كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟
ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > منتدى الرشاقة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
منتدى الرشاقة كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟ يوجد هنا كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟ الرشاقة مواضيع العناية بالرشاقة و العناية بالوزن و جمال الجسم و الجسد


الكلمات الدلالية (Tags)
كيف تغير حياتك, كيف اعرف برجي, كيف, تخسري هاني شاكر, تخسري هاني شاكر mp3, تخسر رهانك, الوزن المثالي, الوزن المثالي للطفل, الوزن, بدون حرج, بدون سانسور, بدون دخترم هرگز, حمية غذائية لتخفيف الوزن, حمية غذائية, حمية السكري, أولاد حارتنا, اوقات الصلاة, أوقات الصلاة في نيوجيرسي, تمارين لشد البطن, تمارين كيجل, تمارين لازالة الكرش, رياضية, رياضية العاب, رياضية قنوات عربية

 
قديم 02-24-2012, 02:00 PM   #1

مهجة الفؤاد

مشرفة قسم ازياء الاطفال

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 32,497 

كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟


كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟


كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟تكبير الصورةعناوين ذات صلة
هل تساعد المشروبات الغازية قليلة السكر في خسارة الوزن؟
الأطعمة ذات السعرات الحرارية السلبية
هل أنت مكتئبة من مشكلة فقدان الوزن؟
أطعمة خالية من السكر، خالية من الدسم، وخالية من السعرات الحرارية. قد تعتقد بأن الأطعمة الخالية من هذه المواد هي طريقك المختصرة إلى خسارة الوزن، ولكن هذه ليست الحالة دائما. مثل مشروبات الحمية، الأطعمة الخالية من السعرات والدسم في أغلب الأحيان تسبب الضرر أكثر من الفائدة. تكلمنا مع اخصائية التغذية جي جي سميث، ومؤلفة كتاب Lose Weight Without Dieting or Working Out وقدمت لنا هذه النصائح للإبتعاد عن أطعمة الحمية غير الصحية.

عندما تذهب للتسوق يمكن أن تكون الأطعمة المعنونة على انها خالية من الدسم والسعرات الحرارية مغرية جدا. إن مجرد الشعور بأنك قادر على أكل ما تريد بدون زيادة الوزن هو حلم كل شخص. على أية حال، منتجات تخفيف الوزن هذه ليست صحية ولا سحرية كا تدعي. تقول جي جي،" إن مشكلة أطعمة الحمية الرئيسية هي احتوائها على مكونات ضارة لك، حتى لو كانت الملصقات تقول بأنها خالية من الدسم. مصنعوا الاغذية لا يريون صنع منتج بلا مذاق جيد، لذا يقومون بإضافة السكر لإعطائها نكهة." على سبيل المثال، إذا كان المنتج يدعي بأنه لا يحتوي على سعرات حرارية أو خال من السكر، فمن المحتمل بأنه يحتوي على دهون، ملح، أو مكونات إصطناعية أكثر. وفقا لجي جي، تعلن هذه الشركات عن إلغاء مكون واحد ولكنها تستعمل مكونات أخرى لإضافة النكهة لضمان أن يواصل الناس شراء هذا المنتج. أنها دورة صعبة تحصر بها الشركات الناس لشراء نفس المنتج مرارا وتكرارا، مع استمرار البحث عن الرشاقة والحمية.

وتحذر جي جي من البسكويت الخال من السكر، واللبن والصلصات وتعتبرها الأسوء على الاطلاق. لقد أصبح الكعك والبسكويت الخال من السكر مطلوبة جدا ومشهورة بين متتبعي الحميات. ولكن إذا دققت في ملصق المكونات، فستجد بأنها تحتوي على مكونات ضارة مثل سكر الفواكه، الجلوكوز، وعصير الذرة (جميعها سكريات تتحول إلى دهن يصعب التخلص منه).
تقول جي جي، "بسبب عبارة خالية من السكر، يفترض الناس بأنهم يمكن أن يأكلوا الكمية التي يريدونها. ثم بعد انهاء العلبة، يتسائلون لماذا لا يشعرون بالراحة". الصلصات واللبن الخال من الدسم ضارة أيضا لاحتوائها على كمية عالية جدا من المواد الحافظة. وبينما قد لا يحتوي اللبن على أي دهون، إلا أن هناك أضافات عديدة من النكهات الإصطناعية لتحسين مذاقه – بحيث تصبح بكتيريا probiotics الجزء الجيد في اللبن عديمة الفائدة أساسا."

تدعي العديد من أطعمة الحمية بأنها تحتوي على سعرات حرارية منخفضة، ولكنها مجرد فخ أخر. تقول جي جي، " جداول السعرات الحرارية التي تضعها الشركات على العبوات مضللة جدا، فالعنصر الاهم هو نوع السعرات الحرارية، وليس الكمية. على سبيل المثال، يقول الجدول بأن هناك غرامان من السكر، ولكن بالمقابل قد يكون هناك 6 غرامات من الدهن السيئ."
تعتمد الحمية الصحية على تشكيلة متنوعة من الأطعمة التي تساعد جسمك على العمل. أما إستبدال الأطعمة الطازجة (مثل الفاكهة والخضار) بأطعمة قليلة السكر والدسم، فهو غش لجسمك وحرمان من الفيتامينات والمعادن الضرورية.

هذا وتنصح جي جي باستبدال أطعمة الحمية بالفواكه الطازجة والخضار. مثلا تناول لبنا رائبا بدون نكهة إضافية وقم بإضافة الفواكه الطازجة لنكهة منعشة، واصنع صلصة مغذية باستخدام الليمون وخل عصير العنب. توقف عن تناول اطعمة الحمية بالتدريج وحاول تناول الأطعمة الصحية باعتدال.

مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
ادوية خسارة الوزن
أفكار غير مكلفة وصحية للحمية الغذائية..
أسباب تقصف الشعر..وكيفية حمايته بطرق طبيعية!
ما هي الأطعمة التي عليك تجنّبها قبل التمارين الرياضية؟؟
كيف تحصل عمليّة خسارة الوزن الزائد؟
الحمية القليلة النشويات والحقيقة
اروع كتب للرشاقة و الجمال 180 طريقة لانقاص الوزن دون حمية تحميل كتب
احذر هذه الأطعمة تزيد الوزن بشكل خرافي وأنت لا تدري
كيف تخسر الوزن وتضمن عدم استعادته
حمية جوز الهند السحرية لفقدان الوزن
احذر هذه الأطعمة تزيد الوزن بشكل خرافي وأنت لا تدري



 
قديم 02-24-2012, 02:16 PM   #2

كبرياء الورد


رد: كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟


كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟

,.’ يعطيك العافـــــــــــــــ يالغلا ــــــــــــــــــــــــيه ,.’

 
قديم 02-29-2012, 07:50 PM   #4

فـرفـوشـة


رد: كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟


كيف تخسر الوزن بدون حمية أو تمارين رياضية؟

يعطيكي الف عافيبة

سسلمت يمناك

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0