ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة > ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة القلوب تزين مائدتك في عيد الحب يوجد هنا القلوب تزين مائدتك في عيد الحب أفضل ديكور و صور ديكورات مطابخ و صالات طعام و سفرة

فساتين العيد


 
قديم   #1

الألماسة

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 128220
تاريخ التسجيـل: Jul 2010
مجموع المشاركات: 10,910 
رصيد النقاط : 0

صورة قلبين القلوب تزين مائدتك في عيد الحب


القلوب تزين مائدتك في عيد الحب

 تختلف طريقة تعبير كل إنسان عن مشاعره في عيد
تختلف طريقة تعبير كل إنسان عن مشاعره في عيد الحب. فالفتيات يتفنن في التعبير عن ذلك بشتى الطرق، سواء بشراء الهدايا أو بطريقة تقديمها. ولكن هل يعني ذلك أن عيد الحب مقتصر على المخطوبين أو الذين يعيشون قصة حب ؟ بالطبع لا، فحتى المتزوجات وربات البيوت يحاولن أن يضفين لمساتهن الخاصة في هذا اليوم. ومع الهدية التي قمت بشرائها وتغليفها بعناية لكي تقدميها لزوجك في هذا اليوم، أقترح عليك أن تضيفي إلى ديكور بيتك لمسة خاصة تناسب يوم الفالنتين. وإليك بعض الأفكار البسيطة وغير المكلفة والتي يمكنك بها أن تصممي كروت لهذه المناسبة.
الحب. فالفتيات يتفنن في التعبير عن ذلك بشتى الطرق، سواء
القلوب ضيف محبوب على مائدتك:
يمكنك أن تستخدمي الكروت بعدة أشكال، فإما أن تكون كارت مرفقا بالهدية التي ستقدمينها.. أو بإمكانك أن تزيني بها المائدة في غرفة الطعام، إن أردت أن تقيمي احتفالا بسيطا بهذه المناسبة، وذلك بان تقومي بوضع كارت في كل طبق لكل فرد في الأسرة. يفضل أن تخصصي كلمة رقيقة لكل فرد مختلفة عن الآخر، حتى يشعر كل منهم بتميزه. وتستطيعين باستخدام الورق المقوى أن تصنعي كروت بسيطة بقص الورق على شكل مربعات أو مستطيلات مع رسم قلوب عليها وتلوينها ووضعها في ظرف ملون كما هو مبين في الصورة.
كروت عيد الحب بقلوب مجسمة:
أما إن أردت شكل كروت أكثر تميزاً، فيمكنك الحصول على ذلك بتنفيذ فكرة القلوب المجسمة. كل ما ستحتاجينه هو ورق مقوى ملون، ورق مقوى منقوش بالزهور، شريطة ساتان، لاصق على الوجهين سميك (يكون أشبه بالفلين). قومي بقص الورق المقوى الذي اخترته ليكون جسم الكارت على شكل مستطيل كبير مع طيه من المنتصف. ثم قومي بقص الورق المقوى الملون الآخر على شكل قلبين -بإمكانك أن تختاري قصهمها بنفس المقاس إن كان الكارت لك ولزوجك أو أن تختاري مقاسين مختلفين صغيرا وكبيرا إن كان الكارت لأحد أبنائك-. ولو أردت تزيين القلبين بشكل مختلف، فهناك نوع من الأقلام الذهبية أو الفضية التي يمكنك تحديد أطراف القلبين بها. قومي بقص قطعة من اللاصق بوجهين والصقي القلبين بالكارت ليكونا بارزين على سطحه. ولكي تضيفي لمسة رقيقة في الآخر، لفي القلبين بشريط ساتان معقود بفيونكة كما هو مبين في الصورة.
بشراء الهدايا أو بطريقة تقديمها. ولكن هل يعني ذلك أن
كارت.. من قلب كبير:
ومن الأفكار البسيطة لتصميم كروت من صنع يديك، كارت يزينه قلب كبير مقسم لنصفين. اختاري ورقا مقوى بلون مختلف عن الأحمر كالسماوي أو الأبيض أو العاجي، وقصيه على شكل مستطيل ثم قومي بطيه بحيث يلتقي طرفا المستطيل في المنتصف (وجه الكارت) كما هو مبين بالصورة. يمكنك أن تزيني أطراف الكارت بشريط ورق مستوحى شكله من الدانتيل بدرجة أغمق من لون الكارت. ثم قومي بقص قلب كبير من ورق مقوى أحمر، واقسميه لنصفين مع لطق كل نصف على طرف الكارت. يمكنك أن تضيفي للقلب رسوما يدوية أخرى على شكل قلوب غير مكتملة، مع تزيينها بالكريستال. يمكنك في الآخر أن تلفي الكارت بشريط شيفون شفاف، وقومي بعقده من الأمام على شكل فيونكة، بحيث لا يمكن فتح الكارت بدون فكها.
عيد الحب مقتصر على المخطوبين أو الذين يعيشون قصة حب
كلمة حب تزين الكارت:
ومن أشهر الأشكال التي تتوافر في كروت الحب وتزينها، كلمة حب أو Love.. يمكنك كتابتها بالانجليزي على ورق مقوى ثم قصها ولصقها على ورق مقوى آخر مزين بالقلوب. وهناك عدة اختيارات في هذا النوع من الكروت، إما أن تكون كلمة "حب" بلون سادة كالوردي أو الأحمر أو الأبيض وخلفية الكارت منقوشة بزهور أو قلوب صغيرة، أو أن تكون كلمة "حب" بألوان متعددة ولكن سادة مع خلفية منقوشة، أو العكس. أما لو أردت كتابتها بالعربي، فاختاري خطا مميزا (فنط) واكتبيها في "ورد فايل" ثم اطبعيها، ثم فرغيها وارسميها على الورق المقوى.
؟ بالطبع لا، فحتى المتزوجات وربات البيوت يحاولن أن يضفين
كروت عيد الحب بالحلوى:
ومن الأفكار الرقيقة في كروت عيد الحب أن تصممي كارت من ورق مقوى تزينه الحلوى، وذلك بوضعها في كيس شفاف ولصقها على وجه الكارت أو من داخله.
لمساتهن الخاصة في هذا اليوم. ومع الهدية التي قمت بشرائها
كروت من ورق مقوى بملمس بازر:
ومن الخامات المميزة التي يمكنك أن تصممي منها كروت عيد الحب، ورق موقى مزجج أو بملمس بارز وعادة ما يأتي بأشكال هندسية أو مزين بنقاط بازرة. ويتيح لك هذا النوع أن تنوعي في أفكار الكروت لمتانته وجماله. فيمكنك أن تصنعي كارت مكونا من عصفورين يقفان على قلب كبير كما هو مبين بالصورة. كل ما ستحتاجينه هو رسم بسيط للعصفورين (جسم على شكل قطرة ماء ومنقار على شكل مثلث وأرجل مستطيلة) ثم قومي بقصه بعناية ولصقه على القلب.
وتغليفها بعناية لكي تقدميها لزوجك في هذا اليوم، أقترح عليك

مواضيع ذات صلة
دللي يديكِ في عيد الحب بأجمل مانيكير
عيد الحب و اللون الاحمر أم الأخضر
التزين بـ نقوش الحناء
منزلك ينطق بمعاني الحب في الفلانتين
العروس الي تبي الناس مايعرفونها ويقولون واااوو على التغيير تدخل.الدفعة الاولى
احدث جهاز تنحيف3*1 تنحيف-تفتيح-معالجة تجاعيد
مفاجاه سعيده لكل مقبله على خطوبه.................. كاسات الخطوبه
اكليل الجبل فوائد عجيبة
5 تنازلات في الحب قدميّها لعريسك لحياة سعيدة
هدية العيد عرض خاص على أقمشة رجالية ماركة ( جفنشي - أرماني - دنهل ) الأصلية
خصم على اطقم كريستال جودة عالية بمناسبة قرب عيد الاضحى الكمية محدودة
صحون من الفضة لتزين مائدتك الراقية



 
قديم   #2

ام اروجه


رد: القلوب تزين مائدتك في عيد الحب


القلوب تزين مائدتك في عيد الحب

روعه تسلم ايدك

 
قديم   #3

تخيلتك بشر


رد: القلوب تزين مائدتك في عيد الحب


القلوب تزين مائدتك في عيد الحب

كثير حلوين يسلمو ايديكي

 
قديم   #4

دلوعه حمودي


رد: القلوب تزين مائدتك في عيد الحب


القلوب تزين مائدتك في عيد الحب


يسلمو يالغلا
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:45 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0