ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية الكرز فوائد الكرز لانقاص الوزن الكرز2013 يوجد هنا الكرز فوائد الكرز لانقاص الوزن الكرز2013 وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 04-05-2012, 09:45 PM   #1

هبه العمر

:: كاتبة ذهبيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 185662
تاريخ التسجيـل: Mar 2012
مجموع المشاركات: 7,001 

الكرز فوائد الكرز لانقاص الوزن الكرز2013


الكرز فوائد الكرز لانقاص الوزن الكرز2013

الكرز
ثمار حمضية تحتوي على نسبة عالية من فيتامين (ت) وحامض التفاح والطرطير، ومع ذلك يعتبر من الثمار ذات المواد القلوية لأن أحماضه تتحول إلى أملاح قلوية من النوع الكربوناتي، كما يحتوي على مشتقات الساليسيلات، ويحتوي الكرز على فيتامين أ، ب، ت، ومعادن الحديد والكالسيوم والفوسفور والكلور والكبريت والماغنيسيوم.
ولا تتعجب إذا علمت أن فنجاناً واحداً من عصير عنب الكرز يومياً على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء مع ريجيم غذائي مناسب يستطيع إنقاص وزنك بمعدل أربعة كيلوجرامات كل شهر تقريباً.. واشتهرت أعناق عنب الكرز بأنها مدرة للبول، وتوضع بمعدل 10 جرامات للتر من مغلي الأذناب، كما يفيد الكرز أيضاً في حالات الرشح وعسر الهضم وعسر البول، وانسداد الطحال والكبد والروماتيزم والنقرس والاستسقاء والمغص الكلوي.. كما أن 250 جراماً من مغلي أوراق الكرز تقوي المعدة وتمنع اضطراباتها، ومن الميزان العلاجية الأخرى لنبات الكرز بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن الزائد أنه منسق فعال للجسم ومزيل للسموم ومقوى للعضلات والأعصاب ومضاد للإنتانيات، ويزيد في فعالية المقاومة الطبيعية ومرطب ومسكن للأعصاب، ومنظم لعمل الكبد ومضاد للروماتيزم والتهابات المفاصل والنقرس..
كما أنه يساعد على التخلص من حصى الكليتين وحصى المرارة والتخمير المعدي، وهو أيضاً مانع للشيخوخة ومظاهرها ويفيد كثيراً معاقي النمو.
وليس للكرز قيمة غذائية كبيرة وقد ظهر من تحليله أن كل 100 جرام منه تعطي 80 سعراً حرارياً، وثبت أنه منظف جيد للدم ومضاد للسموم ومرمم للخلايا المتعبة ومنشط للعضلات والأعصاب ومضاد للتعفنات ويعطي نيئاً للمصابين بالسكر ولعلاج النحافة وزيادة الوزن.
كما يعطي مطبوخاً لأصحاب المعدة الضعيفة والشيوخ والأطفال.
ولإنقاص الوزن يجب ألا يؤخذ بعد الطعام، بل بين وجبات الطعام أو قبلها بمدة، ويحسن عدم تناول الكرز ثم شرب الماء كي لا يحدث أي اضطرات هضمية سيئة.
وتذكروا أن تناول الكرز بعد وجبة قليلة يمكن أن يسبب عسر الهضم.. وأن تناول مقدار كبير من الكرز في وجبة واحدة يضر بالجهاز الهضمي.


مواضيع ذات صلة
اطعمة تساعد في الحفاظ على الوزن المثالي
الفوائد الصحية للعسل في تخفيف الوزن
اسباب زيادة الوزن قبل وبعد الدورة الشهرية
اطعمة تساعد على فقدان الوزن
10 نصائح لتخفيف الوزن بسرعة وسهولة
أشهر أنواع الرجيم التى تساعد على أنقاص الوزن
مشروبات و اطعمة تساعد على تصغير المعدة و إنقاص الوزن
الخيار وتخفيف الوزن
نظام غذائي لانقاص الوزن حسب فصيلة الدم التاريخ
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
تناول الطعام في المساء ليس من الضروري أن يزيد الوزن
تكفون ساعدوني الكرش مضايقني ومضايق زوجي



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:44 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0