ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية طريقة حرق الدون بالطعام يوجد هنا طريقة حرق الدون بالطعام وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-11-2009, 12:33 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

طريقة حرق الدون بالطعام


طريقة حرق الدون بالطعام

عندما تصلين إلى سن الأربعين يتباطأ تمثيلك الغذائي وقد ينقص حرقك للسعرات الحرارية حوالى300 سعر حراري عن مجمل ما كنت تحرقينه في سن الثلاثين ،

هذا البطء في حرق الدهون يعنى زيادة في الوزن قد تتراوح ما بين 5 و 12 كيلو سنويا ... ولكن في استطاعتك أن تبطلي هذا البطء في التمثيل الغذائي بتعديل روتينك الغذائي كما تقول د . باميلا بييك مؤلفة كتاب (العناية بجسدك مدى الحياة) والمدرس المساعد بكلية طب ماريلاند . والخطة التالية ستساعدك على حرق الدهون:
1. تناولي الحبوب الكاملة مثل الأرز البني والبليلة والخبز الأسمر والشعير لأنها ستملأ معدتك وتستغرق وقتاً أطول في الهضم من الكربوهيدرات العادية ، ففي دراسة حديثة أجريت في مستشفى المرأة في كلية طب هارفارد قام الباحثون بتقييم مكونات غذاء 74 ألف امرأة لمدة 12 عاملً فاتضح أن النساء التي تضمن غذاؤهن الحبوب الكاملة يومياً كن اقل وزناً من اللاتي تناولن غذاؤهن قدر أقل منها.


2. قوى جسدك بالبروتين عالي الكفاءة والمنخفض الدهون مثل الدجاج والسمك وبياض البيض لتساعديه على الحرق... فالبروتين يتطلب طاقة أكثر للهضم كما انه يساعد على الحفاظ على نسيج العضلات.

3. تناولي عدد اكبر من الوجبات فذلك يؤكد لجسمك انه لن يجوع فيكون على إستعدلد للتخلص من الدهون وتنصح د . بييك بتناول الطعام كل ثلاث أو أربع ساعات على إلا تزيد كل وجبة عن 300 سعر حراري.



4. تناول الألبان ففي دراسة حديثة لمجلة السمنة الدولية وجد أن النساء اللاتي يتناولن 3 أكواب من اللبن الرائب المنخفض الدسم يومياً يفقدن60% من الدهون بالمقارنة باللاتي لا يتناولنه.... فالغذاء الغنى بالكالسيوم يزيد من الإنزيمات التي تكسر الدهون ، كما يقول مايكل زيمل مدير المعهد الغذائي بجامعة تنسى لذلك تناولي ثلاثة من منتجات الألبان في اليوم مثل اللبن والحليب والجبن الصلب كالجودا والشيدر.


5. اجعلي الماء قريباً من يدك فالباحثون الألمان وجدوا أن بعد تناول 16 بوصة من الماء ارتفع مستوى التمثيل الغذائي لدى المشاركين في البحث بنسبة 30 % وظل مرتفعاً حوالي من 30 إلى 40 دقيقة.


6. تناولي الشاي الأخضر فالباحثون في معمل طب الصين أشاروا إلى انه يحتوى على الكاتشين المضاد للأكسدة ويساعد على تقليل الدهون في الجسم.


7. تناولي الوجبات الدسمة مبكراً سواء في الإفطار أو في الغذاء وإذا كان من الصعب تحقيق ذلك فقسمي وجبة العشاء إلى وجبتين صغيرتين.


8. بالنسبة لأنواع النشاط فكل الانشطة الرياضية تنصحك بها الخبيرة د . بييك خاصة تمرينات بناء العضلات التي تبدأ المرأة في فقدها بعد سن الأربعين ومعها ينخفض تمثيلها الغذائي وحرق السعر الحراري.

 
قديم 01-11-2009, 03:10 AM   #2

❤مومو❤


رد: طريقة حرق الدون بالطعام


طريقة حرق الدون بالطعام

شكرا على المعلومات المفيدة

 
قديم 01-11-2009, 05:23 AM   #3

الحياة حلوة


رد: طريقة حرق الدون بالطعام


طريقة حرق الدون بالطعام

مشكوره ع المعلومات

 
قديم 01-11-2009, 11:47 AM   #4

مهجة الفؤاد


رد: طريقة حرق الدون بالطعام


طريقة حرق الدون بالطعام

شكرلك على المرور الكريم

 
قديم 01-18-2009, 11:28 AM   #5

ام نورا


رد: طريقة حرق الدون بالطعام


طريقة حرق الدون بالطعام


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0