلك مستوى الكراوية التى توضع فى تركيبات المغص، فمعظم الأعشاب مليئة بالطين و الحشرات الميته وبراز بعض الحيوانات مثل الفئران. 5-لايوجد لها تاريخ صلاحية. 6-لو إشتريت أعشاب فسيضعها لك فى كيس بلاستيك أو ورقة كراسة ومن المعروف علميا أن البلاستيك يمتص الزيوت الطيارة من النباتات المجففة وبالتالى تقل المواد الفعالة. 7-معظم الأعشاب التى تنفرد مصر بزراعتها تصدر إلى الخارج وتذهب بقية الدرجات إلى مصانع الأدوية وشركات التوابل ويعطى العطارين الدرجات الأخيرة التى تحتوى على القليل للغاية من المواد الفعالة. 9-الغش فى الأعشاب رهيب على سبيل المثال لا الحصر يطحنون مع الزنجبيل نشارة الخشب ويغشون الفانلايا والعسل وسلملى على الرقابة التموينية. 11- هنا فى أرقى حته فى المنصورة أعرف بعضهم يبيع تركيبة يسميها مثلا عسل النحل للروماتيزم والله بيبقوا حاطين فيها كورتيزون وعسل نحل لسرعة القذف والله بيبقى فيها توفرانيل مطحون وساعات ترامادول والأمثلة كتير للغاية. 1 -بيع أعشاب سامة للغاية، ووزارة الصحة فى مصر معطلة وكأننا فى بلد ماقبل التاريخ وليست فى العصر الحديث. 2-يأتون بالأعشاب ويرموها فى الشمس والرطوبة التى تقضى على الزيوت الطيارة وتحلل المواد الفعالة فيها وتكون مرتعاً خصباً لكل أشكال البكتريا والفطريات. 8-مكاسبه فى بيع الأعشاب والله وهمية لأنهم بيشتروها من الفلاحين بتراب الفلوس وقد تصل المكاسب إلى الألوف ولذلك ترى الكبير منهم ميسور الحال جدا وسلملى على مصلحة الضرائب، ومثال بسيط روح ل…از أكبر عطار فى مصر وإسألوه كيلو الجنسنج بكام ستفأجا أن الكيلو قد يصل إلى الألف ونصف. 10-يبيعون للناس تركيبات بأسعار وهمية ووصلت الجرأه ب..از كبيرهم أنه يبيع تركيبات لكل أنواع الأمراض من الروماتويد للفشل الكلوى للفشل الكبدى والمضحك أنه يبيع تركيبة للأيدز وتركيبات لكل أنواع السرطان وروح وشوف بنفسك كمية الناس التى تعالج عندهم ولو جيت تكلم واحد منهم وتقول لهم مثلا تركيبة الأيدز دى فيها أيه سيقول لك مش الرسول قال الحبة السوداء شفاء من كل داء ماهى فيها حبة سوداء.
12-يبيعون تركيبات ومراهم جنسية للناس مميته، خذ عندك مثلا بيستعملو عشب لسان العصفور والحرمل وست الحسن والسكران المصرى والجوز المقئ الذى يحتوى على الأستريكنين وحجر جهنم اللى هوه عبارة عن نترات الفضة لعلاج سرعة القذف وعندى الأدلة والدراسات التى تؤكد سمية تلك الأعشاب وبعد كده بيعتبرو فلوسهم حلال.
* وهذه بعض المواقف للباحث مع العطارين فى مصر على سبيل المثال لا الحصر:
* يعطون المسهلات لأى مرض يتعبهم ولايجدون له علاجاً وبالذات لو كان فى المعدة أو الكبد.
* كنت أتابع أحدهم فى يوم فجاء رجل كبير وطلب منه أعشاب لعلاج لتصلب الشرايين لمراته وعندما تدخلت وقلت للرجل دعها تحت الإشراف الطبى فؤجت به يضربنى وتشاجر معى يومها!!.
* ذات يوم ذكر لى أحدهم أنه أعطى رجلا عشبة السكران المصرى لعلاج الربو يحتوى هذا العشب على الهيوسين الشبيه الفعل بالأتروبين فكانت النتيجة أن الراجل جاله هلوسة وكسر العديد من المحلات فى بلدته نتيجة زيادة الجرعة.
[ فى النهاية قدم الباحث قائمة ببعض الأعشاب التى لاتستخدم إلا تحت إشراف طبى كامل والتى تباع عند العطارين فى مصر فى ظل غياب وزارة الصحة فى مصر والمتاحة حاليا عند كل العطارين ويستخدمونها فى العلاج مثل:السكران المصرى- الداتورة-الحرمل -ست الحسن- لسان العصفور-حب الملوك- الحنظل- زيتونة اسرائيل-الزراوند-الزرنب-الخربق-الكينا -زيتونة اسرائيل-الدفلى -الجوز المقئ-الإيفدرا-السرخس الذكر أو كسبرة البئر-الدمسيسة-الزعرور الشائك-عرف الديك-بصل العنصل.
لكن هل يصلح الدهر ووزارة الصحة ونقابة الصيادلة ماأفسده العطار ؟


رجاء الى كل اخوانى المسلمين ولمن يقرأ هذة الرسالة استحلفكم بالله نشرها فى كل المنتديات عشان الناس تعرف حقيقة من يسمى نفسه الطبيب عادل عبد العال ويحاول ان يتحايل علينا
( اللهم انى بلغت اللهم فاشهد )

مواضيع ذات صلة
نصائح لمنزل أكثر تميزاً..
نصائح لشعر اكثر صحة
كوكتيل أحذية واكسسوارات ميوشيا برادا خريف / شتاء 2012/2013
الفائزات بجوائز المرأة العربية في السعودية لعام
وصفة الدكتور جمال الصقلي لإزالة الكلف و البقع السوداء
وصفة لازالة الشعر نهائيا من الدكتور جمال السقلي
وصفة يشكرها الدكتور جمال السقلي لآثار الحبوب وتصفية وتبيض الوجه
وصفة للعرق من الدكتور جمال السقلي
الدكتور جمال الصقلي - تقوية المناعة
وصفة للحكة من الدكتور جمال السقلي
علاج الضعف الجنسي - وصفة الحمص الدكتور جمال الصقلي -
وصفات الدكتور عبدالباسط لكل امراض البشرة و الصحة و الحالة النفسية



 
قديم 01-04-2012, 09:47 PM   #2

حليمة الجميلة


رد: صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب


صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب

الواضح انك تميل الىماهو كميائى اكثر من الطبيعة
كماان ماتقولة عن العطارين ليس فى المجمل كله صحيح
كما ان كتب الدكتور عادل عبد العال حتى الان تباع فى مكتبة جرير وتعرض دائما وهذه المكتبة اقوى من كارفور الذى تحدثت عنة
كما ان بعض معلوماتك غير دقيقة
فالاستاذعاطف عبد الرشيد لم يعد مديرالقناة الناس وانما مديرا لقناة الحافظ
وحينما كان مدير لقناة الناس كان يعرض لة برنامج يوميا يستضيف فية الدكتور عادل وبامانة شديدة ما سمعنا منة شيئا خارجا فى الحوار وانما حين يتكلم عن فاكهة معينة وفوائدها اواى شى كان يذكر دليل من القراءن ومن السنة

 
قديم 01-05-2012, 01:28 PM   #3

يارب سترك ورضاك


رد: صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب


صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب

حسبي الله ونعم الوكيل فية هو والدكتورة علا حسام

 
قديم 01-05-2012, 04:39 PM   #4

نهر الكوثر الجميلة


رد: صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب


صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب

جزاك الله خيرا

 
قديم 01-05-2012, 05:59 PM   #5

عاشقة الوردوانمى


وردة متحركة رد: صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب


صدمة الدكتور عادل عبدالعال...........نصااااااااا ااااب

حسبى الله ونعم الوكيل:icon_evil:

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:24 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0