ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط يوجد هنا دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 02-25-2012, 12:34 AM   #1

(ام حبيبة)

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 178124
تاريخ التسجيـل: Dec 2011
مجموع المشاركات: 3,998 

دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط

هذه مجموعة من النصائح يقدمها لكِ خبراء العناية بالبشرة للحصول على بشرة رائعة وحريرية وخالية من المشاكل فى منطقة أسفل الإبط، وكذلك لعلاج مشاكل ظهور الالتهابات والبثور بمنطقة الثدي.
أولا: الدليل الصحي للعناية بمنطقة أسفل الإبط
1- البشرة بمنطقة أسفل الإبط تكون حساسة ورقيقة وتميل للإسمرار عندما تزيد بها كثافة وسمك الشعر وذلك مع تكرار إزالته بالموس وتبقى جذور الشعر بارزة من أسفل الجلد، لذا احرصي على إزالة الشعر الزائد بالشمع أو السكر لا بالموس حيث ستبدو هذه البشرة بيضاء ونظيفة.
1- قومي بتقشير بشرتكِ مرتين فى الأسبوع لإزالة الخلايا الميتة المسببة للون الأسمر ومنع حدوث مشكلة نمو الشعر أسفل الجلد.
3- تحتوي منطقة أسفل الإبط على العديد من الغدد الدهنية التى تعمل على إفراز العرق، ولجعل هذه المنطقة نظيفة خالية من البكتيريا وبعيدة عن الرائحة الكريهة اتبعي الخطوات التالية:
- نظفي بشرة أسفل الإبط يومياً بصابون خاص مضاد للبكتيريا "antibacterial soap" ويفضل أن يكون مخصصاً للبشرة الحساسة، وينصح بأخذ حمام دافئ يومياً فالماء الدافئ يساعد على قتل البكتيريا والتخلص من الرائحة السيئة.
4- استخدمي مزيلات للعرق بعد الاستحمام، وإذا كنتِ تصابين بمشكلة الشعر النامي أسفل الجلد، اختاري نوعاً مخصصاً لعلاج هذه المشكلة. وهناك مزيلات تحتوى على نسبة من الكحول لقتل البكتيريا وهى تسبب لسعة للجلد فى البداية ولكنها تؤتي نتائج إيجابية. ولكن إذا كانت بشرتكِ من النوع الحساس، ابحثي عن أنواع خالية من الكحول تماماً.
5- ارتدي الملابس المصنوعة من القماش الطبيعي كالحرير أو القطن أو الصوف فهى تمنح بشرتكِ قدرة على التنفس على عكس الأقمشة الصناعية مما يعني أن العرق سيتبخر سريعاً.
- أخيراً حاولي الإقلال من تناول الأطعمة النفاذة مثل الثوم والحلبة والبهارات ذات الرائحة الشديدة فهى تجعل لعرقكِ رائحة كريهة فيما بعد.


ثانياُ: طرق التخلص من حبوب الثدي
فى بعض الأحيان تصاب البشرة بمنطقة الثدي لدى السيدات بالالتهاب أو بظهور البثور فيما يسمي علمياً بمرض الطفح الجلدي، ويحدث ذلك عادة مع كثرة العرق والاعتياد على ارتداء الملابس الضيقة أو نتيجة تجربة صابون جديد يسبب الحساسية لبشرتك. وحتى تتخلصي من هذه المشكلة التى تفسد جمالكِ إليك أربع طرق أساسية:
1- استخدام الكريمات
هناك العديد من الكريمات المخصصة لتهدئة البشرة فى هذه المنطقة، وتمنع المرطبات عوامل الهواء والأقمشة من إصابتها مرة أخرى. وهذه الكريمات متوافرة بالصيدليات.
2- استخدمي الأدوية المضادة للحساسية (الهيستامين)
فى حالة حدوث هذه البثور نتيجة لحساسية بشرتك، فالأدوية والكريمات الجل المخصصة لعلاج الحساسية ستكون الأمثل لكِ وستريح بشرتكِ بعد دقائق من الاستخدام، لكن بالطبع استشيري الطبيب قبل أخذ أي عقار لضمان عدم حدوث اعراض جانية.
3- ارتدي ملابس مناسبة
احرصي على ارتداء الملابس الفضفاضة فى الأوقات التى تصابين فيها بالحساسية ويُفضل أن تكون مصنوعة من القطن الطبيعي، وقللي من معدل ارتداء حمالة الصدر خلال اليوم ويفضل خلعها وقت جلوسك فى البيت.
4 - حمام ماء دافئ
حمام الماء الدافئ له العديد من الفوائد على بشرتكِ، أولها أنه سيعمل على إزالة البكتيريا المسببة للالتهاب، كما أنه سيساعد على تهدئة البشرة وتخفيف الألم بها. وفى حالة عدم توافر الوقت للاسترخاء فى حمام ماء دافئ، يمكنكِ وضع منشفة نظيفة في الماء ثم المسح بها على المنطقة المصابة من البشرة أوعمل كمادات من الماء الساخن ثم البارد عدة مرات.
أخيرا فى حالة استمرار الإلتهابات لفترة طويلة وفشل أيا من الطرق السابقة فى علاجها، يتعين عليك الذهاب للطبيب لأكتشاف نوع المرض.

منقول

مواضيع ذات صلة
وصفتين : للعناية بالقدمين والتخلص من إجهادهما!
أهم الخطوات للعناية بالشعرالطويل..
نصائح للعناية بالبشرة في فصل الشتاء
نصائح للعناية بالشعر الجاف في فصل الصيف
وأخيرا مجموعة اميرة الاميرات المغربية للعناية بالبشرة و الشعر على الطريقة المغربية الأصيلة "
فوائد التمر على البشرة والشعر
اصنعي بنفسك 3 انواع من البلسم الطبيعي للعناية بالشعر الجاف
بخار الوجه المنزلي للعناية بالبشرة
7 نصائح للعناية بالبشرة خلال فترة الدورة الشهرية
طريقة عمل حمام بخار الاعشاب للعناية بالبشرة وتنقيتها وتجديد شبابها
خل التفاح للعناية بالبشرة والشعر
4 أسرار للعناية بالبشرة



 
قديم 02-25-2012, 04:25 AM   #2

بنتك ياشام


رد: دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


 
قديم 02-25-2012, 10:43 AM   #3

اصعب دمعه


رد: دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط

شكراااا

 
قديم 02-25-2012, 02:23 PM   #4

طلةقمر


رد: دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط

مشكوووووورة عالنصايح

 
قديم 02-25-2012, 05:57 PM   #5

امنيه من الله


رد: دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط


دليلكالصحى للعناية بالصدر منطقةاسفل الابط

مشكورة على النصائح الجميله
يا حبوبه


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:49 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0