ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

Thumbs down كيف تختاري الجينز المناسب لك


كيف تختاري الجينز المناسب لك

لقد تغيرت الموضة مرة أخرى ! وعادت ألينا موضة سراويل الجينز الضيقة، ولكن تمهلي قبل ان تصرفي نقودك علي سروال جديد يجب أن تتأكدي من أن هذه السراويل القطنية تلائمك. إليك نصائح الخبراء لشراء سروال الجينز المثالي:




تذكري بإن عملية قياس عدد غير محدد من السراويل داخل غرفة تغير الملابس في المتجر تستحق كل هذا العناء، لأنك عندما تجدين السروال المثالي ستشعرين بالثقة والأناقة والأهم من ذلك الراحة.



إن التسوق لشراء الجينز المثالي لك الذي يظهر قوامك بطريقة جميلة يعني ان اختيارك مبني على بعض النصائح التي تساعدك على ايجاد اسلوب خاص بك بغض النظر عما ترتديه عارضة الأزياء كيت موس!



حسنا ربما عليك ان تصرفي بعض النقود هاهنا فالحكمة القديمة تقول، " الغالي سعره به" إذا كنت ترتدين الجينز في اغلب الأحيان فأنت بالتأكيد تريدين أن تتباهي بجينزك الذي لا يتلف بسرعة، فأنت تدفعين مقابل الجودة والمصنعية، لذا يجب أن يدوم طويلا.


خذي نفسا عميقا : عندما تتسوقين للجينز بغض النظر أن كنت مقاسك 2 أو 20 من الضروري ان تتركي مشاكل جسمك في المنزل. عادة ما تشتري النساء جينز كبيرا جدا وذلك لأنهن يخجلن من طبيعة اجسادهن. والحقيقة هي انك ستبدين أصغر حجما إذا اشتريت سروالا على قياسك.


لا تكوني في عجلة من أمرك: التسوق للجينز هو تماما مثل التسوّق لشراء ملابس السباحة او حمالة الصدر.لذا فأنت بحاجة لشخص يفهم قوام جسمك ويقدم لك الكثير من الخيارات. ربما ستحتاجين لثمانية او تسعة محاولات قبل ان تقرري اي سروال ستأخذين، ولا تخافي من طلب المساعدة، كما يمكنك دعوة اصدقائك وتسأليهم عن رأيهم الصريح.


الجيوب لها تأثير حقيقي: إن مكان الجيوب يمكن أن يحسم الأمر بالفعل ليعطيك مظهرا جميلا للإرداف، لذا يجب أن تكونا في الوسط، كلما كان مكانهما اعلى هذا يعني مظهرا مضحكا لأنها تعمل على إطالة ظهرك وتقصير ساقيك، بينما الجيوب الصغيرة جدا تجعل الإرداف تبدو أكبر، والجيوب المبالغ في حجمها تجعل مظهرك قاسيا وغير مغريا.


ستحبين الليكرا: الجينز القطني الممتاز يجب أن تكون الليكرا جزءا من نسيجه لأنه يعطيك قوام جميل ويقاوم التآكل والتلف.ابحثي عن سروال مصنوع من 98 بالمائة من قطن و2 بالمائة ليكرا أو سبانديكس. مع هذه النسبة القليلة من الليكرا يمكنك ان تضعي سروالك في النشافة دون ان يتلف ولو أننا لا ننصح بذلك بعد الغسل. يجب أن يغسل الجينز الغامق بماء بارد ليحافظ على صبغته.



لقد تغيرت الموضة مرة أخرى ! وعادت ألينا موضة سراويل

 
قديم   #2

رودى رورو


رد: كيف تختاري الجينز المناسب لك


كيف تختاري الجينز المناسب لك


 
قديم   #3

eng_amira


رد: كيف تختاري الجينز المناسب لك


كيف تختاري الجينز المناسب لك

طيب انا اردافي مليانه وعاوزه جينز حلو وكمان رجلي مش طويله قوي اختار ازاي

 
قديم   #4

سندوســهــ


رد: كيف تختاري الجينز المناسب لك


كيف تختاري الجينز المناسب لك

مشكورة حبيبتي على المعلومات الحلوة

 
قديم   #5

مهجة الفؤاد


رد: كيف تختاري الجينز المناسب لك


كيف تختاري الجينز المناسب لك

شكرلكم مروركم الكريم اختي الي اردافها كبيرة توجد مقاسات كبيرة لدي المحلات حتى المحلات الرخيصة الثمن ويوجد في لندن محلات لمن يعاني من مشكلتك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:02 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0