ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية عشاء رومانسي.. خطوات بسيطة وعملية يوجد هنا عشاء رومانسي.. خطوات بسيطة وعملية العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 03-06-2012, 09:07 PM   #1

اماني السيد

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183205
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 665 

عشاء رومانسي.. خطوات بسيطة وعملية


عشاء رومانسي.. خطوات بسيطة وعملية

يمكنك جعل كل يوم في السنة هو فرصة جديدة للتعبير عن الحب من خلال أفكار بسيطة وعملية مثل اعداد عشاء رومانسي في البيت.

الموسيقى
أعدي قائمة من أغنياتكما المفضلة. من الممكن أن تكون أغنيات تذكركما بذكريات جميلة أو أغنيات من حفل زفافكما أو أي أغنيات تعبر عما تريدين أن تقوليه لزوجتك. اضبطي الصوت على درجة معقولة لا تؤثر على حديثكما.

إعداد المائدة

اخرجي طقم الصيني المميز وأدوات المائدة التي تحفظينها للمناسبات الخاصة وأعدي المائدة كأنها مائدة في أغلى مطعم. لا داعي لاستخدام مفارش المائدة، يكفي استخدام مفارش الأطباق التي تصنعينها بنفسك. يمكنك شراء شرائح الفوم من المكتبة وقطعها على هيئة مربع أو دائرة أكبر قليلا من طبق الطعام. غلفي الشريحة بقماشة لونها أحمر غامق أو حتى ورق كوريشة. إلصقيها جيدا من أسفل، والآن لديك مفرش أطباق رومانسي. يمكنك لصق بعض الشرائط على الأطراف للتذويق.
بالنسبة لمنتصف المائدة، فبدل من مزهرية الورد الأحمر المعتادة، املأي طبقا من فاكهة الموسم حمراء اللون. وعلى أطرافها بعض الورد.


لإضاءة
شموع، شموع، شموع! الشموع هي أول ما نفكر فيه عندما نعد عشاء رومانسي. للشموع أشكال متعددة وأحجام مختلفة وروائح كثيرة. اختاري عدد من الشموع بأحجام مختلفة ووزعيها في الحجرة التي ستتناولان فيها العشاء. ستساعدكما الإضاءة الخافتة للشموع ورائحتها الجميلة على الاسترخاء. إذا كنتِ لا تحبين الشموع، يمكنك الاعتماد على الإضاءات الصغيرة الخافتة لتحققي نفس المناخ الرومانسي.
الديكور والمكان
بدلا من طاولة الطعام المعتادة، جربي مكان آخر من البيت لعشاءكما الرومانسي. اختاري مثلا ركنا من الشرفة وضعي مائدة طعام صغيرة. أو بدلا من استخدام مائدة، افترشا الأرض.
وأخيرا، تذكري أنك لا تحتاجين إلى الاستخدام الكثير لكل ما هو أحمر ووردي لإعداد عشاء رومانسي، بما أن أغلب الرجال غير مهتمين جدا بالمسألة، فلا داعي للأفكار المجنونة التي تضايقهم. البساطة هي السر، وهي التي تدوم.
مع حبي،

:11_1_120[1]:








افتراضي حولي علبة قطن الاذاني الى علبة جميله تحفظ الاشياء الصغيره
ما علامات إصابة الطفل بفرط الحركة؟
مكاتب رائعة للمساحات الصغيرة
كيف تُدخلين اللون الأحمر على الديكور؟
عمل أشكال من قشر المكسرات
تعالو شوفوأزاي نستفيد ومن المطبخ
أفكار مبتكرة لخلفيات السرير
طريقة صدور دجاج برست
ليك أهم فوائد القرنبيط: - يقوي القلب ويقلل من مخاطر الإصابة بالسكتة الدماغية لاحتوائه على أليسين Allicin. - يعمل على خفض ضغط الدم المرتفع. - يقوي البنية لاحتوائه على الفوسفور. - يفيد في تخفيض مس
قبل أنترمي اغراضك المنزلية تعالي
ثلاثة مخاطر تمنعك من تناول الصودا!
طريقة عمل دجاج ناجدس
فرش سرير بشكل جديد
أفكار لديكور الحمام
بالصور: غرفة أطفالك أكثر شقاوة


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:51 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0