ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟ يوجد هنا هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-29-2012, 11:38 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟

هل يعاني الرجل الأهم في حياتك من عدم النضوج؟ قد تكونين غارقة في حبه الى حد الجنون، لكن إذا رفض أن ينضج، فتوقعي الكثير من خيبات الامل في علاقتك. ولكن كيف تعرفي بأن خطيبك أو زوجك يعاني من عدم النضوج.

ما زال يعيش حياته كأن عمره 21 عاما.
كلنا نحب الشخصيات المرحة وبعض المرح في حياتنا ولكن إذا تخطى سن الثلاثين وما زل يخرج أربع مرات كل إسبوع للسهر مع أصدقائه كما لو أنه لا يزال أعزب، فهو بحاجة الى حديث يعديه الواقع. النضوج لا يعني أن لا يتوقف عن الخروج مع اصدقائه ولكنه يعني الاهتمام بالمسوؤوليات الجديدة في حياته، وايجاد توازن صحي بين قضاء وقتا ممتع مع الاصدقاء والاهتمام بعائلته. إذا لم يفهم بأنه بحاجة الى التوقف عن التصرف كشاب طائش فهذا يعني بأنه لن يفهم ذلك أبدا.

لا يفكر أبعد من عطلة الإسبوع القادم.
الحياة في الحاضر وعيش اللحظة أمر هام ولكن التخطيط الكثير يمكن أن يسبب القلق. ولكن إذا كان كل همه هو جمع ما يكفي من المال لقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء أو السفر أو أي نشاط أو هواية فهو غير ناضج. من الطبيعي أن نشعر بالحاجة الى الهروب من ضغط العمل والحياة والذهاب في إجازة لتجديد الطاقة والنشاط والافكار ولكن أن يكون كل همه هو التفكير في رحلة أو سهرة يوم العطلة فهو انسان غير ناضج ولا يمكنه تحمل المسؤولية.

هوايته الرئيسية هي ألعاب الفيديو.
ألعاب الفيديو هواية شعبية، لكن هناك أمور أكثر في الحياة من مجرد لعبة إكس بوكس. فهناك رجال ناضجون يلعبون الالعاب الالكترونية في كل بيت، ولكن إذا كان لعبه يشبه حالة الادمان، إذا كان لا يقوم بأي عمل او نشاط غير اللعب بالالعاب الالكترونية فهو انسان غير ناضج. ادفعيه للقيام بالهرولة، قراءة الكتب، أو حتى تعلم الطبخ - بكلمة أخرى، اشغلي وقته بنشاطات ترفيهية صحية أخرى.

لا يفكر إلا بنفسه.
من علامة عدم النضج الاكثر وضوحا هي الانانية والتفكير بالذات فقط. التصرف بانانية من صفات المراهقين والشباب لأنهم يعتقدون بأن الدنيا تدور حول متطلباتهم. ولكن إذا كان شريكك أنانيا بطريقة لا يمكن علاجها فهو انسان غير ناضج ولا يمكن حل مشكلته.

لا يزال يعيش في بيت عائلته.
إذا كان شريكك لا يزال يعيش تحت سقف بيت والديه ويأخذ مصروفه منهما أو يعتمد عليهما في حالة قام بصرف كل مرتبه على هواياته وسهراته فهو بلا شك أنسان غير ناضج وغير صالح للزواج أو لتحمل المسؤوليات.

مواضيع ذات صلة
اجعلي زوجك رومانسياً بهذه النصائح
مشكلة بُخل الزوج وكيفية التعامل معه
أم لأول مرة كيف تستعدين؟
كل ماتحتاجه العروس .
اذا كنت حامل ...خلى زوجك يقرأ هذا الموضوع...
شخص كان يبيني ولكن امه
كيف تعتذرين من زوجك إذا أخطأت؟؟
10توجيهات لانهاء الخصام مع زوجك
لا تشاركي زوجك السرير نفسه...لهذا السّبب
بهذه الحيل ستجعلين زوجك لا ينظر لأمرأة غيرك
10 أسرار ليتمسك بك زوجك
ماذا تفعل إذا فاجئك الجوع في مكان العمل؟



 
قديم 01-30-2012, 03:31 AM   #2

كوكب الشرق2


رد: هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


 
قديم 01-30-2012, 05:54 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟

شكرلكم

 
قديم 01-30-2012, 07:08 AM   #4

دلوعه حمودي


رد: هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


يسلموغلاتي
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي

 
قديم 01-30-2012, 02:51 PM   #5

مهجة الفؤاد


رد: هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟


هل زوجك طفل كبير يرفض النضوج؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0