ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم يوجد هنا كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية

فساتين العيد


 
قديم 01-23-2012, 04:27 PM   #1

فراشة الربيع العذبة

:: كاتبة نشيطة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 180790
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 96 

صورة متحركة وجه بنت كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم


كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم

كيف يزداد وجهك جمالاً ؟


ليس هناك مقياس محدد لجمال وجه حواء فالجمال يختلف بإختلاف الأذواق والبيئات والأزمنة إلا أن هناك إجماعا على مفاهيم محددة لا خلاف عليها هى التى نحاول أن نبرزها لحواء لكى يزداد وجهها جمالا..

العيون الجميلة الجذابة :

العيون الجميلة الجذابة هى تلك التى تبدو واسعة إلى حد ما نظرتها لا نهائية كأنها لا تنظر أو تركز على شئ ذات جفنين خالية من التجاعيد وألا يكون الجفن العلوى يغطى العين أكثر من اللازم وأن تكون الرموش غزيرة.

الأنف الجميل المريح:

يعتبر الأنف من المعالم الجمالية للوجه نظرا لكونه جزء ثابتا من منتصف الوجه وعلى الرغم من أنها تفتقد الكثير من عناصر الحركة التعبيرية إلا أنه لابد من أن تبدو متناسقة مع بقية أجزاء الوجه خالية من شوائب البشرة أو الإحمرار..

الفم المعبر المثالى:

يجب ألا تكون الشفتان رفيعتين أو نحيفتين أو غلطتين وإنما وسط بين النحافة والغلظة ويجب الحرص على أن تبدو الشفتان منفرجتين بإبتسامة ساحرة غير ملتصقتين.

الحواجب الساحرة:

تلعب الحواجب دورا أساسيا فى تحديد شكل الوجه والكشف عن شخصية صاحبتها وهى أحد العناصر الرئيسية فى إظهار ملامح الوجه وتقاطيعه الدقيقة بوضوح.
ولكى يزداد وجهك جمالا يجب أن يتناسب شكل الحاجبين مع طبيعة تكوين الوجه والعينين وعلى سبيل المثال إذا كان الوجه نحيفا يمكن لشكل الحاجبين أن يضفى على الوجه الإمتلاء وإن كان الوجه عريضا إستطاع الحاجبان أن يظهراه بمظهر النحافة وإذا كان مربعا تمكنت الحواجب من جعله مستديرا.
والحواجب المثالية هى تلك العريضة الطويلة المتساوية فى النمو الرشيقة الشكل والتى تتميز بالإمتلاء والكثافة فى الشعر وخلوه تماما من الفجوات وتتطلب العناية بالحواجب المحافظة على قوة نمو شعر الحاجبين فإذا كان الشعر ضعيفا يمكن تدليكه مساء كل يوم بقليل من زيت الزيتون أو زيت اللوز أو زبدة الكاكاو.. وفى حالة وجود شعر الحاجب كثير الإلتواء يمكن تدليك الحاجبين بزيت البارافين بعد غسل الوجه فيساعده على فرد الشعر وبصفة عامه يعتبر زيت الزيتون أفضل وسيلة للإعتناء بشعر الحاجبين عن طريق التدليك بمعدل مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا مع تنظيم الحاجبين بصفة منتظمة بالشكل المناسب لطبيعة تكوين الوجه مع إستعمال الفرشاة لتنظيم الحواجب وإضافة لمسة خفيفة من الكريم المغذى لإكساب الحاجبين اللمعة المحببة نهارا.


:grin::grin::grin::grin::grin: :grin::grin:

مواضيع ذات صلة
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
ضيف الخير يطرق الابواب فكيف يكون الاستقبال؟
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
كيف تحصلين على ايدى ناعمة ؟
كيفية تكثيف الحواجب بسرعة
تخلصى من البقع الداكنة بوجهك بقناع المشمش وزيت الزيتون وعسل النحل
كيفية تطويل الشعر بزيت الزيتون
كيف تتخلص من البقع الشمسية على الجسم ؟؟
زيت السعد اللي يخف من نمو الشعر هو من مكونات زيت الحية انصحوني
كيف تستخدم قشر الليمون لجمالك وصحتك ؟
تخلصي من نحافة الوجه واجعلي وجهك ممتلئا وأكثر جاذبية



 
قديم 01-23-2012, 08:36 PM   #2

احلام شاعرة


رد: كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم


كيف يزداد وجهك جمالا؟؟؟؟؟؟؟؟هاممممممم

يعطيكـ الف عافيه على الطرح الرائع ..
لا حرمنا من إبداعكـ ..
بإنتظار جديدكـ المتميز و تواجدك المتألق ..



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:30 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0