ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس مكياج ليله العمر يوجد هنا مكياج ليله العمر تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 01-16-2009, 02:44 PM   #1

@صمت المشاعر@

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 14107
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 45,653 

11633831441487246193 مكياج ليله العمر


مكياج ليله العمر

ليلة العرس هي الليلة التي لا تنسى في حياة كل امرأة، وسوف تعودين عبر السنين الى ذكريات وصور تلك الليلة. وسوف تتأملين لاحقا كيف كنت تبدين تحت الاضواء وبين انغام الموسيقى ودقات الدفوف وصيحات التهاني، قد لا تركزين كثيرا على فستان الفرح، .
لكنك بالتأكيد سوف تطيلين النظر الى وجهك انه وجه العروس. وجهك انت في احلى صورة. وسواء كانت تساؤلاتك هامسة او خافتة او حتى صامتة بينك وبين نفسك، فإنها دائما التساؤلات المتوقعة. هل كان ماكياج وجهي في تلك الليلة على الموضة؟ اي آخر صيحة في ذلك الزمن ام انه كان كلاسيكيا؟. هل كانت الوانه زائدة حتى جعلتك تبدين تحت الأضواء كأنك عروس من مسرح العرائس ام انها كانت اقل مما يجب حتى بدا وجهك باهتا في ليلة فرحتك؟ واسئلة كثيرة غيرها ستلمع في ذهنك. الآن انت في حاجة الى خبرة آلاف العرائس حتى تجعلي من ليلة سعادتك فرحة دائمة وأنت تتطلعين الى وجهك. وهذه هي خبرة الليالي السعيدة.
لوجهك /
سواء كنت أنت التي ستقومين بعمل ماكياجك بنفسك في تلك الليلة او انك ستستعينين بخبرة اختصاصية تجميل، فان وجهك يجب ان يبدو نديا ومنتعشا، لذلك يجب ان تستخدمي مرطبا يكون ذا لمعة لونية خفيفة، افضل كريم اساس يصلح لتلك الليلة هو ذلك الذي يحتوي على قاعدة صفراء اللون كمستحضر «برفيكتلي رييل ميك آب شيد 04» Perfectly Real Make Up Shade 04 من «كلينيك» Clinique. انه يبدو جميلا مع ضوء فلاشات الكاميرات. وعموما يجب ان تكون مواد الماكياج المستخدمة متوازنة من حيث مواد الترطيب. وبالمقابل اياك ان تنجري وراء استعمال ماكياج متلألئ ذلك انه يبدو في الصور، كما لو كان ممتلئا بالبقع السوداء بسبب انعكاسات الأضواء عليه.
استخدمي بودرة برونزية اللون حتى تمنحي بشرة وجهك الشعور بالحرارة والدفء.
جربي «براش أون سان أويل فريه باودر» Brush On Sun Oil Free Powder من «كلينيك» Clinique واستعملي لوضعها فرشاة ذات شعر طبيعي لكي تتمكني من نشرها بخفة على المناطق التي تكون اكثر من غيرها عرضة للتعرض لاشعة الشمس مثل الجبهة او الخدود او الانف.. في امكانك ان تفرشي جزءا منها على الرقبة او الجزء الاعلى من الصدر حتى تتناسق ألوان هذه المناطق مع لون البشرة. وتذكري انك يجب ان تفعلي ذلك قبل ان ترتدي فستان الفرح.
يجب ايضا ان تحذري التعرض الشديد لأشعة الشمس او للحروق الجلدية او التقشير قبل ليلة الزفاف، لان ذلك من شأنه ان يفسد الماكياج في هذه الليلة المهمة.
قبل عمل الماكياج يستحسن ان تستخدمي جل اساس لانه اكثر ثباتا. جربي Pure Focus Moisturising Lotion Perfect Long-Lasting Shine Control من «لانكوم» Lancome. انثري عليه قليلا من البودرة حتى تلغي منه اي لمعان غير مطلوب في هذه الحالة.
لا تستخدمي البودرة بكثافة حتى لا تضطري الى تثبيتها، ان البودرة الزائدة عن الحد يمكن ان تجعل وجهك يبدو في صورة الزفاف كما لو كان مغطى بالطباشير

لعينيك /
اذا كنت تريدين لحاجبيك ان يبدوا في احسن صورة لهما، استخدمي بودرة او «جيل» للحواجب يكون لون اي منهما اغمق من لون شعرك الطبيعي، واذا كان حاجباك خفيفين استخدمي قلم حواجب لملئهما بشرط ان يكون لونه محايدا حتى يتقبل حاجباك بعد ذلك البودرة التي ستستخدمينها وانثريها بالفرشاة حتى يبدو منظرهما طبيعيا.

جربي «ثري آي براو باودر وز اكسسوريز» 3 Eye Brow Powders With Accessories من «شانيل» Chanel.
احذري ان تستخدمي في هذه الحالة اي ظلال داكنة او قلم حواجب يكون لونه غامقا لتحديد حاجبيك لان الحاجبين سيظهران في الصور كأنهما بارزان او متحجران.
بالنسبة لظلال العينين احرصي على ان تختاري ألوانا متعادلة وعندما تقومين بتحديد شكل العيون احرصي على ان تختاري الالوان الكلاسيكية مثل الاسود او البني او الازرق البحري. ويمكنك اختيار هذه الالوان من ماركات عالمية مختلفة مثل مجموعة «كاليبسو» Calypso
من «لانكوم» Lancome. مجموعة «تيراكوتا» Terracotta من «جيرلان» Guerlain مجموعة
«نيو هاي ايمباكت آي شادو»
New High Impact Eye Shadow من «كلينيك» Clinique بألوان Polar Blue, Teddy Bear, Island Breeze التي سوف تجدين فيها ما يناسب طبيعة ولون بشرتك.
لكن انتبهي من الانجراف وراء استخدام ماكياج آخر صيحة لماكياج عيونك، ذلك انك عندما تتطلعين الى صورة زفافك ستندمين على استخدام الالوان المتلألئة في تحديد عيونك.
اجعلي رموش عينيك تبدو غزيرة. انك قد تضطرين الى استخدام الماسكارا مرتين لتحقيق هذا الانطباع وتذكري انه يجب علـيك ان تنتـظري حتى تجف طبقة الماسكارا الاولى قبل ان تضعي الطبقة الثانية. واختاري من الماسكارا النوع المحصن ضد الماء مثل «اكستريم سيلز ووتر بروف ماسكارا» Extreme Cils Waterproof Mascara من «شانيل» Chanel فهو اطول بقاء من غيره ولا يتأثر بدموع الفرح عندما تتساقط من عينيك.
وبطبيعة الحال فان عليك ان تتحاشي استخدام طبقات كثيرة من الماسكارا لان ذلك يجعل الرموش تبدو كما لو كانت مكتظة او متـشابكة وهذا لا يليق بمنظر عروس في ليلة زفافها.

لشفتيك وخديك /
اختاري لخديك لونا يميل الى اللون الزهري الفاتح، جربي مستحضر «بلام بلاسوم» Plum Blossom من «كلينيك» Clinique وعند نثر هذا اللون الجميل اهتمي بالمناطق المستديرة او المنحنية من خط الخدود، وحركي الفرشاة في الاتجاه الى اعلى نحو خط الشعر. اذا كانت بشرتك زيتية اختاري لها البودرة، اما اذا كانت بشرتك تميل الى الجفاف فاختاري لها الكريم المناسب حتى يمنح بشرتك الطلعة الندية والتوهج الطبيعي.
لا تكثري من بودرة او كريم الخدود فان كل ما تحتاجينه في هذه الليلة هو ان تبدو بشرتك طبيعية وفي هذا ما يكفي لكي يجعل صورة زفافك جميلة.
الطريقة المثلى لكي تجعلي شفتيك تبدوان ممتلئتين هو ان تستخدمي عند تلوينهما الفرشاة اولا ثم تستخدمي بعد ذلك قلم تحديد الشفاه لتكملة اللون والتحديد. احرصي عند تحديد الشفتين ان لا تخرجي عن حدود خطوطهما الطبيعية.
من ناحية اخرى لا تستخدمي اي قلم لتحديد الشفاه يكون لونه اغمق من احمر الشفاه نفسه. ان هذا سيجعل منظر شفتيك يبدو غير طبيعي في صورة الزفاف.
اختاري لشفتيك لونا دافئا، لأن الالوان الوردية بدرجاتها وظلالها المختلفة تبدو دائما جميلة مع فستان الزفاف الابيض. جربي من طلاء الشفاه بلونه الزهري الناعم «إنفراروج» Infrarouge من «شانيل» Chanel او «روز ايلوجن» Rose Illusion 366 من «لانكوم» Lancome.
لاحظي ان الوان الشفاه المتلألئة او المحايدة ستعطي صورتك مسحة من التعب والانهاك والشحوب.
نصيحة مهمة
من الافضل ان تقومي بعمل «بروفة» لماكياج زفافك قبل موعد الزفاف الفعلي بعدة اسابيع حتى تقبلي على ليلة العمر وأنت في غاية الاطمئنان والثقة.
كما لا يجب أبدا ان تنتظري حتى آخر لحظة او تقومي بعمل البروفة قبل الزفاف بساعات مثلا. ان ذلك من شأنه ان يحرمك التفكير في اي تعديل او تقبل اقتراحات جديدة قد تكون افضل

في يوم العرس لا تنسي تجميل أظافرك /
في يوم زفافك انت مخيرة في اختيار نوع الأظافر التي تعجبك. هل تريدينها طويلة أم قصيرة؟ منحنية النهايات أم مربعة ؟ بالوان ناعمة ام بظلال براقة ؟ كل شيء ممكن ما دام يعجبك ويناسب ذوقك، ولكن تذكري ان المانيكيير الفرنسي French Manicure هو سيد الساحة منذ سنوات طويلة وانه الموضة التي لم تبطل والاختيار الأول الذي تفضله العرائس منذ ظهوره في العشرينات من القرن الماضي، حيث رحبت به آنذاك النساء الباريسيات الأرستقراطيات اللائي كن يبحثن عن اظافر نظيفة وطبيعية المظهر، وبطلاء خفيف ينتهي بلون ابيض نقي. وعموما فإن المانييكير الفرنسي لا يتطلب منك الذهاب الى صالون التجميل، ويمكنك انجازه في البيت وبذا تكسبين الوقت الثمين الذي انت بحاجة له في هذا الوقت.
كيف تضعين الطلاء بالطريقة الفرنسية؟
في المساء قبل أن تذهبي إلى النوم اكسي كلتا اليدين بطبقة وفيرة من الفازلين ثم ضعيهما في قفازات من القطن واستسلمي للنوم. سوف تدهشين في الصباح وأنت تكتشفين كم أصبحت يديك ناعمتين بسرعة لا تصدق.
في اليوم التالي من الضروري أن تحضرى يديك وأظافرك جيداً قبل أن تباشري بوضع طلاء الأظافر nail polish. قومي أولا بتقشير بشرة يديك باستخدام كمية صغيرة من كريم تقشير الجسم «سوفت بوليش بادي إكسفولييتر» Soft Polish Body Exfoliator من «كلينيك» Clinique ودلكيهما جيداً. إستخدمي ماءً وفيراً عند الشطف وجففيهما تجفيفاً تاماً، لأن أحد الأسباب التي تجعل جلد اليدين يتعرض للجفاف هو عدم تجفيفهما تجفيفاً كاملاً بعد غسلهما.
ـ ابردي أظافرك. إذا كانت الأظافر سهلة التكسر حرصى على أن تجعلى أطرافها مستديرة. وأثناء استخدام المبرد، حركيه في اتجاه واحد فقط يبدأ من ركن الظفر إلى منتصفه. حذار أن تستخدميه ذهاباً وإياباً كأنه منشار لأن ذلك يضر بصفحة الظفر نفسها. اختاري مبردا له وجه ناعم حتى ينزلق بسهولة على أطراف الأظافر.
- ضعي على يديك طبقة من زيت اللوز لتغذيتهما وتنعيمهما، ثم لفيهما في فوطة دافئة واستريحي لمدة 15 دقيقة. ثم فكي اليدين. استخدمي أداة الدفع المطاطية التي تكونين قد جهزتها من قبل للتخلص من الزوائد الظفرية. لا تستخدمي في ذلك أداة قطع الزوائد
cuticle clippers لأنها قد تغرز في الجلد. بعد ذلك اشطفي يديك بالماء الدافئ وجففيهما تجفيفاً تاماً لكي تتخـلصي من أي بـقايا لزيت اللوز.
ـ ضعي الآن طبقة الأساس «سموسينج بيس كوت» Smoothing **** Coat من «شانيل» Chanel بحيث تغطي الظفر كله. انتظري مدة دقيقتين حتى تجف. وبهذا تصبح أظافرك جاهزة لاستقبال الطلاء.

ـ عند وضع الطلاء، إذا كنت تريدين الشكل المربع لأظافرك فقومي برسم خط مستقيم على أطراف الأظافر من اللون الأبيض. وإذا كنت تريدين المظهر المستدير فاتبعي أقواس الأظافر ذاتها.
أما إذا كنت تريدينها أن تكون مدببة، فضعي الطلاء بحيث يبدأ من الجوانب في اتجاه المنتصف.
ـ بعض علب الطلاء تحتوي على شرائط من الورق الأبيض، يمكن لصقها لتساعد على تحقيق أي مظهر تريدينه عند وضع الطلاء الفرنسي.
ـ عند وضع المانيكير ضعي يدك على مسطح مستقيم واحرصى أن تكون يدك الأخرى التي تضع الطلاء ثابته وذلك بإراحتها على نفس المسطح المستقيم.واعطي فرصة للمانيكير لكي يجف.والآن ضعي طبقة شفافة لامعة ذات لون وردي «بنك شيمر لولابيه» Pink Shimmer
Lullaby من «كلينيك»
Clinique على كل الأظافر لكي تخفي أي أثر للون الأبيض الذي وضعته على أطراف الأظافر إمنحيها فرصة عشر دقائق لكي تجف.
لزيادة اللمعان وحماية الأظافر، ضعي طبقة لامعة شفافة «اول إن وان بيس أند توب كوت» All In One **** & Top Coat من «كلينيك»
Clinique.

كوني في حالة هدوء واسترخاء /
في يوم العرس يعمل عقلك في اتجاهات مختلفة وبطريقة اسرع مما اعتدت، هذا اضافة الى القلق الذي ينتابك على مظهرك الخاص ونجاح الحفلة ورضا الناس وانطباعهم عنك وعن عريسك، الى آخر هذه القائمة من الأفكار والهواجس، وكي تهدأ نفسك وتقل وتيرة القلق، خذي نفسا عميقا، وجربي واحدة من هذه الطرق التي تساعدك على الاسترخاء.
> اجلسي القرفصاء على الأرض في غرفة دافئة وجيدة التهوية، اجعلي قدميك متقاطعتين (ضعي رجلا فوق أخرى)، وضعي كفيك على ركبتيك على ان يكون باطنهما الى الأعلى. والآن تخيلي نفسك وكأنك ترتفعين الى أعلى. تنفسي بعمق وستشعرين بالهدوء والراحة العميقة.
> ضعي بعض الشموع التي تفوح برائحة العطر في الحمام (كوني حذرة وضعيها في مكان أمام عينيك وبعيد عن المواد السريعة الاشتعال) وخذي حماما ساخنا على أنغام موسيقى هادئة.
> اشغلي يديك بأعمال لا تتطلب كثيرا من التفكير مثل فرم الخضر، غسل الصحون أو تغليف علب الحلوى الصغيرة التي تقدم في العرس.
> استفيدي من مزايا البخور والزيوت العطرية مثل البنفسج أو اكليل الجبل. ضعيها في المبخرة واستنشقي شذاها واغمضي عينيك وانسي ما حولك، واسترخي على قدر ما تستطيعين.
> بعض مشاهير المطربين والممثلين يقومون ببعض التمرينات الرياضية التي تساعدهم على الاسترخاء والهدوء قبل اعتلاء خشبة المسرح. انت ايضا يمكنك ان تفعلي ذلك. استلقي على الارض ووجهك الى الاسفل، حاولي ان ترفعي جسمك استنادا على اليدين واصابع القدمين. كرري هذا التمرين على قدر ما تستطيعين.
> لا تبدأي يوم فرحك وانت تفكرين بالمشاكل أو المصاعب، كوني ايجابية وركزي تفكيرك على ما هو جميل ومتاح ويمكن تحقيقه. وتذكري انها ليلة العمر.
> اذا وجدت ان دقات قلبك اسرع من المعتاد، تجنبي المنبهات مثل القهوة والشوكولاته والسجائر واكثري من الفواكه واللبن الرائب.


نصائح صغيرة لحفلة عرس جميلة /
1 / كوني متأكدة من احكام ربط ذيل الفستان بدبابيس قوية، والأفضل ان تجدي طريقة للم اطراف الفستان اثناء الحركة.
2 / احرصي على تناول الطعام، ولا تدعي الفرحة تشغلك عن الأكل، تناولي وجبة الفطور والغداء ووجبة خفيفة قبل بدء الحفل كي يبدو وجهك نضرا ومتوردا، وتذكري ان ظروف العرس ربما لا تدع لك مجالا للأكل.

3 / اختاري حذاء بكعب عال يرفع جسمك وسط هذا الكم الكبير من الأقمشة والاكسسوارات. ولكن احرصي على ان يكون مريحا يوفر لجسمك التوازن والاستقرار وانت تتحركين لتحية الضيوف أو التقاط الصور التذكارية مع الأهل والصديقات.
4 / استرخي في ساعات النهار الأولى ليوم العرس، خذي زاوية هادئة من البيت واستمعي الى الموسيقى وركزي على ما تريدين عمله في الساعات التالية ولكن دون قلق أو ارتباك، الهدوء هو الوصفة السحرية لحفلة عرس ناجحة.
5 / في الحفل كوني مبتسمة دائما واحرصي على ماكياج وجهك، اعيدي ترتيبه بعد قضم قطعة كيك العرس وتذكري ان الكاميرات لا تتوقف، لذا احرصي على اظهار التعابير الجميلة .
6 / اتخذي الوقفة المناسبة اثناء التقاط صور العرس وتذكري أنها الصور التي ستبقى معك طوال العمر.
7 / واخيرا تذكري ان تقولي لعريسك في ختام الحفل أنك سعيدة وان الحفل والبدلة والاكسسوارات وكل شيء كان رائعا، حتى لو كنت غير راضية عن امر ما. وتذكري ان تبدأي حياتك الجديدة بالمحبة لانها تضيف لجمال وجهك وتسريحتك جمالا اضافيا

تحياتى صموته

 
قديم 01-16-2009, 05:23 PM   #2

ڔيــــــــــڰآ


رد: مكياج ليله العمر


مكياج ليله العمر

مرسي حبيبتي صمت المشاعر

 
قديم 01-16-2009, 09:38 PM   #3

حطموكـ يا قلبي


رد: مكياج ليله العمر


مكياج ليله العمر

يعطيك العافيه
حبيبتي
كلك ذوق

 
قديم 01-16-2009, 10:09 PM   #4

rura


رد: مكياج ليله العمر


مكياج ليله العمر

يعطيكي الف عافيه على الموضوع الرائع

 
قديم 01-22-2009, 12:55 AM   #5

جنى 2009


رد: مكياج ليله العمر


مكياج ليله العمر

وين الصور يا اختي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0