ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > أزياء العروس > مكياج و تسريحات العروس
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
مكياج و تسريحات العروس قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013 يوجد هنا قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013 تسريحات و مكياج العروس مكياج عروس للزواج و افضل مكياج للعروس مع تسريحات جديدة 2019 انيقة حديثة و ميك اب العروسة صور مكياج

فساتين العيد


 
قديم 03-31-2012, 08:38 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013


قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013

 نذكر دائما عند الحديث عن زينة المرأة وجمالها أن








نذكر دائما عند الحديث عن زينة المرأة وجمالها أن هذا الجمال هو ما تبدع المراة في اظهاره لزوجها حيث تظهر امامه في كامل زينتها و جمالها و من اجمل ما تكون المراة يوم زفافها ...فهل اخترت يا عروسة تسريحتك ليوم الزفاف ؟؟ وهل اخترت لشعرك تسريحة معينة تظهرين بها لزوجك بعد الزواج و انت في ايام شهر العسل ؟؟

إذا كنت قد توصلت إلى انسب فورمة لشعرك فلا بأس و نحب ان نزيدك في المواصفات اللائقة لتسريحة شعرك كما يراها خبراء التجميل وفقا لاشكال الوجه المختلفة و ان لم تكوني قد توصلت بعد لتسريحة مناسبة فنامل ان تفيدك معلوماتنا



أولا :أشكال الوجه :

يجب ان تكون تسريحتك مناسبة لشكل الوجه فهناك سبعة اشكال مميزة للوجه هذا الجمال هو ما تبدع المراة في اظهاره لزوجها حيث مستدير – طويل – بيضاوي – كمثري – شكل القلب او المثلث – مربع – قائم الزوايا )

فبالنسبة للوجه الطويل: يجب اختيار التسريحة التي تتغلب على الطول في الوجه بحيث يزداد عرض الوجه و ذلك بعمل لفات من الشعر باتجاه الاذنين ..

اما الوجه المستدير: فيفضل له الشعر القصير مع تكثيف الشعر فوق الراس للايحاء بطول الوجه بينما يكون خفيفا على جانبي الراس و ممتدا على الخدين .

اما الوجه المربع: فابرز عيوبه هو بروز زاوية الفكين بالاضافة لزيادة مساحة الجبهة و الخدين و للتغلب على ذلك يصفف الشعر على الجانبين بعمل لفات تغطي الفكين مع عمل خصلة فوق الجبهة .

اما الوجه المثلث: فيتميز بزيادة عرض الجبهة و اختزال عرض الوجه تدريجيا في اتجاه الذقن ، ولذلك فإن افضل تسريحة للشعر تكون بتخفيف الشعر فوق الرأس و زيادة كثافة الشعر على الجانبين تدريجيا تجاه الذقن ..أي تأخذ تسريحة الشعر شكل قلب معكوس الوضع .



الوجه الكمثري : هذا الوجه له شكل عكس شكل الوجه السابق فهو يمتاز بقصر عرض الجبهة مع زيادة العرض تدريجيا في اتجاه الذقن ...لذلك فأنسب تسريحة تكون بلم الشعر إلى الوراء حتى لا يبدو الجزء السفلي من الوجه أعرض مما هو عليه ..ومع تكثيف الشعر على قمة الراس و الجبهة لتعويض اختزال الوجه بالنصف العلوي .

أما الوجه القائم الزوايا: الذي يتميز بالطول و بروز زاوية الفكين فيراعى تصفيف الشعر بعمل خصلة على الجبهة لاختزال الطول مع عمل ثنية من الشعر حول الفكين لاخفاء بروزهما من الجانبين .

ولاخفاء عيوب الوجه الاخرى :

الجبهة المرتفعة :
ينصح لاخفاءها تجنب تصفيف الشعر للوراء او عمل فرق بمنتصف الراس و انما يصفف الشعر للامام بحيث يتدلى على شكل (قصة ) ليختزل طول الجبهة ..و يفضل ان يكون الشعر بصفة عامة متوسط الطول .

الانف البارز :
يجب تصفيف الشعر للوراء او عمل فرق بمنتصفه لان ذلك يؤكد بروز الانف و يوضحه و انما يفضل عمل خصل تحيط بالوجه من جميع الانحاء مع الحرص على عمل خصلة كبيرة بمحاذاة خط الذقن .

الذقن البارز :
يفضل تصفيف الشعر بعمل خصلة كبيرة تغطي خط الذقن مع عمل قصة على الجبهة و يجب تجنب تصفيف الشعر للوراء حتى لا يزداد وضوح الذقن البارز .


و اخيرا اقدم لك بعض الاشياء المهمة التي يجب الا تغفليها قبل زفافك باسبوع :




تظهر امامه في كامل زينتها و جمالها و من اجمل
ما تكون المراة يوم زفافها ...فهل اخترت يا عروسة تسريحتك

1- اهتمى قبل الزفاف بحيويتك و جمالك بتخصيص بعض الوقت للعناية ببشرتك و غذائك و راحتك و نومك ليساعدك ذلك على الصفاء و ازالة الاجهاد من على وجهك .



2- يجب تغذية شعرك و العناية به و اعداد القصة المناسبة له قبل موعد الزفاف باسبوعين على الاقل ..كما يفضل الاسراع بعمل البرماننت قبل الزفاف باسبوع ايضا .


3-اختاري لزوجك هدية جميلة بمناسبة الزفاف و غلفيها و اعديها لتقديمها له يوم الزفاف مع بطاقة رقيقة و كلمة رقيقة عليها .


4- احرصي على تجنب التوتر في هذه الفترة .

5- قومي باختيار تسريحتك بمعاونة مصففة الشعر قبل الزفاف بفترة كافية مع عمل بروفة لماكياجك و تسريحتك قبل الزفاف .

مواضيع ذات صلة
تألقي في يوم زفافك بأقراط طويلة من "بياجيه"
حثى تكون إطلالة زفافك مميزة..
ياعروس: لتكن ليلة زفافك ورديه
حالات للشعر تحتاج منكِ الى عناية خاصة به.
تقويه الشعر وزياده كثافته وطوله ونعومته (خلطه الشيا للشعر من متجـــــر ام ريـاان
تسريحة للشعر بتجنن
كيف تتعاملين مع مخاوف ما قبل الزفاف؟
اتعلمى صناعة الورد بالورق الملون رهييييييييييييب .. بالفيديو
برنامج اختبارات وتدريبات تفاعلية لتعلم اللغة الانجليزية مجاني
تسريحتك ومكياجك زينتك يوم زفافك
12, اختيار, تسريحة, زفافك, شعرك, لتكوني, متأكدة, من, نصائح, يوم
افخم تسررحات ليوم زفافك كولكشن تسررحات ليوم زفافك راقى 2013




التعديل الأخير تم بواسطة *ام جوجو* ; 05-10-2012 الساعة 05:01 AM.
 
قديم 03-31-2012, 08:58 PM   #2

احلام شاعرة


رد: قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013


قصات الافراح تسريحتك يوم زفافك , تسريحات للشعر روعه 2013

شششكرآآ لك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:35 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0