ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة رواية و الله لاجيب راسك كاملة يوجد هنا رواية و الله لاجيب راسك كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #26

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الرابع والعشرون .........))

دانه :حمد
حمد :نعم
دانه :متى بتروح لعبود
حمد :يمكن اليوم ليه
دانه :ودي اروح اشوفه
حمد :ان شاءالله العصر اوديك خليك جاهزة
دانه :اوكي
على العصر رحنا للمستشفى وكنت اول مرة اروح اشوفه قلبي انقبض من شكل الالات والاجهزة وهي مثبته
عليه رحت جنبه ومسكت ايده الصغيره :عبود حبيبي يلا قوم ماصارت نومه يلا
حمد جلس بالكرسي المقابل للسرير :ايه كلميه يقول الدكتور انه يسمعنا
دانه شفت بحمد نظرة اول مرة اشوفها نظرة ماتوقعت اشوفها كان الحزن باين عليه :حمد
حمد:..............
دانه رحت لعنده وحطيت ايدي على كتفه :حمد لا تخاف ان شاءالله بيصحى وبيكبر وبتزوجه وتشوف عياله
ان شاءالله
حمد مسك ايدي وشد عليها :تظنين انه بيصحى
دانه :ان شاءالله
حمد جرني وصرت واقفه قدامه وهو جالس وحضني وحط راسه على صدري :ااااااااه يادانه
ماتتصورين قد ايش احس بالذنب
دانه كسر خاطري منظره صرت امسح على راسه :هذا شئ مقدر ومكتوب ولاتحمل نفسك فوق
طاقتك وانت اتكل على الله وادع ان ربي يقومه بالسلامه
حمد شدني من خصري :تعبان يادانه تعبان
دانه "ياقلبي انت ":.................
حمد :دانه انا ....
قطع علينا دخول الممرضه عشان تشيك على عبود وبعدت عنه بعدها انتهت الزيارة وطلعنا للبيت

حمد :مبروك
احمد :الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله
حمد بتنهيده :وين وهي تقرف من قربي لها
احمد :تبي الصدق ماالومها بعد العمايل السوده الي سويتها
حمد :طيب انا ندمت وابي اصلح غلطي بس هي مو معطتني فرصه
احمد بعد تفكير :عندي لك فكرة شرايك تاخذها وتسافرون لكم كم يوم منها تغيير جو ومنها تحاول
تستميلها مرة ثانيه ويكون شهر عسل لاني الي سمعته انك طينت عيشتها بشهر عسلكم الاولي
حمد :تتوقع بترضى
احمد :خلها مفاجاة جهز لها ملابسها وكل حاجه وحطها بالامر والواقع
حمد عجبته الفكره :صار
احمد:وبتقدر تغير طبعك ياحمد
حمد :ان شاءالله بقدر
احمد :ابيك تعرف يمكن تكون فرصتك الاخيره معها
حمد :لا ان شاءالله بقدر اكسبها مرة ثانيه
احمد:يعني افهم من كلامك انك حبيتها
حمد :لا تقدر تقول تعلقت فيها ومااتخيلها برا حياتي

احمد"عنيد وعمرك ماراح تعترف واخاف انك تضيعها من ايدك بغبائك" :طيب ماقلت وين بتروحون
حمد :مفاجاءة

اسماء :وين ريهام
احمد :ببيت اهلها
اسماء بنظرات تعالي :زين انك رجعتها اخيرا عرفت انها ماتنفع لك زين عرفها قدرها
احمد متعجب منها :ايش تقولين
اسماء :ايه مو طلقتها اكيد حسيت على غلطتك
احمد عصب :انا ماطلقتها ولا راح اطلقها
اسماء بقهر :ليه موديها بيت اهلها اجل
احمد :لانها حامل وابيها ترتاح عرفتي ليه
اسماء "ان شاءالله تموت هي والي ببطنها ":.................
احمد راح ينام وتركها
اسماء بحقد :ان ماحرقت قلبك ياريهمو مااكون اسماء

دانه :حمد وين رايحين هذا مو طريق بيت هلي
حمد :عارف
دانه :مادامك عارف ليه ماتروح للطريق الصح
حمد :هذا الطريق الصح
دانه بقلق :حمد وين بتوديني
حمد حس من نبرة صوتي بالخوف مسك ايدي :لاتخافين ياقلبي
دانه :طيب وين بنروح
حمد:بنروح مكان حلو نغير فيه جو
دانه "الله يستر منك بس ":بس انا ماابي
حمد :بس انا ابي
دانه بلعت ريقي :..........
وقفنا عند سوبر ماركت ونزل وبعدها رجع ومعه كيس كبير مليان شيبسات وكاكاوات وعصيرات
وبيرة
حمد :امسكي وافتحي لي بيرة
دانه :طيب حنا بنطول
حمد :ايه بنجلس اسبوع
دانه "ياويلي بيتوحد فيني اكيد ناوي علي ":بس ماجهزت نفسي ولاجبت لي غيرات
حمد ببتسامه :انا جبت
دانه "لا الاخ مخطط لكل شئ بعد ":.............
حمد :عطيني البيرة وانتي خذي الي تبين
دانه بلعانه :بس انا ابيها
حمد رفع حاجبه :وانتي تشربين بيرة
دانه :ايه وخاصة اذا كانت بالفرواله او التفاح
حمد :ولا يهمك البيرة وراعي البيرة تحت امرك
دانه "لا اكيد هذا مو حمد ":متاكد
حمد :متاكد طيب قلبي قولي لي ايش تحبين تشربين وايش الي ماتحبين
دانه استغربت كثير معقوله حمد يهتم بي :غريبه
حمد :ايش الي غريب
دانه :انك تهتم
حمد :لا غريبه ولاشئ زوج وحاب يعرف زوجته ايش تحب وايش ماتحب
دانه بستهزاء :مر على زوجنا خمس شهور وماعرفت ايش احب
حمد بنبرة ندم :معليش ماكنت انتبه
دانه :والحين
حمد مسك ايدي وباسها :الحين ابي اعرف كل صغيرة وكبيره بحياتك
دانه :اها كشف عن حياتي يعني مراقبة اتصالاتي وحركاتي مو كافيه
حمد "لهدرجه عقدتك يادانه ":لا مااقصد كذا اقصد حاب نبدء صفحه جديده كل واحد يتعرف على الثاني
ويتقبله مهما كانت طبايعه
دانه "ماني مصدقه هذا حمد نفسه اخاف انك تلعب علي ":..............
حمد :مم قولي لي ايش المشروبات الي تحبينهم
دانه :مم احب البيبسي كثير اما الباقي من المشروبات الغازيه مو كثير اشربهم والعصيرات مااحب اشربها
كثير ولو شربت مااشرب الا برتقال وليمون
حمد ببتسامه :هذي المشروبات البارده والحاره
دانه :احب النسكافيه والكابتشينو والموكا اما القهوة والشاي اشربهم بس مو لذيك الدرجه
حمد :وانا المشروبات الي احبهم
دانه قاطعته :الحارة تحب القهوة التركيه السادة والشاي بعد الغدا اما الباردة تحب عصير الكوكتيل
والبيرة
حمد باستغراب :كيف عرفتي
دانه :هذا شئ طبيعي ان المرة لما تكون تحب زوجها تعرف ايش يحب
حمد :يعني تحبيني
دانه ببرود :كنت ياحمد كنت
حمد :افا يعني الحين تكرهيني
دانه :...................
حمد :جاوبيني
دانه "شئ غريب انك تكون هادي لهدرجه ايش صاير لك ":لا مااكرهك ولا احبك
حمد :طيب في مجال انك تحبيني مرة ثانيه
دانه :هذا شئ متوقف عليك لما تعرف كيف تعاملني وتحترمني ممكن ارجع احبك
حمد ببتسامة رضا طالع الطريق وسكت بعد فترة وصلنا للشاليهات ووقف عند شاليه مستاجره
ونزلنا من غير مانتكلم دخل حمد الشنط وتوني بفصخ العبايه قال لي لا لان بنروح نشتري اغراض
من السوبر ماركت طلعنا ورحنا

حمد يمشي بالعربيه :خذي الي تبين
دانه :طيب ايش نوع الاغراض الي بناخذها
حمد :مقاضي تكفينا اسبوع اكل وشرب
دانه :يعني تبيني اطبخ
حمد يلعب بحواجبه :ليه لا
دانه :ياسلام جيبني هنا عشان اطبخ
حمد :هههههههههه امزح معك انتي اعتبري نفسك اميرة هالاسبوع وكل طلباتك مجابه
دانه :بس الاسبوع هذا
حمد :لا تصيرين طماعه
دانه "ايش وراك ":اصلا انا عارفه انه مجرد كلام اصبر ربع ساعه والا انت مطين عيشتي
حمد "يعني كنت مطين عيشتك ":صدقيني بخلي هالاسبوع احلى حلم تعيشينه
دانه :نشوف
اخذنا عدة للشوي واخذنا الدجاج واللحم واخذنا ايس كريمات منوعه ومشروبات
وصلنا الشاليه الساعه سبع بالليل
حمد :يلا قلبي غيري ملابسك عشان نبدء نشوي
دانه :طيب وين شنطتي
اشر لي عليها وقال انها بالغرفه دخلت وفتحتها شفته جايب اشياء جديد ماكانت عندي اخذت لي بنطلون
جينز اسود مع تيشرت سماوي وعليه كتابات باللون الابيض رفعت شعري وطلعت له شفته لابس شورت
اسود مع تيشرت احمر طالع شكله يخقق الصراحه بس مابينت له
دانه :انا جاهزة
حمد تفحصني بنظراته :يلا
مر اليوم بسلام واكتشفت ان لحمد صوت يجنن وهو يغني وطلعت له مهاراتي بالشوي وهو مستغرب
دانه :حنا دايما نطلع البر مع اهل امي او المزرعه ونتفق مع البنات نشوي
حمد :والله ومرتي خطيرة
دانه "خقيت من كلمة مرتي طالعه جنان وخاصة وهو يمدح فيني " وبغرور جاوبت :عشان تعرف دانه مهي
سهله
حمد :ههههههههههههههههههههههه
دانه بدلع عفوي :حمد ماخلصت جعت
حمد"ياقلبي عليك بتذبحني " :يخسى الجوع ثواني واخلص
دانه وانا اشم الريحه وافرك على بطني :الريحه تذبح
حمد "والله بزر هالبنت ":ههههههههههههه
دانه ببراءة :ليه تضحك
حمد :عليك شكل مع هالحركه كانك بزر
دانه رفعت حاجبي :انا بزر يالشايب
حمد ترك الي بيده خفت انه يضربني وبعدت عنه :انا شايب ها
وصار يركض ويدغدغ فيني :مين الشايب الحين يالعجوزها
دانه واحاول ابعد عنه :ههههههههههههههه انا ههههههه عجوز
حمد ومكمل :اي عجوز مو عارفه تركضين
دانه :هههههههه والله اسبقك بس تدري مافي طاقه لاني مااكلت
حمد :ههههههههه مافي طاقه اوكي بعد العشاء نسوي سباق ونشوف مين الشايب
دانه :وانا موافقه
بعد العشاء شلنا الاغراض
حمد :بس شوفي الي يفوز له جائزة
دانه :موافقه
حمد :انا اذا فزت ابي "وحط ايده على ذقنه وكانه يفكر "ممممم تحبيني
دانه بمكر :يؤسفني اقولك هذا شئ صعب بس احاول
حمد :وانا قابل
دانه :وانا جائزتي ممم تطبخ لي عشاء معتبر
حمد :انا اطبخ
دانه :لا انا ولا على راسك ريشه
حمد :بس انا رجال وشغل المطبخ مولي
دانه :لا تقول كذا مافيها شئ اذا الرجال طبخ وخصوصا لمرته بالعكس يكبر بعين مرته من اهتمامه فيها
حمد بتفكير :وانتي مو هامك الا بطنك طلبي شئ ثاني
دانه بعناد :ماابي الا هذا
حمد :اوكي بقبل لاني عارف اني انا الي بفوز
دانه :ياواثق
بدا السباق وحمد صار يركض بسرعه وماقدرت الحقه "شلون اسبقه شلون اي ":ايييييييييييي
حمد بخوف لف علي :دانه شفيك
دانه مسكت نفسي لااضحك وهو جاي لي :اييييييييي رجلي اي
حمد جاني ومسك رجلي :وش فيها
دانه :ايييي لاتمسكها
حمد بخوف :خليني اشوف يمكن مكسورة ولا حاجه
دانه وانا امثل الالم :لا اذا مكسورة وحركتها بتزيد ها
حمد :طيب والعمل
دانه :شوف دور حاجه خشب ولا شئ مع ربطه عشان تربطها
حمد : من وين اجيب لك
دانه :فيه عند الشاليه
حمد راح يركض لما شفته وصل لنص الطريق قمت وبسرعه ركضت وبعدها صرخت :فززززت
فززززززززززت
حمد لف على وفاتح فمه ومستغرب :.............
دانه شفت معالم وجهه تغيرت "يي لايكون عصب "بس تفجاءت
حمد:هههههههههههههههههههههههههه ياغشاشه
دانه "يي الحمدالله ":اجل كيف اللعب شطارة وبالعقل طبيعي بتسبقني عشان كذا جيتك بالحيله
حمد :هههههههههههههههههه
دانه صرت اضحك معه نسيت نفسي ونسيت المشاكل الي مرينا فيها :ههههههههههههههههههههههههه

ولما جا وقت النوم شفته اخذ له بطانيه ومخده وطلع للصاله وزاد استغرابي منه ومن تصرفاته
دانه :شكرا
حمد :على ايش
دانه ببتسامه :على اليوم الحلو
حمد بادلني الابتسامه :العفو وان شاءالله راح اخلي كل ايامك حلوة
دانه اختفت ابتسامتي :تصبح على خير
حمد انتبه لي :وانتي من اهله
دخلت وقفلت الباب وتروشت ولبست لي بيجامه وانسدحت بس النوم جافاني صرت افكر بتصرفات حمد
معي معقول تغير تنهدت الايام بتبين ونمت




صحيت من النوم الساعه عشر الصباح دخلت الحمام وبعدها غيرت لبسي ولبست برمودا بيج مع بلوزة
برتقاليه سبورت رفعت جزء من شعري وماحطيت اي ميك اب لان بيضاي يبان منه خدودي الحمرا
وشفيايفي الورديه طلعت من الغرفه واندهشت من حمد مجهز طاوله الطعام بفطور خيال
وحاط بوسط الطاوله وردود "معقوله حمد رومانسي "
حمد :صباح الخير
دانه :صباح النور
حمد :توني جاي اصحيك
دانه ابتسمت له :ياسلام ايش هالحركات
حمد :تعالي تراني ميت جوع
جلسنا نفطر ومافي حد فينا تكلم اكتفينا نناظر لبعض ونبتسم بعدها قمت الم الصحون وغسلتهم
بس حمد يزيد استغرابي يوم قام وساعدني بلم الصحون وهو مبتسم
خلصت ورحت جلست بالصاله
حمد :ايش مخططاتك اليوم
دانه :مدري
حمد :قولي الي تبينه وانا اسويه
دانه :مم ابي اركب قارب
حمد :بس ولا يهمك العصر ااجر ونركب
دانه فرحت انه مارفض :والله
حمد ببتسامه :والله
دانه :ياي وناسه تعرف من زمان خاطري اركب بقارب
حمد يقوم ويجلس جنبي :من اليوم ورايح ماراح اخلي حاجه بخاطرك
دانه ارتبكت من قربه وقمت بسرعه :اوكي انا بروح اشوف ايش راح البس
حمد عرف اني اصرفه وابتسم :اوكي


نايف مع هنادي :السلام
سهام وام عبدالرحمن :وعليكم السلام
نايف :احم احم
سهام :ايش عندك الاستاذ نايف
نايف والابتسامه شاقه الحلق :لو سمحتي اسمي بو ريان
ام عبدالرحمن بفرح :يعني هنادي بتجيب ولد
هنادي توها بتتكلم الا تكلم نايف :اي يمه بيجيني ولد ريان
سهام بفرح :مبروك وربي يتمم لكم على خير
هنادي :والله فشلني فضحنا بالمستشفى كانه محد غيره بيجيه ولد
نايف :كيفي انا فرحان مو كفايه انه بيكون جزء منك هذا بحد ذاته يخليني اطير من الفرح
سهام :اوف اوف من قدك ياهنود
هنادي ببتسامه ذوبت نايف :الله لايحرمني منك
نايف يبادلها الابتسامه :ولا منك

 
قديم   #27

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء الخامس والعشرون ..........))

حمد :جاهزه
دانه بفرح :ايه يلا مشينا
مشينا لعند البحر واتفق حمد مع العامل يلف فينا البحر ركبنا وانا طايره من الفرح مر اليوم مثل الحلم انبسطت
كثير بعدها رجعنا للشاليه
حمد ببتسامه :انبسطتي
دانه :كثيييييييير
حمد :طيب ياميره دانه وش خاطرك فيه بعد
دانه :ممممم
حمد:لا الشيخه راعية طويله انا قلت بتقول لا سلامتك مشكور
دانه تخصرت :ياسلام
حمد :هههههههههه خلاص طلبي وانا انفذ
دانه بجراءه :ايه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
حمد بضحكه :خير
دانه :هههههههههههههههههههههههههههه
حمد :ههههههههههههههههههههههه

سهام :وين احمد عنك
اسماء بقهر :اكيد متنقع عندها ببيت اهلها جعلها الموت ان شاءالله
سهام :لا تدعين بعدين تنقلب الدعوه عليك
اسماء :والله من القهر الي بقلبي
سهام :يمكن هذا جزاءك وعقوبه من الله على القهر والظلم الي سببتيه لاحمد
اسماء بعدم مباله :بلا كلام ماله داعي ولا تفتحين مواضيع انتهت
سهام بجديه :ليه مافكرت انه هذا الصدق هذا الي صار درس لك
اسماء :سهام بتتكلمين بالموضوع هذا بسكر
سهام :هذا انتي اذا صار الموضوع مو من صالحك تجاهلتيه
اسماء تصرف :شلون الغبيه دانه
سهام :ليه تقولين عنها كذا ماكنت اول صحبتك وحبيبة قلبك
اسماء :ابد عمرها ماكانت غير تسليه لي انتي عارفه ان عمري مارفقت بنت اقل من مستواي المادي
سهام :اجل ليه رافقتيها
اسماء :ابد تعرفين صاحبتي هدى
سهام بقرف :ايه استغفر الله مو قلتي بتتركين الاشكال ذي
اسماء :المهم هي حطتها ببالها وعجبتها وهي ماكانت تعطيها وجه قلت انا اسهل الطريق لها بس بعدها
اخوك تزوجها
سهام وهي مو مصدومه لانها تتوقع من اختها الاسوء :طيب وبعد ماتزوجها
اسماء :قلت بما ان حمد صديق احمد الروح بالروح ممكن تاثر عليه وهو بدوره ياثر على احمد ويستعجل
الزواج
سهام :الصراحه انا صرت اخاف على نفسي منك
اسماء :شوفي طول مانتي مو ضارتني بشئ فانت بالسليم
سهام :يعني لو بالغط ضريتك ممكن تسوين ايش
اسماء بضحة نذاله :صدقين ماراح يعجبك ردي
سهام :انا مستغربه من قدرة التمثيل الي عندك يعني الي يشوفك يقول انتي المظلومه والطيبه مو الظالمه لكن
انتي تخلينه من الصعب يكتشفك يعني لو ماطحت عليك بفعلتك السوداء ولا كانت ظنيتك بريئه وماتطلع منك
الاشياء هذي
اسماء ما عجبها سير الموضوع :يلا بس باي
وسكرت قبل لا تسمع رد سهام


دانه استغربت من نومته على الكنب وهو عاقد حجاته :حمد ..حمد
حمد منسدح على الكنب :مم
دانه لمست جبينه فيه حراره شوي وبخوف :حمد انت تعبان
حمد بتعب :لا شوية صداع
دانه :تبي اجيب لك بنادول
حمد :ايه
دانه رحت المطبخ وطلعت من الثلاجه شوربه من الي امس وسخنتها وصبيت له عصير ووديتها
دانه :حمد قوم عشان تشرب الشوربه وتاخذ الدواء
حمد :لا مو مشتهي حاجه بس عطيني الحبه
دانه :مايصير تاخذها وانت على جوع
حمد :خايفه على
دانه اربكني سؤاله :طبيعي بخاف عليك لانه اذا تعبت ببتلش فيك
حمد كشر وجهه:كيف
دانه بلعت ريقي :يعني راح اشتغل لك ممرضه اذا اشتد تعبك وغير كذا راح انحبس ولا اقدر اروح ولا اجي
حمد بضيقه :اها ..شيلي الاكل مو مشتهي
دانه اصريت عليه :لازم تاكل عشان تخف
حمد بحده :شيليه
دانه خفت منه بس قويت نفسي :لا ماراح اشيله وبلا دلع اطفال واخلص اكل
حمد استغرب عدم خوفي منه :...............
دانه بثقه :لاتظن اني بخاف مثل قبل قلت لك دانه الخوافه راحت
حمد بتنهيده :ودانه الي تحب حمد
دانه "موجوده وتموت فيك بعد ":ماتت بعد
حمد انسدح مره ثانيه :خلاص ماابي الحبه ولا الاكل
دانه كسر خاطري :براحتك

رن جوالي وفرحت :هلا وغلا
منى :اهلين فيك
دانه :شلونك وشلون امي وابوي واخواني
منى :كلهم بخير ويسلمون عليك
دانه :الله يسلمك ويسلمهم
منى :طيب انتوا مازلتوا بالشاليه
دانه :ايه مازلنا ليه
منى بفرح :تتوقعين احنا وين الحين
دانه :مدري وين
منى :حنا بالبحر قريب منكم
دانه :والله
منى :والله احنا وخالاتي وخوالي كلنا موجودين وهنادي بعد معنا
دانه :وناسه
منى :يعني بتجين
دانه :ان شاءالله
منى :يلا تعالوا احنا بنخيم ليوم الجمعه
دانه بخبث :وخالتي ام عادل موجوده
منى :ايه هي وعيالها
دانه "طيب ياحمد انا اوريك ":اوكي ان شاءالله بنجي وبنام بعد
منى :اوكي ننتظرك
دانه :يلا باي
منى :باي


هنادي :بتجي
منى :ايه
هنادي :وناسه
منى :ايه والله من زمان عن هالجمعه الحلوه
رن جوال هنادي وطلعته وابتسمت منى عرفت من ابتسامتها انه نايف واخذت منها الجوال بسرعه
منى :خيييييييييييييير حتى هنا مو مرتاحه منك
نايف بغيض :انت منين تطلعين لي حرام عليك عقدتيني بحياتي
منى :هههههههههههههههههههه وهذا المطلوب
نايف بقله صبر :خلصي عطيني هنادي
منى :هنادي ماتبيك تقول ملت منك زهقت طفشت خلاص فك عنها
هنادي شهقت :منيو ووجع عطيني الجوال
منى بنذاله تقوم عنها عند باب الخيمه :مافي انت هنا ملك لنا يعني تنسين نايف والي خلفوا نايف مو
كفايه مستولي عليك ومانشوفك الا مره بالاسبوع
نايف :وانت شتبن وش حارك مرتي وكيفي
منى :بس بس ولا كلمه قلت لك لا تحاول ماراح اعطيك اياها
نايف عصب :منى خلصي عطيني زوجتي
منى :مافيه ولا تحاول تدق بقفل الجوال هههاي
وسكرت الجوال وقفلته
هنادي :منى بلا مصاخه وعطيني الجوال
منى تلعب بحواجبها :نو نو نو
هنادي :يمه شوفي بنتك
ام عماد تضحك مع الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هنادي :يمه اقولك شوفيها وتضحكين
ام عماد :وهي صادقه من تزوجتي انتي ودانه مانشوفكم خلاص اليوم اجازه منهم يعني ماولهتي علينا
هنادي :الا بس هذا زوجي مااقدر اصبر عنه لازم اشوفه او اسمع صوته على الاقل
عماد :احم احم
ام عماد :تغطوا يابنات
ام عادل :ادخل ياعماد
عماد :السلام
الكل :وعليكم السلام
عماد :ها يا خلاتي العزيزات شلونكم
الكل :بخير وانت شلونك
عماد :بخير جعل ربي يسلمكم
الجده :وانا ياولدي مالي رب تسلم على
عماد يروح لعندها ويحب راسها :انتي الكل بالكل يالغلا شلونك
الجده :بخير دامني شفتك وسمعت صوتك
منى :ايه خلف الله علينا لهم الكلام الحلو ولنا الخناق والتهزئ
عماد :لانك تستهلين والحين انتي شلون الرجال يقولك عطيني مرتي تسكرين الجوال بوجهه
منى :ولل وصل لك الخبر
عماد بضحكه :شيسوي مسكين وصل حده منك "ولف على هنادي "قومي رجلك برا ينتظر
هنادي :ياسلام طاقها سالفه وتاركه من زمان ينتظر وتوك تقول
منى :شفت ياخوي خير تعمل شر تلقى هذا جزاء الي يعمل الخير عشان كذا انصحك خلك مثلي صر نذل
عماد :صادقه من اليوم لا طيبة بعد اليوم نذاله وبس
هنادي :عدال يالطيب كانك مو انت اساس النذاله ببيتنا اجل من وين تعلمتها الساحره الي جنبك
عماد ومنى :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
طلعت هنادي لنايف :هلا حبيبي
نايف ببتسامه :هلا فيك قلبي
هنادي :تبي شئ
نايف :ايه ابي نتمشى مع بعض شوي يقولون المشي زين للحوامل
هنادي :اوكي
نايف :لحظه شوي "ويعلي صوته "ياخت منى خلي الجوال ينفعك لانه صاحبه الجوال عندي موتي قهر
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه هههه
اما منى ماقدرت ترد لان اخوها موجود

المغرب صحى حمد والصدع خف عليه :ها يادانه وش مخططتك اليوم
دانه :ممم ودي نروح عند البحر
حمد :واحنا وين اجل
دانه :ادري اقصد البحر الاصلي مو بحر الشاليهات
حمد :اها
دانه :ها موافق اتجهز
حمد :يلا جهزي
وطيران اخذت لي شنطه صغير لملابسي ولبست لي بنطلون جينز وتيشرت ابيض وطلعت له
وركبنا السيارة وصرت اقوله يروح يمين ويسار لحد ماوصلنا لخيمة اهلي وهو مو عارف
دانه وانا امثل الاستغراب :مو كانه نايف
حمد مستغرب :ايه نايف ومعه اختك
دانه :شوف الخيانه جاين البحر ومايقولون
حمد فهم لعبتي :ايه خيانه شايفتني دلخ ماافهم
دانه ببراءة :انا
حمد :لا انا ليه اللف والدوران ليه ماقلتي من البدايه ان اهلك هنا
دانه بدلع :يعني لو قلت لك بتجيبني
حمد :.........................
دانه نزلت من السيارة بسرعه عشان مايغير رايه وتوجهت للخيمه :السلام عليكم
الكل بفرح :وعليكم السلام
دانه من بعد ماسلمت عليهم وجلست :منى شفيك مبرطمه
ام عماد :ههههههه معصبه من نايف
دانه :ليه شصار
ام عماد قالت لي السالفه كلها
دانه :ههههههههههههههههههههه صادك
منى :دانوه واصله حدي من هالغثيث
دانه :طيب وش رايك اراضيك
منى :شلون
دانه :ودك تركبين دبابات
منى :والله
دانه :ايه بس مااوعدك لحد مااقول لحمد
منى :مادمه بتقولين لزوجك الغثيث من الحين اقولك الجواب لا
دانه :ههههههههههههههه لهدرجه صاير غثيث وهادم للذات
منى :واكثر بس مدري كيف متحملته

:احم احم
ام عادل :لحظه عادل
بعد ماتغطينا دخل :السلام
الكل :وعليكم السلام
جلس جنب جدتي وصار يسولف ومثل ماتوقعت حمد ماتعب من الدق على وانا اتجاهله "خلك ياحمد ان
ماهبلت فيك مااكون دانه "
بعد فتره جاى اخوي راكان :دانه
دانه :هلا
جاى بجنبي :كيفك
دانه :بخير وانت
راكان :تمام وانتوا مع ازواجكم مشغلينا مراسيل لكم لايكون بعد منى مستوليه على جوالك
دانه بضحكه :لا
راكان :اجل ليه ماتردين على زوجك
دانه :ركون ابي منك طلب قول تم
راكان :تم
دانه عطيته جوالي :ابيك تحطه بسارة حمد من غير مايحس
راكان استغرب :ليه
دانه : انت سوا الي قلت لك عليه وبس
راكان :طيب بس قومي رجلك يبيك
دانه :طيب
قمت وشفت حمد موجود ينتظرني وباين عليه التعصيب
دانه ببرود:هلا حمد بغيت شئ
حمد ماسك نفسه :الحين ليه ماتردين علي
دانه بتمثيل :ليه انت دقيت
حمد :تنكتين انتي شوفي جوالك كم اتصال جاك مني
دانه وانا افتح شنطتي وامثل اني ادور :يوه وين الجوال
حمد :مو بشنطتك
دانه :لا مدري وينه
حمد هدى شوي :يمكن نسيتيه بالشاليه
دانه :لا انا جبته معي
حمد :دوري عدل بالشنطه
دانه :دورت
حمد:يمكن بالسياره
دانه :يمكن اذا رحت شف
حمد بغيره :من عندكم بالخيمه
دانه ببلاها :خالاتي وبناتهم
حمد :ومين بعد
دانه :حريم خوالي وبناتهم
حمد رفع حاجبه :وغيره
دانه حطيت صبعي على فمي :ممم جدتي
حمد بقلة صبر :وعادل
دانه مسكت نفسي لا اضحك :شفيه
حمد :يعني مو موجود
دانه :الا ليه
حمد :وليه تجلسين مادامه موجود
دانه :وين اروح يعني
حمد :تطلعيم من الخيمه لحد مايروح
دانه :وان شاءالله تبيني اجي لخيمة الرجال واجلس عندكم
حمد بقهر :لا طبعا
دانه تخصرت :وين تبيني اجلس اذا طلعت يعني
حمد :تدقين على واجي لك ونتمشى
دانه :مم تصدق ماجى على بالي بس ليه مااجلس وهو موجود
حمد :بس
دانه بانتصار :يعني تغار
حمد يضيع الموضوع :ايش هالكلام الفاضي
دانه :وانا اقول كلام فاضي بعد لانه ماله داعي لان عادل مايعني ليشئ غير انه ولد خالتي وبس

 
قديم   #28

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء السادس والعشرون ....)))


منى :اصلا باين من وجهك انه مارضى
دانه :.......................
منى :ايه عارفه زوجك ثقيل الطينه ماراح يوافقك واكيد خرب علينا
دانه مو قادره امسك ضحكتي :.......................
حمد :اها يعني انتي الي تقولين عني ثقيل الطينه
منى خافت :....................
حمد :عشان كذا عقابا لك كلهم بيركبون الا انتي
دانه :ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
منى مازالت مصدومه :...................
دانه كسر خاطري شكلها :خلاص حمد توبه ماتعيدها سماح هالمره
حمد بضحكه :بس بشرط
دانه تخصرت :نعععععععععم
حمد :ههههههههههه لا يروح بالك بعيد مو زي شرطك هذا الشروط لك انتي وبس
دانه بخبث وهمس :وحريمك الباقي
حمد "ابد ماهو لغيرك انتي انتي وبس ":وحريمي الباقي "وبهمس بعد "
منى طلعت على حقيقتها :وايش شرطك يااستاذ حمد
حمد :امممم افكر لحظه
منى :لا والله اخاف تحط لي شرط تعجيزي
حمد :هههههههه لا بس ابيك ماتقولين عني ثقيل دم مره ثانيه
منى بتفكير :مم احاول بس بشرط
حمد :ايش
منى :انت تخفف منها
حمد ماستوعب :اخفف ايش
منى :ثقالة دمك
حمد :ههههههههههههههههههه
دانه :يلا نجهز
حمد :يلا
منى طارت للخيمه :وناااااااااسه
حمد :هههههههههه والله ان اختك فله
دانه :ايه هي من زمان كذا بس انت كنت حاط بينك وبين اهلي كلهم وماكنت ماخذ بالك منهم
حمد :مو بس في هذا في اشياء كثيرة ماكنت ماخذ بالي منها
دانه "حسيته يقصدني بالكلام بس تصنعت عدم الاهتمام":يلا طيب روح احجز
حمد :اوكي

ركبنا الدبابات وانبسطنا كثير وبعدها نزلت لان البنات سووا سباقات وانا مالي بالسرعه خبره
هنادي :نايف ابي اركب
نايف :ماينفع نسيتي انك حامل
هنادي برجا :بس شوي عن خاطري
نايف :قلبي جنيتي ناويه على الي ببطنك
هنادي بزعل :افففففف
نايف :ههههههههه زعلتي
هنادي :وخر عني بس انت تركب ايه وانا لا
نايف :ياربي على الزعلانين مااقدر انا
هنادي :..............
نايف :هنادي
هنادي :.............ز
نايف :هنادي
هنادي :.............
نايف :هنوده قلبي
هنادي:............
نايف :هنوده حياتي ردي لا اتهور الحين
هنادي خافت :ها
نايف ماسك نفسه لا يضحك :وشو ها قولي نعم لبيه امر مو ها واللح تحسسينس اني انادي
الشغاله
هنادي شهقت :انا تشبهني بشغالتكم الي تخرع
نايف :هههههههههههههه لا والله مو اشبهك عارف الفرق بينكم فرق السما عن الارض بس انا
اقصد بالرد لما اناديها هذا جوابها "ويقلدها "ها
هنادي تضربه على كتفه :سخييييييييييف
نايف :ههههههههههههههههه
هنادي مبوزه :...........
نايف :قلبي تبين تركبين
هنادي بفرح :اي
نايف :خلاص اذا ولدتي ركبتك وعشان خاطرك بس بروح اركب
هنادي :ياسلام وش دخل خاطري بركوبك
نايف :ايه اذا ركبت انا كانك انتي ركبتي صح
هنادي بقهر :لا لا مادامني مااركب انت ماتركب بعد
نايف :ليه مااركب مريض ولا حامل
هنادي :مالي دخل مثل مااعاني تعاني ولا ابو ببلاش
نايف :هههههههههه خلاص ولا يهمك مو راكب بس فرديها
هنادي تمد له لسانها :...............
نايف :ههههههههههههههههههههههه
الا بمنى جايه بسرعه وتحفه
نايف بعصبيه :ياخببببببببببببببله
هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
نايف :وتبين تركبين بعد ها تضحكين على
هنادي :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
منى رجعت له :اقول انت الخبل
نايف :لا تعالي عطيني كم كف بعد
منى بعربجه :لا تتحدى اقول
نايف يلف على هنادي :متاكدين انها بنت
هنادي :والله انا للحين شاكه بالموضوع يعني لولا الشعر الطويل ولا الحلق ولا كان شكيت
نايف :عادي الحين الشباب يطولون الشعر ويحطون الحلق يعني حتى الشيفه شيفة ولد
منى بقهر :مالك دخل فيني ولد بنت وبعدين خلاص قررت اتغطى عنك
نايف :لا حالف انا لا تكفين بموت لاتتغطين
منى :افففففففففف منك
حمد :شصاير على هالصراخ
منى :حممممممد تعال شوف اخوك ثقيل الطينه ذا
حمد :ههههههههه انتقل اللقب له اجل
منى :ايه خلاص من اليوم ورايح هو ثقيل الطينه والغثيث
نايف :موافق اذا بتفكيني من خشتك وبتقلبين لحمد موااااااااااااااااااافق
حمد :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
منى :حمد احسن من وجهك اقول حمود
نايف :اكشخ قطت الميانه الاخت اخصصصص من قدك صار وا الفصاعين يدلعونك
منى بقهر :حممممممممممد
حمد بضحكه :نويف اترك منى بحاله تراها بحمايتي
منى :هاهاي ورني ايش بتسوي الحين يالغثيث
نايف بقهر :الحين صرت غثيث ها "ويلف على خمد"اسمع ترا هاللقب كان لك
منى :هذا قبل لاعرف انه طيب وحبوب لاني قبل لااحتك فيه كنت اخاف منه
حمد "معقوله كنت مخيف لهدرجه ":والحين
منى :لا الحين عرفت انك طيب وماالوم دانه اذا حبتك ودافعت عنك
حمد :هي تدافع عني
منى :ايه صايره محامية دفاع لك ماترضى عليك بشئ ابد
حمد بفرح :والله
منى من غير ماتحس حزنته :بس صار لها فترة مااشوفها تحامي عنك اهزء فيك ولا كانه الاالعيد عندها
حمد "يعني صدق ماعادت تحبني ":.............
منى :حمد
حمد :.......................ز
نايف :يالحبيب حمد
حمد :هلا
نايف :منت ماشي المخيم الكل دخل
حمد انتبه انه مافي حد موجود :ايه يلا

راكان :يلا مااستوى العشاء
عادل :بس اشتغل لنا انت ماتشبع مو توك ماكل من الحلا والورق العنب
راكان :وتسمي ذا اكل
بندر :هههههههه عادل تركه لا ينقلب عليك وياكلك تراه افه
راكان :بنيدر اتركني بحالي
بندر :اصغر عيالك بنيدر
راكان :اسفين بس انت عارف لما اجوع اتهور
بندر :ايه عارفك والله ياخوفي بكره تتهور وتاكلناتظنا اكل
راكان :والله مااستبعد هالشئ اذا كنت جوعان وماشفت اكل ليش لا
عادل شال الحافظه الي فيها شوي الحريم :يلا انا بودي اكل الحريم
حمد :ليه انت ليه مو راكان
الكل استغرب من حمد
نايف :حمد شفيك
حمد استوعب ان الكل يناظره :اقصد ليه ماتخلي راكان احسن هو الاصغر فيكم يعني عن الاحراج
وانت عارف
عادل بضيقه من حمد :عادي انا ولد خالتهم ماني غريب
حمد فهم انها هالتلميح له :مااظن انه في احد غريب هنا ولا انا غلطان
عماد حس بالوضع توتر :وانت صادق ياحمد مافي غرب عندنا يلا راكان قم خذالحافظه وودها
راكان :طيب
بندر بنذاله :ترا حاسبين القطع بدق عليهم اسالهم اذا ناقص شئ
راكان بقهر :اقول اسكت لااجي اطب عليك اذا انت بايع عمرك
بندر يتصنع الخوف :لا والي يرحم والدايك ماني بايع عمري "وراح تخبى ورى حمد "انقذني يالنسيب
سوف يتوطى ببطني
عماد :ههههههههه ابوك يالفصحى
الكل معدا عادل الي يطالع حمد بغيض :ههههههههههههههههههههه
راكان :ايه خالك شاطر وعلم يوصلكم ويتعداكم لاحد يقرب مني
نايف بثقه :ماتقدر اسطحك واتوطى ببطنك
راكان يلعب بحواجبه :ايه انتوا مااقدر "وهو ياشر على حمد ونايف "بس حريمكم اقدر
حمد بتهديد :رويكين خليك بعيد عن حرمتي "وشدد على كلمة حرمتي "
راكان :يمه تصرع مع هالعيون مدري اختي شلون متحمله
حمد بثقه :قول ذايبه
بندر :وانا اشهد الي ماتقدر تقولك لا اذا قلنا لها تجلس وتسهر تقول لا مااقدر اترك حمد لحاله
حمد فرح بالموضوع عشان يقهر عادل :ايه هذا المره السنعه الي تدور راحة رجلها
نايف :والله ونعم التربيه خواتكم مافي منهم بس
عماد :بس ايش
نايف :بدون زعل اختك منى انا اشك انها اول مايتزوجها رجلها بيذبح عمره
بندر وعماد يطالعون بعض :ههههههههههههههههههههههههههههه
نايف: شفيكم
بندر :حتى انت والله حنا كنا نقول من قبلك هالكلام ولا كنا نجننها ونقول لامي لاتستغربين
اذا شفتي بنتك راجعه من اول ليله
عماد :ايه وتشوفينه يعطيكم فوق مهرها مهر ثاني ويقول اخذوها بس
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف :والله اختك مصيبه اذا نشبت بالواحد
بندر :ههه تتكلم عن معناة اشوف
نايف :ااااااااه ماحد خرب على فترة الخطوبه غيرها
عماد :لا الاخ حاقد
نايف :اخخ خلها بالقلب
بندر :بس بالذمه مو عسل على ثقالة دمها
نايف :احيانا الله يخليها لكم وعقبال مااشوف تيسها جاي وفاكنا منها
:احترم نفسك ولا تقول عنه تيس
نايف بخرعه :ابي اعرف من وين تطلعين لي انتي "ويلف على الشباب "ترا اخرتي على يدها
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
منى بغيض :امممممممممين
بندر :طيب خير وش عنك قاطه خشتك
منى :وين الكباب ماجبتوا الا دجاج
بندر :لحظه
منى وهي تاخذ الدجاج :اقول حمود
حمد بضحكه :هلا
منى :بالعافيه على قلبك اما الباقي لا لانهم حشوا فيني
حمد:الله يعافيك
نايف :روحي لاتقلب الايه وتصير اخرتك على يدي
منى تمد لسانها له :ماتقدر وحمد موجود صح حمد
حمد :صح
نايف :كملتوا غثيث وغثيثه مااقول الا الله يعين دانه عليكم
منى :عسل على قلبها
حمد "يالله قد ايش حلوه هالجمعه وانا المغفل الي كنت حارم نفسي منها ":تسلمين يلا اكلوا عدل انتي
وزوجتي مااوصيك عليها
عادل طالعه بغيض وقام
منى :لا توصي حريص

اليوم الثاني مشينا ورجعنا الشاليه بعد الجلسه الحلوة على العصر جالسه اتفرج على التلفزيون سمعت
حمد ينادي :نعم
حمد :تعالي
دانه رحت للغرفه وماشفته بس سمعت صوت الباب يتسكر :يمه خوفتني
حمد يقرب ويطالعني من فوقي لتحتي :سلامتك ياقلبي من الخوف
دانه صرت ابعد وهو يقرب وبارتباك :في شئ تيبي شئ
حمد بصوت رايق :ابيك
دانه ارتبكت ازيد :حمد ماني فاضيه للعبك
حمد يقرب اكثر ويحاوط خصري :ومن قال اني العب
دانه صرت ارجف وانا بين يديه :ححمد
حمد يقربني لصدره :عيونه وروحه
دانه حاولت افكه عني :بعد
حمد :مجنون انا لوتركتك ولا بعدت عنك
دانه وشويه بصيح :حمد بعد
حمد يهمس لي :اشتقت لك

 
قديم   #29

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

((الجزء السابع والعشرون ........)))

دانه :.............
حمد بنفس الهمس :مااشتقتي لي
دانه مو قادره اقاوم اكثر مااقدر مااستسلم لحضنه اشتقت له وبصوت يرتجف :للا
حمد بثقه :تكذبين
دانه :لا ماكذب
حمد رفع وجهي لوجهه :طالعي عيوني وانت تقولين انك مااشتقتي لي
دانه نزلت عيوني بسرعه :............ز
حمد :شفتي انتي مازلت تحبيني ومتاكد انك اشتقت لي
دانه :......................ز
حمد يحضني اكثر :كنت متاكد انك مازلت تحبيني ياقلبي
دانه "اااااااااه ياحمد ":........................ ..
حمد رفع وجهي مره ثانيه وصار يبوس جبيني بعدها خدي وانا مستسلمه له :قلبي انتي
دانه "تكذب على تكذب ":......................ز
حمد قرب من شفتي بس بعدته عني بعنف مدري كيف جاتني القوة :بعد عني بعد انا مو لعبه عندك
حمد استغرب من انفعالي :.............
دانه"لا ياحمد مو كل مره تسلم الجره عارفه النظره هاذي وحفظتها لا ماراح اعيش نفسي باحلام عارفه ايش
نهياتها " بديت اصيح :حمد حرام عليك مو عشان انا احبك تبي تلعب فيني والله تعبت تعبت من هالحاله
"وبصراخ "لا ماراح اسمح لنفسي ارجع لحالتي الي قبل متى مابغيتني جيتني بالحنان وارومانسيه
ومتى مامليت ضربتني واهنتني على اقل واتفه الاسباب كفايه ياحمد العذاب الي عيشتني فيه
تعععععععععععععععبت حرام عليك ارحمني ماني قادره اتحمل
حمد :..................
دانه وانا اشاهق :كل يوم اقول صبري يادانه بكره بيحبك وبيندم انه مد ايده عليك بيندم انه علا صوته عليك
بس انت ولا هامك وكل يوم تزيد عن الي قبل انا اكتشفت حاجه انك اناني ياحمد مايهمك الانفسك وماتدور
الا راحتك وغيرك بالطقاق
حمد :........................
دانه صرت مااشوف من دموعي وصوتي بدى يختفي من صراخي :مو كفايه اني صابره وساكته على
زواجاتك الي تحسسني بالنقص وعدم الامان تجي تكمل بالضرب حمد طول ماكنت معك كنت اخاف
حتى وانا بحضنك الي المفروض يكون اامن مكان للمره والي هو حضن زوجها لكن انا لا كنت انام
وادعي ربي انه يدوم هالهدوء وافرح وابني امال بانك تغيرت لكن بعدها ترجع وتهدم احلامي
ليه ليه كل هذا عشان كف بس انت تستهاله يعني لو اني الحين طلعت وصادفني عادل وعمل مثلك
وش تبيني اسوي له ابوسه
حمد عصب ومسكني من ذراعي :ناويه على عمرك
دانه ماهمني الم ايدي من مسكته كان همي افرغ هالالم المتجمع بقلبي :يعني تصرفي صح معك
حمد ومركز نظره لي :..................
دانه ناظرت عيونه وكملت بتحدي :لو ينعاد هالموقف راح اتصرف نفس تصرفي وراح اعطيك الكف
واعرف اني ماندمت عليه ابدا
حمد :...................
دانه :واذا تبي تعرف اذا مازلت احبك ايه احبك ومااتخيل حياتي من دونك بس انت ذبحتني وكسرتني
ياحمد حطمت انوثتي وحطمت كياني كمره وماراح ينفعك حبي لاني .............
حمد بخوف :لانك ايش
دانه"خلاص ماعاد فيني اتحمل هالحمل لحالي " بصوت عالي :بسببك ماعاد اقدر اصيييييييييييير ام مااقدر
اصيييييرام
حمد بصدمه :.................
دانه انهرت على الارض وصرت ابكي قهر :.............حرمتني من اجمل احساس ممكن تعيشه اي بنت
حرمتني من حلم كل بنت بانها تكون ام
حمد مو مصدق :مين قال هالكلام
دانه :...............
حمد رفعني له :تكلمي من قال
دانه وبصوت مبحوح :الدكتور بسبب طيحيتي صار صعب على اني احمل
حمد "لا لا مستحيل "تركني وطلع وانا رحت انسدحت على السرير وكملت بكي لحد مانمت من التعب
اما حمد صار يدور بالشوارع لحد ماوصل للبحر "انا السبب انا الغبي الي حرمتك ياقلبي من انك تكونين
ام وهذا ربي عقابني وانحرمت من ولدي الي لحد الحين مو راضي يصحى ااااااااااااااااه انا غبي غبي
واستهل بس دانه دانه البنت البريئه ماتستاهل اخذتها ورده توها تتفتح للعالم وخليتها ورده ذابله
ماحمدت ربي على النعمه الي عطاني اياها وماقدرت وجودها الي كل رجال يتمنها زوجه له
جمال وحلا وطفولة شكلها ست بيت وحنونه ماعمرها شكت او تطلبت كانت مريحتني وانا مثل
الثور رفست نعمتي بيدي اااااااااه يادانه لو تدرين قد ايش انا ندمان ....والله والله لاسفرك واوديك
احسن المستشفيات للعلاج وباذن الله ماترجعين الا وانت حامل بولدي او بنتي والله لعوضك عن كل
دمعه نزلتها عيونك بسببي ااااااااه يارب انها تقدر تسامحني يارب سهل دربي وامري يارب "


رجعنا للفيلا وصار كل واحد يتحاشى النظر للثاني

ريهام :حبيبي
احمد :هلا قلبي
ريهام بتردد:بسالك سؤال بس ابيك توعدني انك تجاوبني
احمد :على حسب السؤال
ريهام :حبيبي الله يخليك عشان الي ببطني
احمد :طيب سألي
ريهام :ليه تزوجت اسماء ولا تقول مجبور تقدر ترفض انت مو بنت
احمد بتنهيده :هاذي سالفه طويله
ريهام :وانا ماعندي شئ اسمعك
احمد :اوعديني انه الي بتسمعينه مايطلع من هنا
ريهام :اوعدك
احمد :لانه مافي حد يعرف اني اعرفه غير حمد
ريهام تشوقت :طيب قول
احمد :من ثلاث سنين ونص كانت اسماء دايما تجي عندنا بالبيت وتتميلح بوجهي والي فهمته من اخواني
انها تحبني بس انا ماكنت انظر لها لالطريقه هاذي كنت اعتبرها بنت عمي وبس حتى اختي كثير عليها
لاني اسمع من خواتي ان مشيهامش ولا بد هي وسمعتها بالجامعه المهم على كثر مااتجاهلها هي يزيد
اصرارها
ريهام :طيب وبعدين
احمد :ركدي لاتصيرين مطيورة ولا تقاطعين
ريهام :طيب كمل
احمد :المهم فكرت شلون اقطع الامل عندها قلت لاخواتي يوصلون الخبر لها اني ناوي اخطب بس
ماابي حد من العيله ولا افكر فيهم لانهم مثل خواتي توقعتها بتزعل وخلاص بتنتهي السالفه بس
ريهام متفعاله :ايش
احمد :شقلت
ريهام :خلاص "وتاشر على فمها انها خلاص مو متكلمه "
احمد :صار الي عمر ي ماتوقعته يصير وخصوصا من واحده من اهلي كنت بيوم راجع من العمل هلكان
وكانت موجوده ومااهتميت المهم طلبت من الشغاله تجيب لي كوب نسكافيه جابته لي وانا من غير مااشك
بحاجه شربته ورحت لغرفتي وانتبهت لنفسي اليوم الثاني وانا صدري عاري وانا مو متعود انام من غير
البيجامه بس ماحطيت ببالي دخلت الحمام اتروش وانا راسي مصدع مره بس انفجعت من ابوي الي دخل
وهو يصارخ باعلى صوته
احمد بخوف :خير يبه شصاير
ابو خالد بعصبيه :كل تبن ولا تقول يبه يالخسيس
احمد مو مستوعب ايش يصير :ليه يبه انا ويش سويت
ابوخالد :من غير ولا كلمه بكره تملك على بنت عمك اسماء
احمد انفجع :بس يبه انا ماابيها
ابوخالد :ولا كلمه يالحقير والله ان ماحضرت بكره على المغرب وتوقع على العقد لاانت ولدي ولااعرفك
سامع
احمد :يبه
ابوخالد بصراخ :ولا كلمه ولا كلمه وانا قلت لك بكره وخلني مااشوفك حاضر لاتشوف الي مايسرك
لاوظيفه ولا بيت يضفك راح اتبرا منك دنيا واخر وهذا انت سمعت
وطلع ابو خالد واحمد مو مستوعب الي صار
ريهام :وبعدين شصار
احمد :رحت اسال امي وشفتها نفس الشئ ماتكلمني ومعصبه دقيت على حمد لانه هو الي ممكن يطلعني من
حيرتي وياليتني مادقيت :خير ياحقير ياوطي الي حتى حرمة القرابه ماقدرتها على الاقل قدرت العشرة الي
بينا
احمد :حمد شصاير فهمني
حمد :لا يالبرئ مو عارف
احمد :حمد وغلاتك عندي مو عارف ايش تتكلم عنه

 
قديم   #30

$كلي ذوق ونضرتي فوق$


رد: رواية والله لا جيب راسك كآمله


رواية و الله لاجيب راسك كاملة

حمد :تفووووووووووه عليك
وسكر السماعه بوجهي حاولت كذا مره ادق عليه وجواله مقفل رحت له البيت طلع لي عمي وعطاني
من الكلام الي يغث يئست من اني اعرف ايش الموضوع اليوم الثاني رحت لبيت عمي ووقعت العقد
وصارت اسماء زوجتي وبعدها طلعت من البيت من غير لااكلم حد على طول دقيت على اسماء ابي اعرف
الموضوع
اسماء بخجل مصطنع :هلا
احمد :اهلين
اسماء :مبروك
احمد من غير نفس :الله يبارك فيك ..اسماء
اسماء :نعم
احمد حسيت اني ماراح اعرف شئ منها ولا راح اخذ لا حق ولا باطل :لا خلاص تامرين على شئ
اسماء بخيبه امل :لا سلامتك
سكرت منها وعلى طول توجهت لحمد وكنت عارف انه بيكون عند واحده من حريمه دقيت الجرس
ومثل ماتوقعت موجود بالشقه لانه هي شقه واحده كل يومين تجي واحده فيهم
اول مافتح الباب كان بيقفل الباب بس قدرت ادخل :حمد والي يرحم والدايك فهمني لاتخليني مثل الاطرش
بالزفه فهمني ايش صاير
حمد بغضب :تبي تفهمني انك مو عارف يالنذل
احمد :اقسم بالله اني مو عارف ايش تتكلمون عنه وليه الكل محاربني وليه غصبتوني من زوجاي على اختك
حمد مو مصدق :لا برئ صدقتك اذا انت تقول انا شفت الصور
احمد باستغراب :اي صور
حمد بقهر :صورك يالتبن وانت مع اختي يالتبن ولا تهددها اذا تكلمت بتذبحها
احمد مو مستعوب :انت ايش قاعد تقول
حمد :لا تمثل البرائه
احمد شفت القران بوجهي واخذته :اقسم لك بهالكتاب العزيز اني مو عارف انت تتكلم عن ايش او عن الصور
الي اهدد اختك فيها
حمد حس من كلامه انه صادق :طيب كيف والصور الي تثبت هالشئ
احمد :ذبحتني بالهصور اي صور
حمد :صور تجمعك انت واختي بالفراش
احمد مو مصدق :انت وش تقول والله العظيم اني مااحتكيت باختك ابد حتى اني لما اسلم اكون بمكان
وهي بمكان
حمد :كيف تفسر وجودها بغرفتك وهي شبه عاريه وبين ايدينك
احمد وعيونه بتطلع :متى والله يحمد واقسم لك بربي اني مالمست اختك ولا قربت منها
حمد طلع الجوال ووراه الصور :وهذول ايش
احمد مو مصدق كانت صور له هو واسماء بحضنه :كيف ومتى وشلون مااذكر
حمد :لا تدعي البرائه يااحمد كل شئ واضح
احمد وانتبه لشئ :هي متى قالت لكم
حمد مستغرب من سؤاله :امس
احمد :وماقالت متى صار هالكلام
حمد :تقول من اسبوعين
احمد بثقه :كذابه
حمد :ايش
احمد اخذ الجوال وكبر الصورة على الساعه الي عند السرير والي تبين الوقت والتاريخ :هذا يثبت
ان هالكلام صار امس وامس كان الكل بالبيت وانت عارف ان غرفتي مقابله لغرفه البنات واي صوت
بيسمعونه لو اني اعتديت عليها او قربت منها
حمد مصدوم :اجل كيف صار هالشئ
احمد :علمي علمك بس الي انا متاكد منه اني امس مااذكر شئ من بعد ماوصلت البيت كل الي اذكره
اني رجعت البيت وشربت لي كوب نسكافيه ومن بعدها مااذكر شئ

حمد من غير ولا كلمه طلع طيران من البيت وراح لاسماء ومسكها وصار يضرب فيها لحد ماعترفت
بانها خدرتني وسوت كل هالشئ عشانها تحبني وتبي تكون زوجتي ومن بعدها انهارت عليهم وودوها
المستشفى وقال الدكتور انها مريضه نفسيه ومعها انفصام بالشخصيه وبعدها قال لي عمي اني
مااقول لحد سبب زوجنا وطلب مني لا اتركها ولاابين لها اني عرفت بسبب زواجي منها لانها يوم قالت
لهم انهم مايقولون لي عن السالفه عشان مااكرها المهم صار على صعب اني اتركها خوف من ان حالتها ممكن
تسوء ومن بعدها سكرنا على الموضوع وتقبلتها بحياتي
ريهام بحزن :ياعمري عليك وانت ساكت ومستحمل
احمد بتنهيده :..............
ريهام قامت وحضنته :ياقلبي عليك
حمد يحضنها اكثر :الحمدالله على كل حال وهذا ربي عوضني فيك
ريهام :ان شاءالله ربي يقدرني واسعدك ياعمري
احمد ببتسامه :امين ربي لا يحرمني منك
ريهام : ولا منك
احمد :ياعمري انتي
ريهام :اها عشان كذا حمد جاى معك وقال انها ماتجيب عيال
احمد :هي الحقيقه ريهام ماتقدر تجيب عيال بسبب الادويه الي تاخذها تضر بالجنين
ريهام :اها بس هذا وخر الغموض عن سبب جيت حمد معك يخطب
احمد :طول عمرك ذكيه
ريهام :يعني عشان يعوضك صح
احمد :حمد من بعد السالفه وهو يحاول يراضني ويدور اي حاجه يسعدني فيها حتى لو كانت على حساب
مصلحة اخته لانه عارف اني انظلمت منها
ريهام :حبيبي انا ابي ارجع لاهلي ماابي اجلس هنا
احمد :ليه
ريهام :الصراحه اخاف على نفسي وعلى الي ببطني منها
احمد :ياقلبي لا تخافين طول ماانا موجود
ريهام :بس
احمد يحضنها :كفايه هالاسبوعين الي جلستيهم هناك والله حسيت اني يتيم وضايع من غيرك يهون عليك
ريهام بحنان وتمسح على راسه :لا مايهون على ياقلبي انت

دانه اول مارجعنا ارسل لي رساله يطلب فيها مني اجهز شنطته لانه بيسافر وماكنت مستغربه هالتصرف
بس الي استغربت منه انه خيرني بالجلوس عند اهلي "وشددعلى كلمة "لحد ماارجع ولا تجلسين هنا
قلت له اني بروح عند اهلي

منى :واو وناسه اجل بكره ماني رايحة المدرسه
دانه :ليه
منى :ابي نسهر اليوم لحد الصبح مثل ايام قبل
دانه "ااااااااااه ياليتني ارجع بنت بلاهموم ياليتني ارجع مثل ماكنت ":فكره حلوة
منى :الا وين حمودي
دانه :هههههههههه من حمود
منى :زوجك
دانه :الله رجال طول بعرض وتقولين له حمود انا الي اكون زوجته ماتجرات اقول
منى :مشكله التخلف يعني زوجك عادي انك تدلعيه
دانه "ماتدرين يامنى ":ممكن "وحبيت اغير الموضوع "شرايك نهبل بهنادي
منى عجبتها الفكرة :كيف
دانه :ندق عليها الحين ونغريها بالاشياء الي بنسويها
منى على طول اخذت جوالي ودقت :هلا هنود
هنادي تتثاوب :اهلين
منى :بس بس شفطتيني لو اني مو متمسكه بالكنب كان انا من زمان بحلقك وجع
هنادي :يوجعك خلصي فيني النوم
منى :تدرين مين عندنا الحين
هنادي بعدم مبالاة :مين يعني
منى :دانه وبتنام عندنا اسبوع بعد وهذا حنا نجهز لسهره معتبره
هنادي طار النوم من عيونها :والله
منى :والله وانا بكرة بغيب وبجهز الحين الموكا والفشار والبيبسي وشغلات السهره
هنادي متفاعله :والافلام
منى :والافلام روكين جايب افلام حاجة ماحصليتش
هنادي :جايه جايه ومايعوقني بشر
منى ببتسامة نصر :ورجلك
هنادي :انا اعرف له يلا باي
منى :اذا ماجيت بعد نص ساعه بنبدء طقوس السهره
هنادي :اذبحك انتظروني
منى :هذيه بالطريق واااي وناسه
دانه :ههههههههه ودي اشوف شكل نايف الحين
منى تتخيل شكله :هههههههههههههههههههههههههههه

نايف :وش يوديك هالوقت نامي وبكره الصباح اوديك
هنادي مبرطمه :لا ماابي ابي اروح الحين مالي دخل
نايف :ياقلبي الحين انا تعبان وابي انام بكره اوديك يلا نامي الحين
هنادي بدلع :حبيبي يلا لاتكسر بخاطري والله من زمان عن سهراتنا
نايف :وش يفرق الحين ولا بكره انت اذا رحتي بتطبرين المخده وبتنامين
هنادي :يلا حبيبي عشان خاطر البيبي
نايف :والله بس عشان خاطرك انتي مو خاطر حد
هنادي بفرح تبوس خده :تسلم لي ياحلى رجل بالعالم
نايف يقرص خدها :لو ماوافقت كان صرت العن رجل بالعالم ها
هنادي :ابدا انت مافي مثلك بالوجود وعسى ربي يخليك لي ولا يحرمني منك

منى :والله منتي سهله سويتيها
هنادي :لا في هالفتره مايقدر يرفض لي طلب لاني على قولته صايره حنانه
دانه :والله كاسر خاطري نايف يلحق عليك ولا على اختك
منى :والله هذا حظه يتحمل ولا ابشرك جاي الدور لرجلك تر ا خلاص اخذت عليه
هنادي :هههههههه الله يعينه يلا على الاقل تخفين عن نايف
منى :ياسلام لو تتحقق امنيتي
دانه بستهزاء :وايش امنيتك
منى تقوم تبعد عنهم :انكم تطلقون ونرجع نعيش مع بعض
هنادي وانا شهقنا :....................
هنادي :الله لا يقول يالخايسه
دانه :منى جنيتي هذي امنيه بالله عليك
هنادي :لا الحين تاكدت انها مو صاحيه
منى :ول ول كلتوني وينكم يانيف وحمد تشوفون حريمكم شوي عروقهم بتنط
دانه وهنادي :ههههههههههههههههههههههههه
هنادي :محد مونسنا كثرك
منى بغرور :اي عشان تعرفون قيمتي
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه ه
بدينا سهرتنا وجلسنا نتفرج على الافلام والاكل شغال والشرب بعدها جاوا راكان وبندر وانضموا لنا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0