ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها يوجد هنا **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #21

دمرني رحيللك


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

لعيونك حكاية احساس ولكل المتابعين لي الحين ابنزل البارت الجاي اتمنى يعجبكم

 
قديم   #22

أفوق الوصف


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

واو حماس الحداث مره حلوه واصلي ابداعتك ياعسل في انتظار البارت الجاي

 
قديم   #23

حكايةإحساس


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

تسلمين لي يالغلا
انا بانتظارك لاحرمنا تميزك

 
قديم   #24

حكايةإحساس


رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

تسلمين لي يالغلا
انا بانتظارك لاحرمنا تميزك

 
قديم   #25

دمرني رحيللك


صورة قلبين رد: **حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها


**حبيبك ياقلبي سكن قبره **اول روايه لي اتمنى تشاركوني فيها حياكم الله تفضلوا اقروها

البارت الخامس
اميرتي لاتحزني لو غابت الروح وذهبت لخالقها
اميرتي لاتبكي وتحرقي خدودك الجميله الدموع
اميرتي صدقيني اعشقكك ياسيدتي فلاتبتئسي
لاتتعبي روحك وتداعبي موج الاحزان بعد رحيلي

بسم الله الرحمن الرحيم
بدر كان توه جاي من عند ماجدة وفرحان ويغني وفجاااااااااااااه شاف الكل بالخيمه متجمعين على شخص ركض وشاف فيصل بحاله تحزن ويتنفس بصعوبه ومغمى عليه صرخ فيهم بدر
بدر //وش صااااااااااااااااار
جابر //ماندري فجاااه اغمى عليه
بدر اللي عمره ماضعف هالمره ذرفت دموعه هاذي ثاني مررره يتعب فيها فيصل ومن خوفه نسى الكل ونقز وسطهم وشال فيصل
ابو نوح //وين يابدر خله يرتاح
بدر بقهررر وخوف //كيف يرتاح بيروح من يدينا
قرب نوح وحط يده على كتف بدر //اهدا ياخوي فيصل مافيه الا العافيه انا فحصته شويت ارهاق
بدر بين دموعه وخوفه //تكفى نوح وخر ابوديه المستشفى
نوح بكل هدوء //بدر نزله صدقني ماله داعي ولا كنت انا وديته
استسلم بدر ونزله وقلبه يتقطع من الخوف جلس وحط راس فيصل بحضنه وبدا يقرا عليه قران ويدعي له الكل كان يناظر هالمحبه والصداقه العظيمه والمفقوده دايما ويكفي انها على خير الكل تعب ونام الا بدر لكن النوم غلبه وسند راسه على ورى ونام ويده على صدر فيصل عشان يحس فيه لو صار شيء

فتح عيونه والتعب ياكل جسمه وانتبه لبدر ونومته اللي مو مريحه وانتبه لنفسه انه نايم على رجل بدر حس انه اتعب بدر وهمس بس بدر ماسمع حاول يقوم لين جلس فجااااه مسكته يد بدر
بدر بعيون حمررررررررررر من قلة النوم //خوفتني عليك ياغالي
ابتسم فيصل لهالصديق اللي مافي مثله ابدا //مدري ويش صارلي بس حبيت اهرب من عمي وسويت نفسي مغمى عليه
ابتسم بدر وعيونه تدمع وحاول يخفي خوفه //واللحين انت تحس انك احسن
فيصل //ايه احسن
مسك بدر على يد فيصل بقوه //طلبتك ياخوي ولاتردني
فيصل //افا ماعاش من يردك امررني
بدر //تروح معي اللحين المستشفى ابتطمن عليك
فيصل //ابشر بس خلها بعد الطلعه مانبي نخرب جو العايله
بدر //طيب وانت وين رايح اللحين نام لسه جسمك تعبان
فيصل //ايه ابنام بس هناك خلك ترتاح وتمدد رجولك
بدر بحدة //لا نام جنبي عشان احس عليك لو احتجتلي
ابتسم فيصل جد بدر وين القى مثلك //ابشر
ناموا بعد ماسولفوا الا بدر ماتهنى بنومته كل ماغط صحى يتطمن على فيصل لين طلع الصبح ونام بدر بعد التعب

اشرقت شمس دافئه تنشر السعاده وتخبر الجميع ان اليوم بدايه جديده فعيشوها مع من تحبون وحاربوا كل الظروف وتصدوا للحواجز وحطموها فالحياة لاتسوى بدون من نحب


من عز نومي صحيت وشفت بعيني
دمع تهادى على جفني وانا غافي
سترت دمعي بكمي قبل يغريني
واخذت هذا الجسد من باقي لحافي
لا الوجه وجهي ولا اوصافي هي اوصافي
امشي واقول لطريقي لاتوديني
لعيون ناس تبي تدري عن الخافي
امانتك خلها مابينك وبيني
خابرك يالدرب خوة عمر وسنافي
ماودي الناس تدر ي وش يبكيني
كرامة النفس ورث ابوي واسلافي

فيصل كان جالس على الجبل وهمومه كل ماتقدمت الايام تكبر همه وش بيقول عمه ووش بيصير بحبه ولوين النهايه صار الخوف اكبر من القادم
جابر //اوووه فصيل هنا وانا ادورك علامك معتزل خلق الله
فيصل //هلا
جابر //فيصل علامك ياخوي وويش يبي عمي منك وليه دايم يغمى عليك
فيصل //هههههههههههه شوي شوي كل هاذي الاسئله
جابر //هههههههههه اختر الاجابه الصحيحه
وكملت الجلسه بوجود جابر واللي بفرفشته ضحك فيصل ونساه همومه

خلود //ليلى ليه ماجيتوا معنا كنتي بتفلينها الجووو روعه
ليلى بدون نفس //مرره ثانيه
خلود //اوففف منك لللوش تدرين مااستانس بدونك
ليلى //خلود اكلمك بعدين الحين انا تعبانه
خلود بحيره //طيب
قفلت ليلى وبدا انتقامها بخلود بالنسبه لها انها صيده سهله وتبي تحرق قلب عمانها

جت ايلاف تركض //فيصل تعب امث وطاح عبودي قاللي
ركضت ماجدة ونست عباتها وماردت على البنات ودخلت الخيمه لقت شخص نايم وملقي ظهره ومغطي وجهه بشماغه وجسمه مثل فيصل قربت منه ودموعه حارقه خدها جلست وراه وحطت يدها على راسه ماجدة //فيصل علامك وش متعبك
حس بدر بيد على راسه وفتح عيونه وسمع صوت من عشقها قلبه وهام في حبها بس تبكي تقطع قلبه وهو يسمع كلامها وونينها مسك يدها وهو عارف انها لوشافت بتهرب هههه ووجلس وشافها منزله راسه انهبل على شكلها كانت لابسه بجاما سودا قطن حرير وشعرها مبعثر بس تجننننننننن
بدر //ليه العيون اللي لها عشقي تببكي
جمدت ماجدة ورفعت راسها وشافت بدر //بدر
بدر //عيونه وروحه وقلبه لبدر انتي
ماجدة //حسبتك فيصل قالوا انه تعب امس
بدر //ايه تعب بس هو بخير وطلع يتمشى مع الشباب
ماجدة //طيب فك يدي ابروح
بدرر ئئئئئظظلو ان اللي تعبان تتركيني
ماجدة //بدر فك يدي
بدر //يعني حبيبتي مو هامها انا
ماجدة بانفعال //حبيبتك متى ماتبي تحبني ومتى ماتبي تصد عني ليه انا لعبه
بدر //لاتزعلين وبعدين المفروض انا اللي زعل ولا ناسيه من غلط بحق الثاني
تذكرت ماجدة الموقف وانها غلطت عليه بكت //بس انا اعتذرت وانت طنشتني
بدر شدها له وضمها لصدره //دموعك عذابي خلاص انسي اللي صار حبيبتي
ماجدة //طيب بس فكني مايصير احد يشوفنا كذا
بدر //زوجتي ومحد له شيءعندي ابد
عرفت ماجدة انها بايعها //بدر بس انا مو لابسه عبايه احد من الشباب يشوفني
بدر استسلم //لا الا كذا عاد بس بشرط
ماجدة وخرت عنه //ايش هوو
بدر //حبيبك جوعان ومحد داري عنه جيبيلي فطور بس البسي عباة
ماجدة //طيب
فكها بدر وانطلقت تركض فططس بدر ضحك منها ورجع نام لانها متاكد مستحيل ترجع له بالفطور

ماجدة كانت جايه تركض ومبسوطه فجااااااااااااااااه صدمت بنجات اللي تنتظرها بتتطمن على فيصل
ماجدة //اخخخخخخخخخخ نجوت انتبهي
صمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتت
رفعت ماجدة راسها وشافت دموع نجات //نجوت علامك
ارتمت نجات بحضنها //طمنيني عنه وش فيه ليه تعبان
ابتسمت ماجدة //هو بخير صدقيني وطلع يتمشى بعد
فكتها نجات وابتسمت //جد احلفي
ماجدة فطست ضحك //ياروحي طحت ومحد سمى عليك
نجات عصبت //لاه على اساس انك مو زيي
ماجدة //طيب ابروح لفيصل اناديه يطمنك بنفسه
نجات عصبت //نعممممممممممم هين يامجوده
ماجدة //هههههههههههههههههههه
قربت منهم امووون //علامك تتخانقون
ماجدة //صاحبتك تحب
امووون //جد من هو
نجات //لو ماسكتن ابقع وجيهكن
امون //وليه عادي الحب مو حرام
ماجدة ماتت ضحك عليهن //////هههههههههههههههههههههههه
ماجدة //اموون سكتي بعدي اقولك
روحت عنهن نجات وهي معصبه
اموون //صح بنروح نتمشى تروحين
ماجدة //من انتم
اموون //البنات كلهم
ماجدة //حلوو يالله
وراحوا يتمشون وفيكم تتخيلون كثرهم بالبر كل البنات لابسات عبايات كتوف وسيعه ولثمه وكل وحده تقول الزين عندي ويامساكين يالشباب بيروحون فيها ههههههههههههههه

جابر //شباب شوفوا هذولا البنات تعالو نفحط ونرفع ضغطهن
الكل //ههههههههههههههههههههههه
لؤي //تبي جد ورانا بددسنه يفحط
الكل //هههههههههههههه
جابر //سياراتنا اسرع من الددسن ياولد
محمد //احلف بس هاذي ددسن جدي مافي شيء اسرع نمنها
رفع فيصل نظره وناظر للبنات وشاف معذبته معهن ورجعله الخوف يخسرها //اااااااه ياقلبي
راكان //فيصل تعبان تحس شيء
وقف لؤي //ابنادي نوح
فيصل //لا انا ابنزل واصحي بدر وارتاح بالخيمه
جابر //تبي اجي معك
فيصل //مايحتاج
نزل فيصل وعيونه تناظرها وقلبه بيموت على مايروح ويكلمها ويضمها من خوف يخسرها

نجات //هذا فيصل
انتبهت ماجدة له //ايوه ابروح اتطمن عليه ونادته
وقف فيصل وعيونه بس على ملاكه //هلا
ماجدة قربت منه //فيصل تحس بتعب اللحين ولا احسن
فيصل //لا احسن
قربت جوري //فصول حبيبي كيفك الحين
فيصل ابتسم لدلوعات قلبه //احسن من امس
ماجدة //طيب وين رايح
فيصل //الخيمه ارتاح واصحي بدر نجلس شوي
الجوري //فيصل عبدالله جا معكم
فيصل //ايوه هو مع خالد ونوح وسطام الحين
سولفوا شوي ورجعت جوري للبنات ولما مشت ماجدة وقفها فيصل //كيفها نجات طيبه
ابتسمت ماجددة //ايوه بس بغت تموت خوف عليك
طار قلب فيصل وحلق بالسما ولمعة عيونه حب //طمنيها انا بخير
مشى وماهو مصدق يعني تحبه اكيد تحبه اجل ليه خافت عليه وقف ونظر لها وشافها تناظره ابتسم وتاكد من حبها وكمل طريقه
نجات انقهرت اوووووف الحين بيقول عني مااستحي انا وش صارلي

كملوا البنات مشي واستهبال وطبعا ماسلم من شويت لعب


ظلم الليل واجتمعوا بالخيمه الكل مع الجد والحريم بخيمتهن
عبدالله //شباب غيروا الجو لنا سوو شيء
جابر //خالد انت وبدر تبارزوا بالشعر
خالد //انا موافق
بدر //وانا قدها
الشباب //اوووووووووووووووووووووووووه
جابر //حلو شكلها حماس بنشوف من يستسلم بالاخير
بدر //ابدا انت ياخالد

خالد
معفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع ابطال
بسامح واتركك تحت الظلام الحالك لحالك
دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلال
وتر ى مافي احد يصبر مثل صبري بغربالك

الشباب //اوووووووووووووووه وصفقوا

بدر ...................
ماني بمن ياتي ولايدري به
شطر حفظته مااعرف كتابه
شطر يناسبني لمثل الليله
واشوفني في ذا المكان اولى به

الشباب //اووووووووووووووه وصفقوا وصفروا

خالد ..........................
قلت اااه يالمعبود يارب رحماك
ياخالق خلقك من النار والطين
ياربي ماقدرت تقبل من رضاك
نرضى بمقسومك على الحكم راضيين


الشباب //تصفييير وصفق

بدر .............................. .
لاضاقت الدنيا عليك وتشاويت
خلق الله اللي فالرخا كان واجد
ومن العرب والصوت والثوب مليت
وقامت عليك هموم باقعا تراجيد
فاارفع يدك لخالقك لاتوضيت
وادعوا تراك اقرب له لاصرت ساجد
واشر بفزعة اهلك وخوانك لاناديت

الشباب //اووووووووووووووووووه
ابو نوح //صح لسانكم انا اشهد انكم دايم تحلون المجالس
جابر //ايوه وبقوووووووووه
الكل //ههههههههههههههههههههههه
لؤي //اسكتوا خلوهم يكملون
كملوا الجلسه كذا قصيد وردود على بعض وتشجيع وتصفير

البنات
عندهم جووووو ثاني
كانوا يلعبون بقارورة مويه واللي تجي عنده راس القاروره يحكم ولا يطلب طلب من اي احد في اللعبه
ملاك //وااااو دوري امممممممممم احكم على خلود ترقص شرقي
البنات صراااخ وتصفيق يدرون ان خلود رقصها جنان
قامت خلود ورقصت على اغنيه بالجوال والبنات تصفيق وتشجيع والحريم انبهروا من جمال ورشاقة ورقص خلوووووود
خلصت رقص خلود وكملوا اللعبه
هند //دوري اممم اطلب من ملاك تهمز رجولي
الكل //ههههههههههههههههههههههههههه
ملاك //نعممممممممممممممم اختي ماسمعت
هند //يالله تراي تعبانه
ملاك //لو تموتين
الكل //ههههههههههههه
ريم //ملاك حولي الطلب على اي وحدة
ملاك //احوله على ماجدة
ماجدة //خييييييييييييييييييييييييييير
ملاك //ايه انتي حرمة اخوهم وعادي والاقربون اولى بالمعروف
ماجدة //ياسلام
الكل //ههههههههههههههههههههههههههههه
هند //خلاص ابغير ابطلب من امووون تقولنا تحبين ومنهو ونعرفه
امووون //لا مااحب
نجات وماجدة فطسوا ضحك
هند //علامكن لايكون تكذب
نجات //لا تذكرنا شيء يضحك
ملاك //ايش هووووو
ماجدة //مو انا اهمز الرجول ماراح نقولك
الكل //هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
زكملوا الجلسه كذا

الحريم
ام نوح //محد كلم ام ليلى
ام سعود //حنا كذا احسن بس تجيب المشاكل معها
ام سلطان //ياليتها تتغييير
ام نوح //الكل يتغير الا هي


اليوم الثاني
يوم جديد وفرحه تتتجدد بقلوب كبار العايله بعد القرارات اللي خذوها مع الجد امس

صحى بدر وصحى الشباب وراحوا يسوون ملعب كورة لانهم بيلعبون
فيصل //شباب ابروح للخيمه ابدل وراجع
بدر //لاتتاخر
جابر //قصده لاتهرب
الكل //ههههههههههههههههههه

دخل فيصل الخيمه وقرب من شنطته هو وبدر شنطه وحدة وفجاااااااااااااااه مسكته يد والتفت شاف عمه ابو راكان
ابو راكان //وشلون صحتك الحين تسمح لنا نتكلم
فيصل خنقه الخوف وحس بضيق //ابشر ياعم انا تحت امرك
جلس ابو راكلن وقال بحدة //اجلس نتفاهم
جلس فيصل والخوف بيقطع قلبه //سم ياعمي
جلسوا ابو راكان وفيصل وبلش تحقيق ابو راكان ومسكين فيصل صار اللي كان خايف منه المواجهه مع عمه



ايلاف جت وعبودي معها يتسابقون بيقولون الخبر
خلود //هوب هوب علامكم
ايلاف //الشباب يلعبون كوره
عبود //انا كنت ابقول
ايلاف //وانا سبقتك
خلود //خلااااااااااااااص روحوا العبوا
راحت خلود للبنات وطلعوا يتفرجن مع الحريم


بدر //شباب تاخر فيصل
لؤي //تلاقيه يكشخ
الكل //هههههههههههههههههههه
بدر //يكشخ بالبر
جابر //عادي هذا هو واخوه بايعينها وعليهم فصلات قوييييييييييييه
راكان //وانا اشهد
بدر //احلفوا اغلطوا بلؤي بس فيصل لاتقربون صوبه
لؤي //مسكين يالؤي محد يدافع عنك
الكل //ههههههههههههههههههههههههه
وليد //تبي فزعه لؤي
محمد //ايه حنا نعين ونعاون
بدر //خييير حسستوني بالتعصبات القبليه جات فجاااه
الكل //هههههههههههههههههههههههههههه
وكملوا يسوون الملعب

ابو راكان //دامك تبيها زوجه ليه ماجيتني
فيصل //عمي حبيت اتاكد اني استاهلها
وقف ابو راكان //فيصل تعرف عاداتنا واتبعها وبتعرف ردي بعدها
ومشى وترك فيصل اللي زادت همومه اكثررررررررررررررر وخوفه من خسارة نجات


رجع للملعب فيصل ولعبوا وماحسس احد بشيء حتى بدر وتعالوا شوفوا الشباب كل واحد يسوي نفسه ياسر القحطاني قدام حبيبته هههههههههههههههههههههه رجه

خلص اليوم واجتمعوا بالمجلس كلهم
الجد //ياعيالي اليوم جاني احلى خبرين وودي اقولكم عليه الاول ابو نوح خطب نجات لولده فيصل والكل وافق وبالتوفيق والثاني خطب ابو جابر خلود لجابر وبعد وافقوا وتم كل شيء والثالث اني قررت زواج عبدالله وبدر سوا بيوم واحد بعد تخرج بدر ونقل عبدالله للشرقيه هاه يبه عبدالله وبدر احد منكم معترض
طبعا محد اعترض لان القرار اعجبهم
الجد //مبروك ياعيالي
الكل قام يبارك وفلوها العيال رقص ووناسه
ووصل الخبر الحريم
وصار نفس الجوووو
نجات مو مصدقه واخيرا بترتاح بقرب حبيبها
وخلود فرحانه وماتوقعت هالخبر ابدا

خلصت الطلعه
ورجعوا للبيوتهم
بعد اربع شهور
بدا التجهيز للزواج اللي ماباقيله الا اسبوعين
وخلود ملكت على جابر وشافها وطاااار عقله فيها غير المكالمات اللي بينهم اللي خلته يعشقها بجنون
ونجات وفيصل ملكوا بعد ملكة جابر وخلود والاخ فيصل ماتحمل وحضنها من فرحته ههههههه ماقلتلكم بايعينها هههههههههههه


في السوق
ملاك //بنات خلااااااااااااااص تعبت
هند //وانا بعد
ريم //خلونا نجلس وبعدين نكمل
جلسوا بس ماارتاحوا وفضلوا ينزلون بكره يكملوا طبعا فيكم تتصورون عروستين ورزواج واحد اوففففففففف تعب جد

يوم الزواج
الكل مرتبش وحايس جد
هند //بنات كلمتوا الديجيه
ريم //ايوه بدر تاكدوا منهم وكل شيء تمام
ملاك //بنات يالله بنروح للكوفيره تاخرنا
ريم //مايحتاج كلمتها وبتجي مع العاملات هنا
هند //اوفففففففف احسن


في بيت ابو نوح
نوح //يمه ماجاب لؤي الثياب من الخياط
ام نوح //يايمه توه راااح
لؤي دخل والثياب بيده //اوففف جيت
نوح //هات ثوبي
لؤي //يمه فيه حريم براء تقول انها كوفيرة العروس
ام نوح //وجع وليه قاعد دخلها
لؤي //اوف طيب

خلود //ماجدة لاتتوترين
ماجدة //اوفففففففففف قلبي بيوقف وانتي تتفلسفين
دخلت الكوفيره ومعها العاملات
وزاد توتر ماجدة من الخوف
طبعا بيت ابو نوح عروستين والكوفيره ثنتين مع العاملات وكل وحدة عند عروس

في القاعه
تجمع الكل يبارك للمعاريس عبدالله وبدر
فيصل وقف جنب بدر وبدا ينرفزه //اللحين بتصير معرس وتشوف نفسك علينا
بدر //تكفى يافصل اول ههههههه مو كانك ملكت
فيصل //احد يسب بيوم زواجه وانا فصل اول يابدر ماكمل
بدر //ههههههههههههههههههههههههه
فيصل //لاتخليني احطك لعانه وامنعك تدخل
بدر //لاتكفى فيصل اسف ههههههههههه خوفتني
وكملوا تريقه وهياااااااااااااااااط


في قاعة الحريم
كانت الامهات يستقبلون عند البوابه
واكتمل الزواج
هند بفستانها الفوشي الراقي وشعرها الكيرلي جذبت الناس //بنات متى الزفه
ريم //الحين قوموا نجهز

اول زفه كانت للعروس الاول الجوري
جيت اكتب فيكي يااميرة القصيد عجز بوصفك
مثل حوريه مدري مثل ملاك مدري البدر فيك بيكتمل
بنت ابوها عايشه بعز وتربية اجواد وبنت قبايل معرب اجدادها
خذاها سيد الرجال طيب الاصل اللي كلمته بالمجالس ماتنرد
جوري ياللي اسمك خذا حلاه منك جوري وانتي ورد جوري
قدمه الزمن هديه وبيصونها عبدالله راعي الشهامه وسيد الرجال

وبدت الزغاريت وانطفت الانوار وبس كان النور عليها نزلت الجوري تقدم خطوها ورى خطوه تبتدي فيها تحقيق حلمها مع اميييير قلبها وملك حياتها وسيد احلامها عبدالله
نزلت مثل الاميرات بفستانها السكري وتسريحتها اللي زادت حلاها ومشت لين وصلت المنصه وجلست واعتلت الزغاريت وتقدم الكل يبارك ويتصور معها من اهلها
جلست شوي ورقصوا البنات قدامها وزفوها لغرفة العروس ودخل عبدالله عليها وانبهر بجمالها تقدم وحب راسها ويدها وباس خدها وهمس بااذنها //احبك واعشقك يااميرة قلبي
ابتسمت الجوري وخجلت غير الخوف اللي تحس فيه
طلعوا الكل وبدت تصورهم المصوره وخلصوا جلسوا شوي وزفوهم برا واخذها للفندق وراح معهم فيصل ونوح

الزفه الثانيه كانت للعروس الثانيه ماجده
كانت قصيدة الزفه هديه من بدر لها اللي ابهرت الحضور
انتي حلم وتحقق لي اليوم
انتي اميرة فؤادي وبحتضن ايامي معها من اليوم
الليله تغار من جمالك النجوم والقمررر ياحياتي
كتبتك امل في اوراق حياتي وجت اللحظه اللي بيتحقق فيه
كتبتك قصيده وغناكي العشاق ياعمر بدر ودنيته كلها انتي
احبك لا بل اعشقك واتنفس هواك يااجمل عروسه هاذي الليله

اعتلت الزغاريت ونزلت ماجده وقدامها ايلاف ومشت على انغام موسيقى هاديه
ووقفت على المنصه والكل بارك وتصور معها وزفوها لغرفة العروس ودخل بدر عليها
كانت بتموت خجل قرب منها ورفع راسها بيده وابتسم وحب جبهتها وباس خدها
تصوروا وطلعوا وزفوهم للفندق وراح معهم نوح وفيصل
وكانوا بنفس فندق الجوري وعبدالله

خلصت احلى ليله قضتها عايلة الجد بتجمع قلوب الحبايب
ياترى وش انتقام ليلى
ووش بيكون دور خلود فيه
وفيه احد بيكشف الموضوع قبل
لايصير شيء

حبايبي اتمنى يعجبكم البارت
وانتظر ردودكم وشكرا لمتابعتكم لروايتي


بقلم // ماجدة:05::05::05:

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:12 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0