ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟ يوجد هنا كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟ تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 02-02-2012, 01:33 PM   #1

سوسو..,

صلِ على الحبيب

الملف الشخصي
رقم العضوية: 170464
تاريخ التسجيـل: Aug 2011
مجموع المشاركات: 3,314 

صورة متحركة وجه بنت كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟

ليس فقط الحصول على تصفيفة شعر جميلة هو غاية كل فتاة، بل أيضا الحفاظ على هذه التصفيفة أطول فترة ممكنة، فكثيرا ما تتعرض السيدات والفتيات لمواقف محرجة بسبب تهيش شعرهن سواء بفعل العوامل الخارجية أو طبيعة الشعر أو عدم الإتقان في تصفيفه.



فهل تعرضت سابقا لموقف محرج حيث اكتشفت في نهاية يومك بأن شعرك في أسوأ حالاته وان تصفيفته قد افسدت تماما، والأصعب هو ان تتعرضي لهذا الموقف في المناسبات العامة كالحفلات والأفراح.



لذلك قبل المضي قدما في الحصول على تصفيفة شعر جميلة لابد من أن تتعلمي كيفية الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة حتى تتفادي الوقوع في هذه المواقف الحرجة التي قد تفسد مظهرك العام ليس فقط تصفيفة شعرك.

وبالاستعانة بخبرات كبار مصففي الشعر تبين إمكانية الحفاظ على تصفيفة شعرك سواء المفرود أو المموج في النصائح البسيطة التالية، والتى لا تتطلب مطلقا الكثير من الجهد أو الوقت.

1- استخدمي مرطبات الشعر بحكمة فالإفراط في استخدامها قد يعطي ملمسا دهنيا لشعرك يفسد مظهره العام، كما تجنبي استخدام كريمات ومنتجات الشعر الثقيلة التي ستؤدي بالضرورة إلى هبوط شعرك وبالتالي فقدان كثافته وحيويته.



2- جففي شعرك بطريقة سليمة وذلك يتقسيم الشعر إلى أجزاء ثم البدء في تجفيف الشعر جزء تلو الآخر.



3- أثناء التجفيف احرصي على ترك الشعر لثوانٍ حول الفرشاة حتى يهدأ ويبرد قليلا، وذلك قبل نزعه من حول الفرشاة، فقد أكد الخبراء ان تجفيف الشعر بهذه الطريقة يساعد على غلق الطبقة الخارجية من الشعر وتثبيت تصفيفة شعرك.



4- استخدمي السبراي الخفيف الجاف فالسائل منه يثقل الشعر ويجعله يهبط، فالسبراي سيعمل على تثبيت تصفيفة شعرك فضلا عن انه من الممكن ان تستخدميه في جعل الشعر يبدو أكثر كثافة، وذلك بتمشيط الطبقات السفلى من الشعر عكس اتجاة نموها ورش القليل من السبراي ثم تغطيتها بالطبقات العليا مع رش القليل من السبراي مرة أخرى.





5- في حال تعرضك للتعرق اثناء لعب الرياضة أو في النادي ولا يسعفك الوقت لغسل شعرك، فيمكنك الاستعانة بالشامبو الجاف لإعادة الحيوية والجمال لشعرك مجددا، ثم قومي برفع شعرك تدريحيا ورش القليل من السبراي على الجذور لتمتص الزيوت الزائدة والعرق.



6- احرصي اثناء ممارسة الرياضة على ارتداء عصابة الرأس الرياضية وذلك حتي لا تلامس غرتك جبهة رأسك فتفسد بفعل التعرق.



أما لذوات الشعر المجعد أو المموج فيكون الأمر مختلفا بعض الشيء حيث ان الحفاظ على طبيعة شعرهن تتطلب المزيد من العناية والتي تبدأ بالحصول على شعر صحي وإليك يعض النصائح للعناية بالشعر المجعد:

1- الشعر المجعد لابد ان يكون نظيفا طيلة الوقت فلا بد من غسل الشعر كل يومين أو ثلاثة أيام، يفضل ان يغسل الشعر قبل تجعيده بيوم وذلك لضمان الحصول على افضل مظهر له.



2- احرصي على قص اطراف شعرك من حين لآخر وذلك لتتفادي خطورة تهيش الشعر الذي يفسد شكل الشعر المجعد.



3- استخدمي مرطبا خفيفا بعد غسيل شعرك وذلك للحصول على شعر مجعد لامع وناعم ولا مانع من الاستعانة بقليل من الجل قبل تجفيف الشعر للحصول على تمويجات تدوم فترة أطول.



4- تجنبي تعريض شعرك لدرجات حرارة عالية، فالحرارة ستساعدك في تجعيد الشعر ولكن الإفراط في رفع درجة الحرارة سيعرض شعرك للتهيش.



5- تعاملي مع شعرك بلطف بدءا من غسله أوترطيبه وحتى تجعيده بالمكواة مع مراعاة استخدام منتجات الشعر الخالية من الكحول الضار بالشعر.:frasha5::frasha5:

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
تصفيفة الفرق الجانبي ..لإطلالة شبابية.!
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
أهمية التطعيمات في الحفاظ على حياة الناس..
صبغتي اسودحنيتي شعرك تبين لوك جديدتعالي ازاله الحناءوالصبغه بالصور
تسريحأت لشعركّ 2014
ما هي الأطعمة التي عليك تجنّبها قبل التمارين الرياضية؟؟
بسهولة تخلصي من تجعد ونفشة شعرك في سبعة أيام
عشرة أطعمة عليك تجنبها لأنها مليئة بالسعرات الحرارية
استخدمي زيت البرتقال لسلامة شعرك
صبيانية انت حتى بمشطة شعرك
طرق رائعه لتعطير شعرك



 
قديم 02-02-2012, 01:33 PM   #2

سوسو..,


رد: كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟

م\ن

 
قديم 02-02-2012, 02:39 PM   #3

كبرياء الورد


رد: كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


 
قديم 02-02-2012, 02:42 PM   #4

عاشقة البرشا


رد: كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟

مشكورة
يعطيك العافية

 
قديم 02-04-2012, 06:08 PM   #5

اصعب دمعه


رد: كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟


كيف تحافظين على تصفيفة شعرك لأطول فترة ممكنة؟

روووووووووعه يسلموووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:47 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0