ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية كيف تروضي عشقك للحلويات؟ يوجد هنا كيف تروضي عشقك للحلويات؟ وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 03-19-2012, 10:40 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

كيف تروضي عشقك للحلويات؟


كيف تروضي عشقك للحلويات؟

حبك للحلويات يمكن أن يكون سببا في وفاتك؟ الافراط في تناول السكريات لا يسبب زيادة الوزن فقط بل يمكن أن يزيد الإلتهابات في الجسم الامر الذي يؤدي إلى مشاكل صحية مختلفة. ولكن هناك بضعة خدع يمكنك تعلمها لترويض شهيتك للسكريات وحبك للحلويات.

قلل من السكريات.
الحلويات ليست الأطعمة الوحيدة التي تحتوي على السكر. الباستا، الصلصة، الكاتشب، الكولا، وحتى اللبن قليل الدسم – كلها تحتوي على السكر. وهذا يعني مصادر مختلفة لزيادة السعرات الحرارية وبالتالي الكيلوغرامات. لذا للاستمتاع بالحلويات والحفاظ على الصحة حاول خفض كمية السكر بشكل عام. إختاري أطعمة كاملة لا تحتوي على السكر واحسبي عدد السكريات في الأطعمة قبل تناولها. اختاري حلويات قليلة بالسكريات مثل الشوكولاته الداكنة بدلا من الشكولاتة بالحليب أو اللبن الرائب بدلا من اللبن بالفواكه.

استبدلي الحلويات بالفاكهة.
قد تبدو هذه النصيحة مألوفة جدا ولكن هل تتبعينها حقا؟ القليل من الفواكه الطازجة مثل التوت مع اللبن أو تفاح مع رش قرفة سيروضان حبك للحلويات ولن يسببا لك الضرر الذي تسببه الحلويات بالشوكولاته أو المعجنات. حاولي الالتزام بتناول حصة من الفاكهة المجففة أو المعلبة أو الطازجة بدون سكر كوجبة خفيفة.

إختاري سكريات طبيعية.
تفادي المحليات الصناعية المستعملة في مشروبات الصودا. هذه المحليات تجعلك تشتهي السكر أكثر لأن أي حلويات بعدها لا ترتقي لنفس النكهة الحلوة. السكر الأبيض المصنع ليس صحيا ايضا لذا استبدليه بالسكر البني.

تقليل كمية السكر لن تساعدك على خسارة الوزن فقط ولكنها ستمنع رفع وتيرة الإلتهابات في الجسم والمشاكل الصحية الاخرى التي يمكن أن تؤدي الى مرض السكر. التغلب على الإجهاد والملل والحزن بتناول الغذاء والحلويات ليس شيئا صحيا لذا حاولي التفكير مرتين قبل تناول الحلويات هل هي مفيدة أم ضارة؟ إذا كان جوعك سببه الإجهاد فيجب أن تحاولي القيام بنشاط يخفف من الإجهاد والتوتر مثل التدليك، التمرين أو أي هواية أخرى.

مواضيع ذات صلة
أفكار حول كيفية إضافة السجاد في غرف منزلك
ما هو السليوليت وكيف تتخلصين منه
كيف نعيش عصر الجنون
كيف ترتدين اللون البوردو او الأحمر الداكن
كيفية تطبيق ريجيم التمر
كيف يمكنك خساره وزنك بطريه سريعه
ريجيم زيت الزيتون كيف تستخدمة لفقدان وزنك بسهولة ؟
كيف اتخلص من الوزن الزائد بسرعة
كيف نتجنب أضرار التليفون المحمول ؟؟؟
ماذا لو زاد وزنك فجأه كيف تتصرف ؟
كيف يمكن التخلص من السواد حول الفم؟
كيف يمكن تنظيف الاسنان والتخلص من طبقة البلاك عليها ؟



 
قديم 08-04-2012, 05:44 AM   #2

شقااويه


رد: كيف تروضي عشقك للحلويات؟


كيف تروضي عشقك للحلويات؟

مشكوره

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:34 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0