ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > مكياج makeup
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج makeup ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟ يوجد هنا ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟ مكياج المرأة السعودية و طريقة وضع المكياج سهرات و الاي شادو و ادوات التجميل makeup

فساتين العيد


 
قديم 02-04-2012, 08:57 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟

من المستحيل أن يناسب أي نوع ماكياج أي وجه، فلكل فتاة شخصيتها المستقلة وكذلك شكل وجهها المميز لذا يجب أن يستند اختيار الماكياج الى ذلك. نقدم لك هذا الدليل المبسط الذي يستند الى شكل الوجه عند اختيار ما يناسبك من الماكياج.
أولا حددي شكل وجهك، حضري أدوات ماكياج ومستحضرات تجميل بألوان مختلفة.

الشكل البيضوي
يعتبر هذا الشكل هو الوجه المثالي. فهذا الوجه يمتاز بتوازن المعايير. وهذا يعني بأنك لست بحاجة الى أي تصحيح أو تغير لتحسين شكل الماكياج.

شكل حواجبك المثالي هو القوس أو الشكل الطبيعي لحواجبك، (لست بحاجة الى تغير رسمة حواجبك). عند استعمال احمر الشفاه ركزي على الشفة السفلية لزيادة حجمها. استعملي كريم أو بودرة خدود على شكل هلال اسفل عظم الخد، امزجي اللون جيدا واسحبيه الى حافة العين الخارجية

الشكل الماسي
يمتاز شكل الوجه هذا بجبهة وذقن ضيق وعظام خد عريض. لتصحيح هذا الشكل وجعل الوجه يبدو بيضاويا أكثر، يجب أن تقلل من عرض الخدود بشكل بصري باستعمال كريم اساس داكن على الجزء الخارجي من عظام الخد وإطالته نحو الزاوية الخارجية للعيون. وأما بالنسبة إلى الذقن والجبهة، ضعي كريم اساس افتح لزيادة العرض.

عند رسم الحواجب، تجنبي إبقائهما قريبان من بعضهم البعض، بدلاً من ذلك اتركي مسافة بينهما واتبعي شكل القوس الطبيعي. تجنبي إستعمال احمر الشفاه اللامع، خصوصا الألوان الطبيعية.

شكل القلب
الجبهة العريضة والذقن الضيق إشارات رئيسية لشكل القلب. في هذا الحالة يفترض أن تستعملي الماكياج لتوسيع الذقن وخفض عرض الجبهة.

يمكن أن توسعي حجم الذقن باستعمال كريم أساس افاتح مع استعمال كريم اساس داكن على الجبهة. حواجبك يجب أن تكون عريضة وتتبع شكل القوس الطبيعي، مع الحفاظ على مسافة بينهما. يمكنك استعمال أي لون لأحمر الشفاه. ولزيادة عرض الجبهة، استعملي لون فاتح وسط الجبهة وعلى جوانب الخدود. استعملي احمر الخدود على اعلى عظام الخد لزيادة جاذبية وجهك.

الشكل المستدير
يسهل تميز الوجه المستدير. فالمسافة تقريبا متساوية بين عرض وطول الوجه. لذا يجب أن يستعمل الماكياج بطريقة تساهم في إطالة الوجه وجعله يبدو بيضاويا أكثر.

مثل الشكل الماسي، استعملي كريم اساس داكن على جوانب الوجه وإلى خط الفك وتحت الخدود. بينما استعملي كريم الخدود اعلى عظام الخد لتبدو عالية ونحيلة. عند وضع ماكياج على العيون والحواجب، اختاري الوان داكنة ومركزة.

الشكل المربع
يمتاز الوجه المربع بالجبهة المستقيمة و الفك المربع. وأنت بحاجة الى بعض المهارات والجهود الإضافية لاختيار ما يناسبك من ماكياج. الفكرة الرئيسية من الماكياج هي تليين الحواف واعطاء الوجه نظرة رقيقة وانثوية.

استعملي كريم اساس داكن على خط الفك وجوانب الوجه. هذا سيقلص عرض الوجه. بالإضافة، استعملي كريم الخدود باتجاه خط الفك الى الاعلى لإطالة الوجه. يجب أن تكون الحواجب مستديرة مع استعمال أحمر شفاه على كامل الشفاه لزيادة حجمها.

الشكل الطويل
الوجه الطويل يمتاز بالخدود المجوفة نوعاً ما. لذا الهدف الرئيسي هو زيادة حجم الوجه وعرضه.
إتركي حواجبك عريضة قليلاً لكي يتقلص طول الوجه. استعملي ظلال عين داكنة لإبرازها أكثر. ضع محدد عيون فوق الجفن باتجاه الزوايا الخارجية. إستعملي ألوان حمراء وقوية على الشفاه. وحاولي تجنب استعمال كريم الخدود اعلى عظام الخد لأنها ستجعل وجهك يبدو نحيلا وطويلا. استعملي كريم اساس فاتح على جوانب الوجه وكريم اساس داكن على الجبهة والذقن.

مواضيع ذات صلة
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
شكل جسمك يحدد اختيار اكسسواراتك
الفراولة وأهميتها لنظارة وحيوية بشرتك..
كل ماتحتاجه العروس .
مشكلات الماكياج وحلولها
ارجو الرد مشكلتي بالمنطقة الحساسة مالي غيركم بعد الله
الطريقة الصحيحة لوضع كريم الاساس
تعرفي على نفسك وعلاجك من خلال شكل يدك
مشروب الموز ول الشكلاتة
حلوى الرولي بالشكلاطة
تربية الطفل العصبي بالشكل الصحيح
كيف تجدي كريم اساس يناسب بشرتك؟



 
قديم 02-04-2012, 07:05 PM   #2

كبرياء الورد


رد: ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


 
قديم 02-04-2012, 07:17 PM   #3

♥صدى♥الحب♥


رد: ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟

شكرا على النصائح

 
قديم 02-04-2012, 11:11 PM   #4

عطـر الـورد


رد: ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


 
قديم 02-05-2012, 09:47 AM   #5

مهجة الفؤاد


رد: ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟


ما هو الماكياج الذي يناسب شكل وجهك؟

شكرلكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:25 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0