ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!! يوجد هنا شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!! وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-22-2012, 05:03 PM   #1

*فرفوشة*

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 130339
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 11,285 

شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!


شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!

شد عضلات البطن ليس بالضرورة أن تكون مشكلة السيدات البدينات، فكثير من السيدات النحيفات يعانين من ترهل هذه المنطقة مما يجعلهن في حاجة لعدة تمارين رياضية تساعدهن على شد البطن، خاصة بعد مرحلة الولادة وما يصاحبها من ترهل وتراكم الدهون في هذه المنطقة تحديدا.
إليك سيدتي ستة تمارين رياضية تساعدك على شد عضلات البطن، ولكن ينصح بممارستها تباعا دون توقف حيث لا تستغرق سوى 15 دقيقة تقريبا، وحتى تظهر النتيجة بشكل أسرع وأكثر فاعلية، واظبي على هذه التمارين الستة مرتين في الأسبوع.




التوازن على الكرة مع إمالة منطقة الحوض:
- افردي النصف العلوي من جسمك على الكرة الرياضية ، بحيث يكون النصف السفلي من منطقة الحوض مائلا لأسفل، ولتحقيق الاتزان المطلوب على الكرة امسكي بكرة صغيرة بين يديك، وضعيها على منطقة الصدر مع ضم الذراعين بشكل يوازي الجسم مع رفع الرأس قليلا عن الكرة.
- ادفعي بذراعيك الكرة ببطء وارفعيها إلى أعلي، بحيث ترتفع منطقة الكتفين قليلا عن الوضع السابق، كرري التمرين السابق ذكره من 12 إلي 15 مرة تقريبا، وسوف تلاحظين شد عضلات البطن والفخذين معا.


صعود الجبال:
سمي هذا التمرين بهذا الاسم لأن طريقة ممارسته تشبه كثيرا صعود الجبال، ولكن تكمن صعوبة التمرين في تحقيق التوازن المطلوب على الكرة الرياضية، إليك طريقة التمرين:
- حملي ثقل جسمك على الكرة الرياضية بحيث أن تفردي ذراعيك وتسنديهما على الكرة، مع إرجاع ساقك اليمنى للخلف وفردها لتبقى مشدودة، وثني اليسرى لتلامس الركبة الكرة.
- حاولي قدر الإمكان أن تلامس ركبتك منطقة الصدر، مع الارتكاز على الكرة الرياضية، احتفظي بتوازن جسمك لمدة 40 ثانية، ثم كرري التمرين مع تبديل الساقين.




ماتريكس!:
- اجلسي على ركبتيك مع إبقاء الجزء العلوي من جسمك مشدودا، وامسكي بكرة صغيرة أو دمبلز، جيدا بحيث تكون مقابلة لمنطقة البطن.
- أرجعي نصفك العلوي للخلف قليلا ببطء دون تحريك الكرة، حاولي أن تبقي ثابتة للخلف لمدة 3 ثوان، ثم عودي مجددا لوضعك السابق، كرري التمرين من 12 إلى 15 مرة.




الركبة معاكسة للكوع:
- قفي مشدودة القوام مع رفع ذراعك اليسرى لأعلى بشكل مستقيم، وثني ذراعك اليمنى بحيث تكون على الخصر، خذي خطوة بساقك اليمنى وقفي علي مشط قدمك.
- ارفعي ساقك اليمنى لأعلى واجعليها تقابل كوع يدك اليسرى- كما هو موضح في الصورة- كرري التمرين من 12 إلى 15 مرة مع استبدال وضعية الساقين والذراعين.




الجري وأنت مستلقية على الأرض!:
- افردي جسمك على الأرض واجعلي ذراعيك ملاصقتين لجسمك، ارفعي رأسك لأعلى مع منطقة الكتفين وكذلك ساقيك عن سطح الأرض بحوالي 40 سنتيمتر تقريبا، واتخذي تلك الوضعية لمدة 4 ثوان، ثم عودي لوضعك الأول.
- بنفس الوضعية، اجلسي بزاوية منفرجة على الأرض، وارفعي ساقك اليمنى مع ثني الركبة لتلامس كوعك الأيسر وهكذا أي يكون ساقك معاكسا لكوعك- كما هو موضح في الصورة- لتكوني متخذة وضعية الجري في المكان وأنت مستلقية على الأرض، كرري التمرين من 10 إلى 12 مرة.




التويست على الحائط:
- ضعي نصفك العلوي على الكرة الرياضية مع رفع منطقة الرأس والكتفين عن الكرة، ثم ضعي ساقيك علي الحائط واثني الركبة بحيث تتخذ زاوية قائمة 90 درجة، ضعي يديك متعاكستين على منطقة الصدر بحيث تتخذ حرف "x".
- ارفعي نصفك العلوي لأعلى مع ثنيه بحيث يكون كوعك الأيمن مقابلا لركبتك اليسرى، ثم عودي لوضعك الأول ليكون جسمك موازيا للأرض، كرري التمرين بحيث يكون كوعك الأيسر مقابلا لركبتك اليمني وهكذا، كرري التمرين من 10 إلى 12 مرة.

مواضيع ذات صلة
الربو.. وطرق الوقايه من مسبباته
ثلاثة طرق طبيعية لإزالة مكياج العيون..!
شعرك أطول وأقوى بمواد طبيعية
"سامسونغ" تطرح هاتف "غالكسي إس 4 آكتيف" في الإمارات.
لتسمين أو تخسيس أي منطقه بجسمك إليك زيت للتخسيس وزيت للتسمين
متى يكون شعرك بحاجة إلى قص؟؟!
احصلي على عضلات بطن قوية خلال مدة قصيرة
تمارين لتقوية عضلات الساعد
شد عضلات البطن في خمسة دقائق!
تمرين لشد كل عضلات الجسم
نصائح لتقوية عضلاتك وعظامك
رجيم طبيعي لانقاص الوزن وشد العضلات



 
قديم 01-22-2012, 07:56 PM   #2

SOoSOo ازياء


رد: شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!


شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!

يعطيكي العافيه خيتو

 
قديم 01-23-2012, 12:48 AM   #3

غامضة باحساسي


رد: شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!


شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!

شكرا يا ارووووووووووووووووووع رنووش

 
قديم 01-23-2012, 02:57 AM   #4

ريم سيف


رد: شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!


شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!

مشكوره عزيزتي

يعطيكي العافية

 
قديم 01-23-2012, 08:02 PM   #5

احلام شاعرة


رد: شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!


شدي عضلات بطنك في 15 دقيقة فقط ! حصري ..!!

يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:39 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0