ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان يوجد هنا اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
اغراء, اغراء الزوج, اغراض البيبي, الزوج, الزوجة الصالحة, الزوجة الثانية, راح اكتب احبك, راحة البال, راح اكتب احبك حسام الرسام, الزوج, الزوجة الصالحة, الزوجة الثانية, فيس بوك, فيروز, خبرگزار, خبر ورزش, خبر, كان واخواتها, كاندوم, كانكون

 
قديم 03-29-2012, 10:16 PM   #1

♥بسمة حزن♥

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162213
تاريخ التسجيـل: Apr 2011
مجموع المشاركات: 3,528 

اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان


اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان

السلام عليكم

ايتها الزوجه انه بامكانك ان تغري زوجك بأكثر من طريقه وبمنتهى البساطه
فقط استمعي لما سنضعه لك الان وطرق الاغراء :



1- اغراء نظرة العين ( تأثيرها خطير لو عرفت المرأة كيف تستخدمها ! نظرة شوق .. نظرة غلا .. نظره شهوه ووله .. نظره اغراء مع انوثة خاارقه )


2- اغراء الثغر وهو ( الفم والشفتان) طبعا مهمات الفم والشفتان لاتعد لأنها كثيرة بس عمركن بنات جربتن حركات معينة تزيد من اغرائهما؟
طبعا ملمع الشفاه يعطي تأثير هائلا على الشفتين واختاري اللون الذي يناسبك لأنه يجعل منظر شفتيك رطبتين ولامعتين وشهيتين ! ! وبعد جربي تعضي طرف شفتك السفلى بخفة واغراء مثير امام زوجك وشوفي كيف تؤثر عليه المهم ينتبه للحركه ذي !!


3- اغراء اللسان مرري طرف لسانك بين شفتيكي باغراء قدام زوجك بس لازم تعمليها وانتي مستثاره !!!


4- اغراء الصوت .. صوتك الهامس الناعم وتنهداتك المثيرة من فتره لااخرى تسحر الزوج !!


5- اغراء عنقك ( الرقبه ) حافظي على نعومتها وابرزي جماله بسلاسة ناعمة !!


6ـ اغراء الاذن .. للاذن سحر خاص باللقاء الحميم .. اتركي لهاالمسكينه تاخذ راحتها مع زوجك وهو بيمص فيها وبيداعبها .. وانا عارفه ان بعض المتزوجات مب عارفه هذاا السحر .. بس التجربه خير برهان !!


7ـ اغراء الخدود !! للخدود سحر خاص .. لين بشرتك صافيه ومورده خلاص هي السحر بعينها لزوجك !!


8ـ اغراء منطقة النحر وهي بين العنق والصدر حافظي على صفاء المنطقة وابرازها بالملابس المكشوفة التي تبرز اطراف نهودك من بدايتها لها سحر خاص !!




(9ـ اغراء النهود .. , ارتدي تي شيرتات مفتوحة بشكل vاو على شكل مربع لتبين الاطراف العلوية للصدر ولتزيدي في جاذبيتهما للنظر اليهما استخدمي كريم اساس اغمق من بشرتك بعدة درجات وضعيه على المنطقة الضيقة اللي بين النهدين وممكن تحطي كريم اساس افتح شوي من لون بشرتك على اطراف الصدر ان كانت بارزة ليعطيهما لونا وتكويرا جميلا وملفتا وساحرااا لزوجك !!


10ـ اغراء الخصر .. خصرك خلي زوجك دائما يمسكك من خصرك علشان بيشوف الفرق الكبير بين سحبة خصرك وخصره!




11ـ اغراء بالظهر الجذاب .. البسي ملابس او قمصان مفتوحة الظهر وارفعي شعرك شوي من شان تبين بشرتك الناعمة من خلال الفتحة !!




12-اغراء بالشعر .. شعرك ايا كان طوله ولونه ونوعه اهم شي تهتمي فيه وتخليه مناسب لشكل وجهك ولو كان مجعدا سرحيه بالاسشوار لينسدل حول وجهك فيزيد ملامحك نعومة.




14ـ اغراءبالساقين احرصي على خلوهما من الشعر والنمش والحبوب وادهنيهما بكريم ملطف يترك لمعة محببة وارتدي صنادل تكشف عن اصابع رجلك النظيفة المنسقة.


15ـ اغراء باظافر يدك اعتني بهما دائما واطليهما بلون جميل في غير اوقات الصلاة لأنها تفسد الوضوء!


16ـ اغراء برائحتك دائما ومن شأن تكوني زكية وكأنك خرجتي من عمل دش مميز ومتوفره العطورات المنعشة وكريماتها طبعا مع الاهتمام بنظافة الأبط !!


17ـ اغراء منطقة الفرج .... الاغراء وهو ان تهتمي بنظافته باستمرار .. بعدي المنطقه ذي عن اي عطور نصيحه بنات .. استخدمي مسك .. دهن العود .. دهن الصنوبر .. دهن الياسمين . ..



18ـ اغراء بالافخاذ .. والاهتمام فيه مطلب ضروري .. لان الزوج يتنعم لين يلسمه وهو ناعم .. وتعتبر الافخاذ من انوثة المراءة ..



19ـ اغراء بالمؤخرة استخدميها وانتي بالانحناء من حين لآخر بتددل وغنج من قدام زوجك فهذا المنظر يثيره ولكن هي للاغراء فقط دون جماع لانه محرم .


20ـ اغراء بالمكياج ..اهتمي بمكياجك في البيت ولو على خفيف . فالرجل الذي ينظر خارج بيته لأنه لم يجد ماينظر اليه في بيته نصيحتي بنات
اهتموا !!


21ـ الاغراء بانوثتك وشهوتك وولهك وحنانك ورقتك واهتمامك بزوجك و مناداته بأسماء الدلع والحب تثير الزوج !!


22- اغراء بالابتسامه !! ابتسامتك لازم تكون ناعمة وضحكتك لازم بتكون مثيرة ,,,

 
قديم 03-29-2012, 11:58 PM   #4

ام عبادة


صورة متحركة وجه بنت رد: اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان


اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان

موضوع اكتر من قيم مشكووورررة:0154:

 
قديم 03-30-2012, 12:11 AM   #5

هدير البحار


رد: اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان


اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان

موضوع رائع جدا ومفيد
يسلموا يا قلبي

 

أدوات الموضوع


اغراء واثارة الزوج .... راح الزوج في خبر كان


الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:56 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0