ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة يوجد هنا نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 01-14-2009, 06:46 AM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,237 
رصيد النقاط : 176

نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة


نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة

إبعاد أطفالك عن الحاسوب لَيس الجواب. لكن التخطيط الحذر يمكن أن يجعل الإنترنت مفيدا وآمناَ.


يمثل الإنترنت تحديا جديدا نسبياً إلى أباء المراهقين. فبينما يمكن أن يكون أداة رائعة للتواصل وجمع المعلومات، إلا أنه يحتوي على العديد من الأخطار، بضمن ذلك المواقع الخلاعية، والمتحرشون بالأطفال، ومواقع تشجيع الانتحار، وتغير المعتقدات الخ. إذا كنت تعانين من مشكلة مع أطفالك، فإليك بعض النصائحِ لحمايتهم وفي نفس الوقت السماح لهم بالاستفادة من منافعِ الإنترنتِ:


1. علم أطفالك استعمال الانترنت بطريقة عائلية. لتكن تعليماتك وإرشاداتك هي الأساس بدلا من أن يعلمهم أصدقائهم الطرق الخاطئة لاستعمال الانترنت.
2. ضع الحاسوب في منطقة عائلية، ولَيس في غرفة النوم. إن وضع الحاسوب في منطقة عامّة سيساعد على خفض إمكانية استكشاف مواقع إباحية أَو غير ملائمة أَو انتهاك القواعد العائلية.
3. حدّد أوقات استعمال الإنترنت. إذا كان المراهق يستعمل الانترنت لحد الساعة 3:00 صباحا، فقد يكون ذلك مؤشرا على شيء غير عادي.
4. لا تسمح للمراهق بالمشاركة في غرفِ الدردشة غير الخاضعة للإشراف. حيث يكمن الخطر الحقيقي، أي شخص يمكن أن يشارك في غرف الدردشة ويَخفي هويتَه الحقيقيةَ وغرضه. راقب وأشرف على غرف الدردشة وعلم طفلك أن لا يستعمل اسمه، عنوانه، بريده الإلكتروني ومعلوماته العائلية في هذه الغرف.
5. رشح المواقع الإلكترونية الجيدة والمفيدة والمسلية لأبنائك، واسألهم بشكل منتظم عن أخر الأخبار والمستجدات فيها. مثلا توفر ياهو موقع ligans كذلك Ask Jeeves Kids للأطفال والمراهقين.

 
قديم 01-14-2009, 12:30 PM   #2

المسك


رد: نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة


نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة

مشكورة عالموضوع الرائع

بس الحين الأطفال يقعدون عند النت كثر من الكبار

 
قديم 01-14-2009, 03:44 PM   #3

مهجة الفؤاد


رد: نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة


نصائح عملية لاستعمال الانترنت بطريقة صحيحة

شكرلك مرورك الكريم

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0