ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر ........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق يوجد هنا ........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 02-14-2012, 10:21 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق


........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق

هل سبق أن تأمّلت تسريحات شعر الشهيرات على البساط الأحمر، وتساءلت كيف حصلن على هذا الشعر المتدفّق الرائع الكثيف؟ أو كيف تحوّلت قصة شعرهنّ القصيرة الناعمة إلى شعر طويل متموّج في غضون أسبوع؟

حسناً، تماماً مثل هوليوود، حيث كلّ شيء تقريباً زائف، فإنّ تسريحات الشعر ليست استثناءً من ذلك. فهي، كما يجب أن تتوقّعي، زائفة، ولا يمكن تحقيقها دون مساعدة وصلات الشعر.

الشعر الزائف هو السلاح السرّي لتسريحات الشهيرات. وفي حين أنّ بعض هذه الوصلات مصنوع من شعر حقيقي، إلا أنّ بعضها الآخر مصنوع من شعر اصطناعي، ولكن لمعظمها مفعول السحر في تغيير الطلّة أو تسريحة الشعر في ثوانٍ. وقد تبدو وصلات الشعر في بعض الأحيان إما رائعة تماماً، أو سخيفة تماماً. والسرّ في ذلك هو طريقة وضعها. فإذا تم وضع وصلات الشعر المثبتة على ملاقط ،أو التي يتمّ لفّها بالطريقة الصحيحة، ستعطيك شعراً أطول وأكثر كثافة وامتلاء خلال ثوانٍ. يمكنك وضع شعر زائف يبدو طبيعيّاً، وما عليك فقط إلا أن تعرفي الطريقة. في ما يلي إطلالات سهلة يمكنك فعلها بنفسك باستخدام الشعر الزائف.

لشعر طويل وناعم

كيف تفعلين ذلك: جفّفي خصلات شعرك إلى الجانب، وقومي برشّها بسبراي الشعر. بعد ذلك، ثبّتي بالملقط وصلة شعر طويل مستقيم زائفة تحت تاج الرأس، ومشّطي الشعر ووصلة الشعر بلطف لمزج الألياف. ولإضافة المزيد من الإثارة على التسريحة، جدّلي الشعر من الجانب جديلة فرنسيّة، مع التوقّف عند الأذن.

ذيل فرس جانبي طويل

كيف تفعلين ذلك: إنّها أسهل تسريحة، فقط قومي بتحقيق الطلّة الأولى، أي الشعر الزائف الطويل الناعم على الجانب، ثم ثبّيتيه باستخدام ربطة شعر، لإيجاد ذيل فرس جانبي.

كعكة جانبيّة

كيف تفعلين ذلك: إذا كنت تعرفين كيف تفعلين كعكة جانبيّة، فأنت جاهزة. كلّ ما عليك فعله هو تثبيت الشعر على شكل ذيل فرس جانبي. ثم لفّي ذيل الفرس حول قاعدة، لإيجاد كعكة وثبّتيها ببعض دبابيس الشعر. أخيراً، ثبّتي بالملقط وصلة شعر زائفة أعلى كعكة الشعر الطبيعيّة.

ذيل فرس ضخم

كيف تفعلين ذلك: إنها تسريحة ممتعة، مشّطي خصلات شعرك، واصنعي فرقاً من المنتصف، ورشّيها بالقليل من سبراي الشعر القوي. ثم استخدمي فرشاة دائريّة لتمشيط تاج الرأس عكسيّاً، لإيجاد رفعة صغيرة وبعض الحجم. اسحبي شعرك الطبيعي على شكل كعكة عند مؤخّرة الرأس، مع ترك بعض الخصلات حول وجهك، قومي بعد ذلك بتمويج هذه الخصلات بمكواة الشعر. وضعي بالملقط وصلة شعر على شكل ذيل فرس مموّج في أعلى الكعكة.

ذيل فرس عالٍ

كيف تفعلين ذلك: قومي برشّ النصف العلوي من شعرك بالماء، ومشّطيه باستخدام جل قوي، وثبّتي الشعر على شكل ذيل فرس عالٍ. بعد ذلك، كلّ ما عليك فعله هو أن تضعي ملقطاً من وصلة شعر زائفة على شكل ذيل فرس فوقه. ويأتي الذيل مع قطعة إضافيّة من الشعر الزائف للفّها حول قاعدة ذيل الفرس.

طويل ومبعثر

كيف تفعلين ذلك: ابدئي عن طريق تمويج كلّ شعرك الطبيعي باستخدام المكواة. ثمّ مشّطي التموّجات، لإيجاد تموّجات مرنة متدفّقة، وقومي برشّها بسبراي شعر. بعد ذلك، ضعي بالملقط على أقسام من شعرك وصلات شعر متموّجة، بدءاً من تحت الأذنين صعوداً حتى أسفل تاج الرأس (باستخدام خمس وصلات)، ثم مشّطي التموّجات الزائفة بأصابعك، لتصبح تموّجات طبيعيّة.»

. كعكة متموّجة رومانسيّة

كيف تفعلين ذلك: قومي فقط بتحقيق طلّة «طويل ومبعثر» على الجانب، لإيجاد كعكة فوضويّة عن طريق لفّها كلّها باستخدام مطّاطة. ثمّ ضعي بالملقط دبوس شعر على شكل زهرة، لإضفاء لمسة رومانسيّة.

. عصابة رأس مجدّلة

كيف تفعلين ذلك: قومي فقط بتحقيق طلّة «طويل ومبعثر»، وثبّتي الشعر باستخدام ملقط، مع ترك الأطراف للحصول على طلّة فوضويّة بعض الشيء. بعد ذلك، ضعي عصابة رأس مجدّلة على رأسك، واسحبي منها خصلتين مموّجتين لتأطير الوجه.

كيف تعتنين بوصلات شعرك الطويلة؟

على عكس الشعرالطبيعي، وصلات الشعر الإصطناعية لا يمكن أن تتجدّد تلقائياً بعد أن تكون قد عانت ما عانته من التلف. لذا من الأفضل أن تحسني العناية بها تفادياً لتعرّضها للتلف ولإطالة عمرها. إليك النصائح لتعتني بها بالشكل الصحيح:

1 احمي الخصلات الإصطناعية أثناء نومك، بربط شعرك بمنديل كي لا تتجعّد أو تتعقّد.

2 حمّمي شعرك باستمرار على أن لا يكون ذلك بمعدّل يوميّ. افركي فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك ولا تستعملي أي مستحضرات كيميائية خلال تنظيف شعرك.

3 عند تسريح شعرك من الأفضل أن تمشطيه كل خصلة على حدة، ولا تعرّضيه لحرارة المجفف العالية عندما يكون مبلولاً.

4 اعتني ببشرة رأسك حيث منابت الشعر، وذلك باستعمال مستحضرات الترطيب والتقوية المناسبة، وبتدليكها كلما سنحت الفرصة لذلك.

5 زوري مصفّف الشعر المختص الذي سيؤمن لك «صيانة» ضرورية التي ستحرص على دمج الخصلات الإصطناعية بخصلات شعرك الطبيعية - التي تطول باستمرار - بطريقة انسيابية وجميلة

مواضيع ذات صلة
نصائح للمحافظه على صحة شعرك في فصل الصيف..
تعرفي على طريقة عمل إكسسوار"عقال السلاسل "للشعر..
تعرفي على أبرز تسريحات الشعر لشتاء 2013
كيف تتجنبي اللون البرتقالي عند صبغ شعرك..
تسريحأت لشعركّ 2014
توزيعات مينيون بسعر خطير - خلوها عليا
5 طرق فعالة لازالة الشعر من المناطق الحساسة مع سلبياتها و ايجابيتها
رجيم غذائي خاص بشهر الصيام ويحتوي على 1200 سعره حرارية ينزل 8 كيلو بالشهر
ماسك البيض لنعومة و لمعان و حيوية الشعر
خلطة لترطيب الشعر الجاف
خلطة لتقوية ولمعان الشعر وتكثيفه
شعر في مدح علي بن ابي طالب ابا الحسنين والنور السنيا - في قمة الروعة والجمال



 
قديم 02-14-2012, 10:22 PM   #2

مهجة الفؤاد


رد: ........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق


........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق

ترى الموضوع فيه بعض المخالفات الشرعيه كوصل الشعر تنبيه لان الموضوع منقول

 
قديم 02-16-2012, 02:09 PM   #3

بنتك ياشام


رد: ........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق


........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق


 
قديم 02-20-2012, 11:53 AM   #4

اصعب دمعه


رد: ........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق


........احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق

يسلمووووووووو

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:59 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0