ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم هل تلعب الألوان دورا في تغير مزاجنا؟ يوجد هنا هل تلعب الألوان دورا في تغير مزاجنا؟ سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

هل تلعب الألوان دورا في تغير مزاجنا؟


هل تلعب الألوان دورا في تغير مزاجنا؟

تلاقي بعض الألوان في نفوسنا صدى أفضل وأقوى مما تلاقيه ألوان أخرى، فما السر في ذلك؟ فعند التفكير في تصميم منزلك و تزيينه، من المهم جدا أن تختار الألوان المناسبة، فللألوان قدرة كبيرة على التأثير في مزاجنا و هناك علاقة وثيقة بين الألوان و السعادة، هل لاحظت أن منظر السماء الزرقاء، و الجبال الخضراء، و الزهور الصفراء تعطيك شعورا جميلا بالسعادة؟ يعود هذا إلى أن هذه الألوان لها قدرة كبيرة على الـتأثير على المزاج، كما أن هناك معنى معين مرتبط بكل لون، فمثلا الأسود يدل على الحزن، والأبيض على السلام، والأصفر على السعادة، و الأحمر على الخطر.. إلخ. لذا عندما تبدأ بالتصميم الداخلي لبيتك إحرص على اختيار الألوان المناسبة.
لعل البيت هو المكان التي تعود إليه بعد يوم شاق في العمل لهذا إنه من المهم جدا أن تجعل من بيتك مكان مريح، و هادئ، و جميل قدر الأمكان، فيجب أن تكون انتقائيا عند اختيار الألوان أن تبتعد عن درجات الألوان الكئيبة و الحزينة في غرف بيتك المختلفة، لعل اختيار ألوان الستائر يجب أن يتم بعناية فائق، فلا تختار لوحات و صور تجعلك بائسا، يجب أن يكون مزيج الألوان و تناسقها مثاليا حتى يجلب السعادة و الفائدة لعائلتك.
الجدير بالذكر أنّ هناك ثلاث فئات من الالوان، الأساسية ، الثانوية، و فوق الثانوية، يجب أن يكون لدى الشخص أداة تسمى بعجلة الألوان ليعرف كيف ينسق بينها، فهي تبين العلاقات بين الألوان، هذا وتقسم عجلة الألوان إلى باردة و دافئة،فالألوان الدافئة تبدأ باللون الأصفر و تشمل الأصفر و تنتهي بالأحمر، أما الألوان الباردة تبدأ بالبنفسجي، و تشمل الأخضر تنتهي بالأزرق و ينصح باستخدام الألوان فوق الثانوية لأنها الأكثر توازنا.
الدمج بين اللون الأحمر و الأبيض سيكون مثاليا في غرفة الجلوس، الأصفر سيعطي مطبخك مظهرا لامعا، و الأزرق البحري مع الوردي الفاتح مزيجا مثاليا لغرفة النوم ستكون مسرورا جدا لدعوة أصدقائك إلى منزلك إذا لونته بشكل جميل،و من المهم أيضا أن ترتدي ملابس ذات ألوان جميلة و أي شيء يرتديه يجب أن يناسبك ويناسب لون بشرتك، فيجب أن تتجنب الألوان الباهتة لأنها تعطيك مظهرا شاحبا. ولكن عندما ترتدي ما يناسبك، ستلاقي المديح و الإعجاب ممن حولك مما يجعلك أكثر سعادة.
وأخيرا السعادة مرتبطة جدا بالألوان، لأن الألوان لها تأثير كبير على مزاجنا ومزاج المحيطين بنا أيضا
.

مواضيع ذات صلة
ماكياج جراند بال "كوكتيل ديور للعام الجديد 2013
مكياج العيون البنية
اتجاهات فنية للأظافر الفرنسية
فساتين التريكو لشتاء عام 2013
عالم من الألوان والبهجة في مهرجان هولي بالهند
هناك أسرار في حياة الرجل يجب على كل امرأة معرفتها
أجمل الألوان لأجمل الصنادل
احتفلي بالألوان خلال الصيف
مرض عمى الألوان
تنانير قصيرة متعددة الألوان
الأصفر والأخضر والألوان الزهرية تتزين في أزياء زهير مراد 2013
صباح {بالألوان} وإختلاط {المشاعر} ,,



 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:50 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0