ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > تسريحات شعر
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
تسريحات شعر كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟ يوجد هنا كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟ تسريحات جديدة 2014 و تصفيف الشعر افضل صور تساريح شعر ومواضيع تهتم بشعرك و جمال الشعر و تسريحات شعر 2015 hairstyles

فساتين العيد


 
قديم 02-28-2012, 10:02 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟


كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟

كلنا نستمتع بتصفيف الشعر بعد الاستحمام مباشرة، حين يكون الشعر نظيفا وجاهزا لأي تسريحة ، ولكن من منا يملك الوقت لتصفيف الشعر كل صباح بنفس الدقة؟ حتى بعد زيارة صالون الشعر، يمكن أن تصبح خصلاتك هزيلة أو ملبدة في الصباح التالي! ولكن لحسن الحظ، تمديد حياة تصفيفة الشعر لبضعة ايام هي اختصاص المحترفين فقط. تحدثنا مع ثلاثة مصممين للحصول على أفضل النصائح حول كيفية تمديد حياة تصفيفة شعرك. من بيفيرلي هيلز تحدثنا مع جيمس وليامز، وبول أنتوني، وديفي نيوكيرك!

تجفيف الشعر أول يوم:
يقول ديفي بأن تصفيفة الشعر المثالية تبدأ بأساس جيد. إذا كان شعرك ناعما، استعملي موس مخصص لزيادة حجم الشعر. للشعر السميك أو الجاف أو المجعد استعملي كريم ملطف على الاطراف لزيادة نعومة الشعر. ابدئي بتجفيف الشعر المغسول على اقسام من الاسفل الى الاعلى. استعملي فرشاة ذات شعر طويل لإدخال الهواء الى الداخل وفرد الشعر بطريقة مثالية.
لا تنسي انهاء التجفيف بهواء بارد. الشعر مثل الجلو إذا تركت الجلو يبرد قبل قلبه فسوف يحافظ على شكله. الامر نفسه ينطبق على الشعر- إذا كنت تريدن حجما لشعرك يجب أن تستعملي الهواء البارد على الشعر الملتف على الفرشاة المستديرة. وإلا فأن شعرك سوف يسقط ثقيلا بدون حركة طبيعية. يمكنك استعمال الرذاذ المثبت لتثبيت شكل تسريحتك. الهدف من تجفيف شعرك يجب أن يكون التخلص من الرطوبة الداخلية، أي رطوبة مخفية يمكن أن تجعل الشعر يبدو غير متناسقا ويضعف شكل التسريحة النهائية.

في الليل.
عند غسل وترطيب الوجه في المساء، تأكدي من عدم ملامسة الماء أو الكريم لاطراف شعرك الامامية. وقبل أن تنامي، قومي بربط شعرك الى الخلف أو لفيه على شكل كعكة أو استعملي شبكة الشعر لجمعه وابعاده عن وجهك. تعتبر شبكة الشعر مثالية للشعر الناعم لأنها تحميه من التكسر والتشابك الذي يمكن أن يحدث اثناء تقلبك في الليل على الوسادة. كذلك ينصح الخبراء بتقسيم الشعر الى خمسة اجزاء كبيرة واستعمال اللفائف الكبيرة لرفع الشعر وتثبيتها بدبوس شعر. الشعر المجعد يمكل ذاكرة قوية وطريقة لفه يمكن أن تساعدك في الصباح في الحصول على شعر مرتب وملتف بشكل طبيعي وعفوي جميل.

الصباح التالي.
حسنا، تحبين أن تبدئي نهارك بالاستحمام. استعملي قبعة بلاستيكية واقية من الماء. استثمري في قبعة جيدة تحمي شعرك جيدا من الماء. نظفي شعرك بالشامبو الجاف أو البودرة. استعملي اصابعك ومشط خفيف للتخلص من البودرة الفائضة التي ستأخذ معها أي عرق أو زيوت طبيعية افرزتها فروة الرأس في الليل.

لما بعد ذلك.
تجنبي حرق اطراف شعرك استعملي مكواة الشعر لترتيب الشعر الجاف، أو كخيار أفضل، استعملي مجفف الشعر لترتيب الخصل الامامية والعلوية باستعمال فرشاة مستديرة مناسبة لطول وكثافة الشعر. في اليوم الخامس، يمكنك لف الخصل الامامية باللفائف الكبيرة. وستتفاجئي من قدرة شعرك على اللف بطريقة محترفة وأنيقة.

مواضيع ذات صلة
"تسريحة الفيونكة "من أبرز أنماط تسريحات الشعر 2013
إليك تسريحة ذيل الحصان مع وشاح الشعر..
تسريحة ذيل السمكة لذوات الشعر الطويل
عقدة منخفضة: اتجاهات الشعر ربيع / صيف 2013
كيف تسرحين شعرك ليبدو أطول؟!
أحذرى تجفيف الشعر من أسفل لأعلى. لهذا السبب ..!!
كل ما تريد معرفته عن مشكلة الشعر الزائد عند النساء
كيف يمكن استخدام زيت الزيتون لازالة الشعر
خلطة تطويل الشعر بالترمس وصفات طبيعية لتطويل شعرك
حبى شعرك مع أفضل 10 خلطات لتنعيم الشعر
هل تتلائم تسريحة شعرك مع قامتك؟!
اكتشفي شخصيتك من تسريحة شعرك



 
قديم 02-28-2012, 07:50 PM   #2

كبرياء الورد


رد: كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟


كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟

يسلمو يالغلا

 
قديم 03-04-2012, 03:30 AM   #3

تخيلتك بشر


رد: كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟


كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟

مشكووووووووووة:icon_evil:

 
قديم 03-04-2012, 12:09 PM   #4

ريم السبيعي


رد: كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟


كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟

يسسسسسسسسسسلموووووووو

 
قديم 03-04-2012, 12:12 PM   #5

اشراقة متميزة


فراشة تطير رد: كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟


كيف تحصلي على تسريحة شعر تدوم 5 أيام؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم السبيعي مشاهدة المشاركة
يسسسسسسسسسسلموووووووو
جزاك الله خيرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:45 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0