ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > الجادة و النقاش
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الجادة و النقاش كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب يوجد هنا كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب تطرح هنا مواضيع للنقاش و معرفة الآراء و طرح أفكار الغير للمناقشة والمحاولة لكسب المعلومات بين العضوات

فساتين العيد


 
قديم   #1

لالوو المصرية

:: كاتبة مميزة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 173599
تاريخ التسجيـل: Sep 2011
مجموع المشاركات: 825 
رصيد النقاط : 0

17814160981555945845 كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب


كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب

انظر إلي كل المحيطين بك من الناس الأقرب إليك ، الأم الأب الأشقاء الزوجة الأولاد الاصدقاء الزملاء رئيسك في العمل طبيبك المعالج جيرانك ، أنت العامل المشترك بينهم فهل يعاملوك كما تحب.



علم المحيطين بك كيف تريد أن يعاملوك.



أولا وقبل كل شئ يجب أن تتعلم وضع الحدود في تعاملك مع مختلف أنواع الناس ، وأنت عزيزي الرجلالذي يحدد ما هو الجيد والغير جيد في علاقاتك مع المحيطين بك وانت من تعطي تلك الحدود أبعادها ومداها.





اجعل من تعاملك مع المحيطين بك مثال لهم



تصور عزيزي الرجل أن المحيطين بك يلاحظون طريقة تعاملك مع معهم ويعتبرون أن هذه هي الطريقة المثلي ليتعاملوا معك بالمثل ، لذلك أجعل من نفسك قدوة وتعامل مع الناس كما تحب أن يعاملوك.





اظهار التقدير أفضل من اظهار التذمر



شخصية الرجل تظهر اكثر تأثيرا وجاذبية عندما يظهر تقديره وأمتنانه لأمر جيد تلاقاه من المحيطين به ، بمعني أن أظهار التقدير يترك أثر جيد في نفس المحيطين بك ويجعلهم يتنافسون لإرضائك بعكس التذمر والشكوي وأبداء الغضب ، فهذا قد يترك تأثير بأنك صعب الارضاء .





اجعل من نفسك شخصية مختلفة بصورة إيجابية.



شخصية كل رجل تختلف بصورة جزرية عن الأخر فكل انسان له شخصيته واسلوبه ، عزيزي الرجل أجعل من شخصيتك شخصية واضحة بسيطة ولا تفترض أن أحد يفهمك بمجرد النظر إليك فهذا غير صحيح ، بل يجب أن توضح أفكارك بصورة بسيطة وأن تقرنها بتصرفات تدل عليها حتى يعاملك المحيطين بك كما يجب.





عامل نفسك باهتمام



من المؤكد أن أهتمام الناس بك يبدأ عند مدي أهتمامك أنت بنفسك والطريقة التي تعامل بها ذاتك، فالطريقة التي تعامل بها نفسك هي أفضل رسالة للمحيطين بك ، فأبدأ عزيزي الرجل بالاهتمام بنفسك وبصحتك ومظهرك قبل أن تهتم بالمحيطين بك لينعكس ذلك في طريقة التعامل بينك وبين اقرب المحيطين بك.





الاشخاص قليلوا الاحترام تجاه الأخرين



هناك فئة من الناس لا يهتمون باحترام الاخرين أيا كانوا وهؤلاء ليس هناك ما يمكن فعله معهم ولكن أحرص عزيزي الرجل علي أن الأغلبية العظمي من علاقاتك الشخصية لا تقع ضمن هذه الفئة من الناس.

وأخيرا وليس أخرا من الأصوب عزيزي الرجل أن تنهي العلاقات التي لاتكون مبنية علي أساس من الاحترام المتبادل أو أن تبني مسافة وتجعل الطرف الأخر يحترم تلك المسافة ولا يتجاوزها.

مواضيع ذات صلة
كيفية التخطيط لحفل التخرج
كولكشن شتوى مميز لكل امرأة تحب الشياكة
كيف ترتدين المعطف الازرق ؟
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
كيفية تحضير الخردل او المستردة في البيت
انتبه لكلامك
كيكة مغربية بالشكلاطة سهلة وبالصور
كيفية تفتيح تحت الإبط بسرعة والتخلص من سواده
اسباب تاخر الكلام لدى الاطفال وكيفية التعامل معهم
صيدليتك في منزلك .. كيف تعالج نزلات البرد بما في البيت
كيفية التخلص من المناطق السوداء تحت الابط بطرق منزلية طبيعية
كيف تعلمين طفلك كتم أسرار البيت؟



 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:00 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0