ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > العناية بالبشرة و الجسم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
العناية بالبشرة و الجسم جديد مع الروح النقية يوجد هنا جديد مع الروح النقية وصفات خلطات كريمات أقنعة البشرة العناية بالبشرة و خلطات الجسم أنواع البشرة , اسمرار البشرة العناية بالبشرة و الشعر و الجسم خلطات الجمال خلطات طبيعية


 
قديم 03-30-2012, 02:39 PM   #1

الروح النقية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 158539
تاريخ التسجيـل: Mar 2011
مجموع المشاركات: 1,410 

قلب جديد جديد مع الروح النقية


جديد مع الروح النقية

تزداد خلال فصل الشتاء مشاكل البشرة الجافة بشكلٍ كبيرٍ، وذلك نظراً لبرودة الجو الذي يسبب بطبيعته جفافاً للجلد، فإذا كانت بشرتك جافة أضيفي بضع قطراتٍ من زيت الورد أو زيت الخزامى أو زيت الصندل إلى مياه الاستحمام، لكن انتبهي إذ لا يٌنصح بالبقاء في مياه المغطس أكثر من 20 دقيقة حتى لا يفقد الجلد رطوبته، وعند الانتهاء من الاستحمام ينصح بشرب كميةٍ كبيرةٍ من الماء.

إليك مجموعة من النصائح لترطيب البشرة الجافة:
• الكريمات المرطبة: استخدمي الكريمات المرطبة للجلد بعد أي حمام تقومين به، وذلك لإعادة التوازن إلى البشرة وللحفاظ على تماسكها وللتغلب مشاكل على البشرة الجافة.

• الابتعاد عن الصابون: تجنبي كثرة استعمال الصابون فهو يكفي لغسل الوجه مرتين يومياً على الأكثر، ويٌفضل استعمال صابون يحتوي على زيت الزيتون أو الجلسرين، أيضا يجب أن يشطف الوجه شطفاً جيداً للتخلص من آثار الصابون.

• التونر: للعناية بالبشرة الجافة حاولي الاستغناء عن الماء والصابون واحرصي على استعمال منظف للبشرة يحتوي على زيٌوت مٌرطبة.

• قناع مرطب أسبوعي: يفضل عمل قناع أسبوعياً للتخلص من القشور الجلدية وإكساب الجلد المرونة والرطوبة ويفضل الأنواع التي يستخدم فيها اللبن الزبادي.

• مدة الاستحمام: احرصي على تقليل مدة الاستحمام على أن يستخدم الماء الدافئ ومنشفة ناعمة في التجفيف ودون فرك مع المرطب بعد أقل من 3 دقائق لتعويض البشرة ما فقدته من رطوبة خلال الاستحمام.

أخيراً، ننصحك بأن تقومي بدهن بشرتك بعد الاستحمام بطبقة خفيفة من زيت الزيتون وكذلك كل مساءٍ بجلسرين مضافاً إليه ماء الورد؛ وذلك لتخفيف لزوجته والتغلب على رائحته.

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:15 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0