ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية يوجد هنا هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-22-2012, 02:44 AM   #1

fida

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 132708
تاريخ التسجيـل: Aug 2010
مجموع المشاركات: 3,456 

11633831441487246193 هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية


هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية

يساعد الغذاء المناسب على منح الطرفين القدرة على الوصول لأداء جنسي
مشبع ومرضي، ولكن كيف يقوم الطعام بذلك وما هو سر ارتباط الطعام باللذة الجنسية.

الإجابة جاءت في تقرير نشرته مجلة (صحة المرأة) الأمريكية والذي أكد أن السر يعود إلى أن مراكز اللذة التي يثيرها الطعام هي نفسها المراكز التي يثيرها الجنس، ولم يكتف التقرير بذلك بل ذكر عدد من الأطعمة التي تساعد في الحصول على الإشباع الجنسي، وكشف عن الطريقة التي تؤثر بها في الجسم لتزيد من القدرة الجنسية.

الرمان: الرمان من العناصر المفيدة للجنس، ولقد برر العلماء في جامعة كاليفورنيا ذلك بوجود مادة البوليفينول وهي من المواد المضادة للأكسدة وتساعد على تدفق الدم في العروق، مما يحسن من الدورة الدموية ويحسن من الأداء الجنسي.

الهليون: الهليون من أقوى المنشطات الجنسية وذلك لاحتوائه على فيتامين b وحمض الفوليك، واللذان يرفعان من مستوى الهستامين في الدم، وهو ناقل عصبي يساعد على الوصول للنشوة الجنسية، كما يحتوي على مادة (البروتو ديوسين) والتي تعمل على رفع مستوى الإثارة وتعالج الضعف الجنسي.

اللحوم الحمراء: ارتبطت اللحوم الحمراء باللقاء الجنسي، وتشير جنيفر برمان مدير المركز الطبي لصحة المرأة بلوس أنجلوس إلى أن السبب يعود إلى أن اللحوم الحمراء غنية بمادة الزنك، ومادة الزنك تحد من ارتفاع مستوى هرمون البرولاكتين وهو الهرمون الذي يسبب في حالة ارتفاع مستواه في الدم الضعف الجنسي.

الجبن: أثبتت الأبحاث أن للجبن دورا فعالا في تحسين الرغبة الجنسية بل إن دراسة حديثة قالت أن رائحة الجبن من الممكن أن تسبب الإثارة، ولعل السبب في ذلك هو وجود مادة الماغنسيوم وهي مادة هامة من أجل الوصول للنشوة الجنسية.

الأسماك: تزيد أسماك السلامون والماكريل من الأداء الجنسي عن طريق احتواءها على أحماض الأوميجا 3 والتي تزيد من انتاج الهرمونات الجنسية، أما التونة فتحتوي على معدن السيلينوم والذي ينشط أداء الخصيتين، ويزيد من عدد الحيوانات المنوية.

الزنجبيل: يحسن الأداء الجنسي عن طريق تحسين الدورة الدموية، حيث أنه من المعروف أن الزنجبيل يقلل من لزوجة الدم.

الشكولاتة السوداء: تحتوي على مادة (الفينيل ايثيل أمين) والتي تحفز إفراز الأندروفين وهو المعروف بهرمون السعادة، ولقد جاء في مجلة (الطب الجنسي) الأمريكية أن الشكولاتة السوداء تزيد من التجاذب بين الجنسين، كما أثبتت الأبحاث أن من يتناولون مكعب واحد من الشكولاتة الداكنة يوميا يكون أدائهم الجنسي أفضل.

مواضيع ذات صلة
أغطية سرير تزيد غرفتك جمالآ
اطعمة تحمل طاقة الدفء و الحرارة
إرشادات لتجنب العطش الشديد فترة الصيام.
أسرار لابد أن تعرفوها حول العناية بالبشرة خلال موسم الشتاء
تعرفي على أسباب عدم الوصول الى النشوة الجنسية
كيف تزيد المرأه من رغبتها في الجماع طبيعيا
الاكلات التي تزيد القوة الجنسية لزوجك المقويات الجنسية
ما هي الحمية التي تزيد من الغريزة الجنسية؟
دراسة الإجازة بعيدا عن البيت تزيد الرغبة الجنسية
أسباب نقص الرغبة الجنسية عند الرجال
الرغبة الجنسية عند الزوج تتأثر بالمركز الوظيفي للزوجة
المراة بعد سن الياس و علاقتها الجنسية



 
قديم 01-22-2012, 04:38 PM   #2

احلامي ولكن


رد: هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية


هذة الأغذية تزيد رغبتك الجنسية

ميرسي حبيبتي

معلومات مفيده جدا

انا بعرف كمان النعناع الاخضر
يزيد من الرغبه الجنسيه

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:00 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0