اسرار نجاح عجينة البيتزا!
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الطبخ > ساندويتشات و معجنات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ساندويتشات و معجنات اسرار نجاح عجينة البيتزا! يوجد هنا اسرار نجاح عجينة البيتزا! فطائر فطيرة التفاح فطيرة عجينة فطائر فطائر السبانخ فطيرة تفاح فطائر ومعجنات عمل فطائر طريقة عمل فطيرة التفاح فطائر الجبن طريقة عمل فطائر عمل فطيرة التفاح فطيرة الدجاج صور فطائر فطائر بالجبن فطائر الزعتر فطيرة الجبن فطيرة شم النسيم فطائر الدجاج فطيرة السبانخ فطائر بالصور فطائر لذيذة فطيرة الزعتر فطائر بالجبنة حشوات فطائر فطائر الجبنة فطائر التفاح فطيرة التفاح بالصور فطيرة التمر فطائر سريعة فطائر سبانخ طريقة فطائر فطاير عجينة فطاير محمود فطاير فطاير السبانخ جواد فطاير فطاير ومعجنات حشوات فطاير صور فطاير الشهيد محمود فطاير فطاير بالصور طريقة عمل فطاير فطاير الجبن


الكلمات الدلالية (Tags)
اسرار دلار, اسرار البنات, اسرار جراند سوني 3, نجاح الموجي, نجاح سلام, نجاح المساعيد, عجينة البيتزا, عجينة فطاير, عجينة الفطائر, البيتزا, البيتزا السريعة, البيتزا منال العالم

 
قديم 02-07-2012, 07:31 PM   #1

ياسمين بري

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 97809
تاريخ التسجيـل: Jan 2010
مجموع المشاركات: 11,644 

اسرار نجاح عجينة البيتزا!


اسرار نجاح عجينة البيتزا!

يكى سيدتى اسرار نجاح عجينة البيتزا!



يكى سيدتى اسرار نجاح عجينة البيتزا! البيتزا من أحب الوجبات





البيتزا من أحب الوجبات بالنسبة لمعظم الناس أطفالا وكبارا. وعلى الرغم من اختلاف وصفاتها وطرق تحضيرها إلا أنها تعد سهلة وسريعة ولكن بشرط التعرف على أسرار نجاحها والطريقة السليمة لخبزها. تابعي الدليل الإرشادي التالي ومن اليوم لن يصبح إعداد البيتزا تجربة تحتمل الفشل أو النجاح مرة أخرى.

1- سخني الفرن إلى درجة حرارة عالية "450 - 500" درجة، لأنه كلما ارتفعت درجة حرارة الفرن حصلت على نتيجة أفضل عند الخبز.

2- احضري صينية البيتزا "يفضل المصنوع من الخشب" ثم قومي أيضا بتسخينه بإدخاله في الفرن.

3- بعد إعداد عجين البيتزا، ادهني سطحها بزيت الزيتون قبل وضع المحتويات، فهذا يكسبها لونا ذهبيا ويجعلها مقرمشة بدلا من أن تكون جافة كالخبز. أما إذا كنت تريدين البيتزا أقل سعرات حرارية، فلا تضعي الزيت على سطحها لأنها يزيد من سعراتها الحرارية.

4- قطعي الطماطم على شكل شرائح دائرية ثم أحضري أوراق الريحان الطازجة وضعي طبقة من شرائح الطماطم وعليها أوراق الريحان على سطح العجين. "في بعض المناطق مثل اليابان وأوروبا توضع البازلاء والذرة الحلوة عليها، فيمكنك إضافتهما إذا رغبت، وهناك أيضا من يقوم بوضع فواكه على سطح البيتزا بدلا من الخضروات مثل التفاح والمكسرات والتين والأناناس وغيرها".

4- احضري أنواع الجبن التي تفضلينها، على سبيل المثال، احضري جبن موتزاريلا، وجبن بارميزان وجبن شيدر واخلطيها جميعا جيدا، وضعي الخليط على البيتزا بعد وضع الطماطم والريحان. تذكري دائما أن الالتزام بهذا الترتيب من الأشياء المهمة لنجاح عمل البيتزا. فإذا قمت بتغيير هذا الترتيب ووضع الريحان على السطح سوف يحترق عند التسوية. فوجود الجبن على السطح لا يعمل فقط على حماية الريحان من الاحتراق، ولكنه يساعد على الاحتفاظ برطوبة الطماطم وسخونتها أيضا. "من الممكن إضافة أي خضراوات أخرى كالفلفل الأخضر أو الزيتون الأسود أو المشروم قبل الجبن".

5-. انثري كمية من الدقيق على الرف الخشبي الخاص بالبيتزا قبل وضع العجين عليه حتى لا يلتصق به. قومي بزيادة كمية الدقيق إذا وجدت أحد الجوانب ملتصقا، فيجب أن تكون البيتزا حرة الحركة عليه كي يسهل إنزالها بسهولة على الرف الخاص بالخبز في الفرن.

6- قومي بوضع البيتزا في الفرن مع سحب الرف الخشبي بسرعة ثم احكمي غلق الفرن جيدا حتى لا يتخلل الهواء إلى الداخل.

7- انتظري لمدة خمس دقائق من وضع البيتزا في الفرن، ثم قومي بإلقاء نظرة عليها. إذا لاحظت أن بعض الأجزاء بدأت في الاحمرار أكثر من غيرها، أعيدي البيتزا إلى الرف الخشبي الخاص بها برفق وبحذر كي يمتص الحرارة من البيتزا قليلا ويوقف عملية الخبز السريعة لهذه الجوانب تحديدا.

8- في طبق صغير ضعي كمية قليلة من زيت الزيتون مع ملعقة ثوم مفري واخلطي جيدا. بعد التأكد من أن البيتزا نضجت جزئيا، أخرجيها من الفرن وادهني الأحرف بخليط زيت الزيتون والثوم. هذا الخليط يكسبها مذاقا رائعا ويجعلها مقرمشة ولذيذة.

9- أعيدي البيتزا إلى الفرن مرة أخرى. انتظري حتى يكتمل النضج عندما يذوب الجبن تماما على السطح بحيث يصبح لونه مائلا للبني. أخرجي البيتزا برفق وبحذر بواسطة السطح الخشبي.

10- ضعي البيتزا في طبق تقديم مستدير الشكل. يمكنك أن تضعي عليها بعض أوراق الريحان المقطعة صغيرا للتزيين "حسب رغبتك". وأخيرا قطعي البيتزا وهي ساخنة بواسطة سكين حاد على شكل شرائح مثلثة وضعيها في الأطباق وقدميها على الفور.

مواضيع ذات صلة
كيكه الكتكات ولــ ام اند امز لحفلات النجاح
الطريق الى النجاح ..*
هدايا النجاح للأجيال الجديده
المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي.. }~
بيتزا نفس طعم عجينة بيتزا هت وألذ مع طريقة عمل صلصة البيتزا
عجينة البيتزا مطلعت جيدة عندي الحل
طريقة عمل اسهل وانجح عجينة بيتزا2013 - عجينه البيتزا باسهل الطرق 2013
عجينة البيتزا افضل طريقة عجينة البيتزا
بيتزا كيفية و طريقة تحضير البيتزا و عجينة البيتزا بالصور
طريقة البيتزا و عجينة البيتزا و كيفية تحضير البيتزا
عجينة بيتزا هت افضل عجينة للبيتزا و طريقة عمل عجينة البيتزا هت
بيتزا عجينة البيتزا طريقة عمل و طبخ البيتزا



 
قديم 02-07-2012, 07:36 PM   #2

زهرة الخليج المزيونة


رد: اسرار نجاح عجينة البيتزا!


اسرار نجاح عجينة البيتزا!

تسلمي

 
قديم 02-07-2012, 07:51 PM   #4

عذراء الأمورة


رد: اسرار نجاح عجينة البيتزا!


اسرار نجاح عجينة البيتزا!

يسلموو

سلااااااااااااااام

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0