ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك يوجد هنا تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 01-29-2012, 08:39 PM   #1

كوكب الشرق2

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 127830
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 19,949 

فراشة تطير تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك

قد تقول الصورة آلاف الكلمات .. وبالنظر إلى الرجل قد تعرفين الكثير والكثير من المعلومات إن إرغام الرجل على الانفتاح والحديث عن نفسه وصفاته أصعب من معرفة الكثير من المعلومات عنه بمجرد متابعة ابتسامته، لذلك فإن كنت يائسة من صمت زوجك وعدم حديثه... فإليك تسع علامات تخبرك الكثير عنه حتى دون أن يشعر بأن هذه المعلومات تتسرب إليك....


• إن كان ذا عيون زرقاء: الرجال ذوى العيون الزرقاء غالبا ما يختارون شريكات حياتهم بنفس لون العيون وبالتالى ينتج عن هذا التزاوج أطفال بعيون زرقاء.


• إذا كان إصبعه الأوسط طويل: بفضل العلاقة بين طول الإصبع الأوسط وباقى الأصابع والتى تتمثل فى ارتفاع نسبة هرمون التستستيرون، فمن الواضح أن الرجال ذوى الأصابع الوسطى الطويلة يميلون إلى العنف وقلة المهارات الإجتماعية، وإن كان أكثر طولا فإن ذلك يعنى أن لديه مهارات لفظية وكتابية عالية، ولكن هناك خطر ينتظرهم ألا وهو احتمالات أكبر بالإصابة بأمراض القلب عن غيرهم، كما أنه لا يمتلك مهارة الرقص.


• إذا كان يجلس مفتوح القدمين: أكدت دراسة بحثية أن الرجال يحاولون أخذ مساحة كبيرة بقدر الإمكان للتأكيد على قوتهم ومكانتهم، وفى ذلك يقول الدكتور' أرثر كاسدى' أن هذه التصرفات تعكس رغبة الرجل فى إظهار مدى ذكورته وخصوبته وثقته بنفسه والتى قد تبلغ مدى كبير، وهو الأمر الذى قد يشبه تصرفات الطاووس.


• إن كانت رأسه كبيرة: تم التأكيد على أهمية حجم الرأس، فكلما كان حجم الرأس كبير دل ذلك على مدى اتساع وعيه ومعرفته، فقد يكون عبقريا.


• إذا كان طويلا: يعانى أصحاب القامات الطويلة من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، ولكنهم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب، ويعتقد العلماء أن ذلك قد يرجع إلى عوامل أخرى من ضمنها النظام الغذائى الذى يتبعونه، وكلما زاد طول الأرجل كلما قل ضغط الدم ونسبة الكوليسترول فى الدم .


• إذا كان يلوح بكارت الائتمان بصورة ملفتة للنظر: احذرى من الرجل الذى يظهر دائما ببطاقة ائتمانه فهو دائما ما يكون غير ناضج وسطحى، ويقول الدكتور كاسى عنه أنه إذا دفع نقدا فإنه أكثر استقلالية ولكنه لا يستقر بسهولة .


• إذا كانت شفتاه رقيقتين (رفيعة) : تنم رقة الشفتين على أن صاحبها فاشل فى التعبير عن مشاعره، بينما أصحاب الشفاه الغليظة يكونون أكثر حساسية ورومانسية، كما أن لديهم قدرات خارقة داخل غرفة النوم وخارجها .


• إذا كان لديه بروز فى تقاسيم جسمه: يمكن أن تشير تقاسيم الجسم البارزة مثل: الفك الكبير، والوجنتين البارزتين إلى زيادة فى نسبة هرمون التستستيرون، ويتميز الرجال أصحاب هذه العلامات بالمراوغة والخداع، وعدم الإقبال على الزواج.


• إذا كان يحب ارتداء البنطلونات الضيقة: يقول خبير لغة الجسم ( لغة الإشارة) – جودى جيمس – أن الرجال يعتقدون أن الملابس الداخلية إذا كانت لا تبرز صفاتهم الرجولية فإن ذلك يعنى أنهم غير جذابين، بينما أولئك الذين يرتدون البنطلونات الضيقة يحاولون إظهار قدراتهم الرجولية، وثقتهم فى أنفسهم ، ولذلك قد يكون بيكهام جذاب فى إعلان أرمانى للملابس الداخلية للرجال.

مواضيع ذات صلة
أضيفي لمسه أنيقه على باقتك بزينة الشرائط ..
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
لماذا "إذا أفطر أحدكم فليُفطر على تمر "
واصل رعاك الله واحكم يا عبدالله .. حنا بكل إخلاص على الوفا وياك
المولود الجديد وتأثيره على العلاقة الزوجية!!
كيف تجعلي زوجك يحبك..
كيف تجعلي بيتك مملكه لزوجك..
عادات سيئة على الزوجين التوقف عن فعلها في حياتهما الزوجية
لا تشاركي زوجك السرير نفسه...لهذا السّبب
كيف تجعلين زوجك رومانسيا ؟
ادفعي زوجك دوما إلى النجاح
أمور إذا توافرت في زوجك فاعلمي أنك في خطر



 
قديم 01-30-2012, 12:12 AM   #2

روجينا1988


رد: تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك

شي جديد و حلو
يعطيكي العافية

 
قديم 01-30-2012, 01:59 AM   #3

هند1


رد: تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك

جزاك الله خيرا

 
قديم 01-30-2012, 03:25 AM   #4

كوكب الشرق2


رد: تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


 
قديم 01-30-2012, 03:12 PM   #5

اصعب دمعه


رد: تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


تعرفى على زوجك بسهولة.. بدون أن يدرك


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:50 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0