ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام الأزياء العامة > الازياء العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup

 
قديم 04-01-2012, 06:58 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,297 

5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات


5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات






















حتى وإن لم نولد في السبعينات، لا شيء يمنعنا من استعارة موضة تلك الحقبة خاصةً وأنها غزت تصاميم كبرى دور الأزياء العامية مثل إيلي صعب وMoschino وMark Jacobs. فأيام الديسكو وسراويل فرح فاوست وقصة شعرها والستايل البوهيمي الرّث، كلهم عادوا هذا الموسم في حلةٍ جديدة ملئية بالأنوثة والأناقة.
موضة السبعينات هي المفضلة لدي لأنها بسيطة وسهلة الارتداء فضلاً عن أنها تظهر الجسد بطريقةٍ مميزة وغاية في الرومانسية. وإن كنت محتارةً في كيفية تطبيق هذه الموضة فسأخبرك الآن في هذه النصائح الخمس السريعة.


1- ركزي على النقشات والطبعات
الأقمشة المطبعة بالزهور والنقشات القبليّة الكبيرة هي ما يميز ملابس السبعينات. فنرى الكثير من الألوان في الأقمشة مثل الأزرق والأحمر والوردي. كما يستعير المصممون بعضاً من رسومات حضارات أميركا اللاتينية القديمة لتزيين الملابس بها. ويبقى الجينز أيضاً من الخامات الأساسية التي ميزت السبعينات وأضفت عليها الطابع الكاجوال البسيط. أما القماش البراق أو Sequence فكان المسيطر في ملابس السهرة.


2- ارتدي الخصر العالي والسراويل الواسعة
عندما نقول "موضة السبعينات" يتبادر إلى الذهن على الفور سراويل ممثلات Charlie’s Angels ومغنيات فريق Abba، حيث تميزت تلك السروايل بخصرها العالي وسيقاتها العريضة. وهذه السراويل ممتازة لإعطاء الوهم بقامةٍ أطول خاصةً إن جُمعت مع كعبٍ عالٍ من نفس درجة لون السروال. البدلات السروالية Jumpsuits لا غنى عتها أيضاً في هذه الموضة.


3- تزيني بفساتين وتنانير الماكسي
ذكرت في السابق أن هذه الفساتين والتنانير هي من القطع الضرورية في خزانتك هذا الموسم لأنها رائعة لفصل الربيع والصيف ويمكن تنسيقها مع جواكيت قصيرة Bolero أو مع أحزمة على الخصر، وهي مفضلة لدى الكثير من النجمات مثل نيكول ريتشي وأوليفيا باليرمو. ومن الأسباب التي تجعل هذه الفساتين محبوبةً لدى النساء أنها تخفي العيوب مثل الأرداف العريضة أو المعدة البارزة وتمنح الجسد شكلاً متناسقاً.


4- عليكِ بأحذية البلاتفورم والكعب العالي
أحذية السبعنات لا تشبه غيرها وتتميز بالكعب العريض المتّصل أو Wedges أو بالنعل ذي المقدمة العريضة Platform. كما أن الكعوب غالباً ما تكون مصنوعةً من الفلين أو حبائل القش المجدولة أو الخشب. الأنشوطات الملتفة حول الكاحل موجودة أيضاً وتساهم في إبراز أنوثة القدمين وإظهارهما بشكلٍ نحيل.


5- لا تنسي الأكسسوارات
اللمسة الأخيرة التي ستمنحك إطلالة السبعينات المتألقة هي الأكسسوارت. احملي الحقائب ذات الأنشوطة الطويلة أو ما يعرف بحقيبة ساعي البريد وارتديها عبر الجسد ولتكن بنقشاتٍ كبيرة وألوان بارزة أو حتى مزينة بالأهداب. أكثري أيضاً من الأساور العريضة Bangles والخواتم الرفيعة ولا تنسي النظارات الشمسية الكبيرة والقبعات ذوات الحواف العريضة. ولإضفاء بعض الشقاوة والبوهيمية على الإطلالة زيني جبينك بعصابة شعرٍ رفيعة.

 
قديم 04-01-2012, 11:15 AM   #2

hi-sa-ya


رد: 5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات


5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات

شكــــــــــــرا .. موضوع رائع ^^

 
قديم 04-01-2012, 04:29 PM   #5

ساجدةلله


رد: 5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات


5 نصائح سهلة لترتدي موضة السبعينات

cooooool

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:03 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0