ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
السيدات و سوالف حريم نصائح ذهبية.. لك سيدتي يوجد هنا نصائح ذهبية.. لك سيدتي سوالف حريم و نقاشات مواضيع تخص المرأة و المواضيع التي ليس لها قسم خاص بها

فساتين العيد


 
قديم   #1

khokha1

:: كاتبة مقتدره ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 8508
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 451 
رصيد النقاط : 0

نصائح ذهبية.. لك سيدتي


نصائح ذهبية.. لك سيدتي

نصائح ذهبية.. لك سيدتينصائح ذهبية.. لك سيدتيhttp:\/\/photos.azyya.com\/store\/uploads\/080306154225Ws3E.jpgمني بجمالك الداخلي: لا تعطي نفسك الشعورhttps://photos.azyya.com/store/uploads/080306154225Ws3E.jpgمني بجمالك الداخلي: لا تعطي نفسك الشعور بأنك لست جميلة بل على العكس انظري لنفسك على انك مميزة. لا تؤنبي نفسك كلما رأيت عارضة أزياء أو نظرت إلى نجمات التمثيل.

قوة التفكير الإيجابي: تعلمي أن قوة شخصيتك تنبع من قوة تفكيرك، لا تنظري بنظرة دونية إلى نفسك وفكري دائما انك امرأة رائعة فهذا التفكير الإيجابي يجعل كل المحيطين بك يفكرون عنك بنفس الطريقة.

ابرزي طبائعك الإيجابية: حاولي تحديد كل الإيجابيات التي تتمتعين بها وقومي على تنميتها بشكل افضل لان الجميع يستطيع معرفة طبائعك بمجرد التعامل معك لذلك كوني إيجابية قدر استطاعتك وحاولي العمل على نقاطك الإيجابية بشكل افضل.

تخلصي من سلبياتك: إذا كنت تميلين إلى النكد أو الأنانية أو أي من الصفات السلبية الأخرى، حاولي التخلص من هذه العادات مهما كلفك الأمر لان ذلك بالتأكيد هو ما يضفي على حياتك الشعور بالفراغ و عدم غنى الحياة الاجتماعية. ولا تدعي هذه العادات تثبط من عزيمتك بل تحرري منها و انطلقي في فضاءات لم تكوني تتوقعين انك ستصلين إليها في يوم من الأيام.

احتفلي: احتفلي دائما بنفسك و بما تنجزينه في الحياة، حاولي الاستمتاع بما تملكينه ولا تحزني لعدم امتلاك ما تفتقدين. كوني فرحة بنقاط الجمال لديك و أبرزيها، ولا تكوني متضايقة من الأمور التي لا تحبينها في جسمك.

دللي نفسك: إذا كان هناك أي عمل يشعرك بالسعادة قومي بعملة دون تردد. اذهبي للحصول على تدليك مثلا، أو اذهبي في نزهة وحدك أو مارسي أي هواية قد تشعرك بالسعادة

مواضيع ذات صلة
حكم قول بالرفاء والبنين للعروس وما هو البديل عن هذه التهنئة الجاهلية
كوني فاصله ولا تكوني نقطة
حتى تكوني أبهى فتاة في الكون.
اليك 7 نصائح لتكوني جذابة في الصور !
لو لم تكوني ما انت عليه.....مادا تمنيت ان تكوني.اولو يا بنات
فساتين سهره لكي تكوني مميزه بطلتك
كوني هذه المراة
اختاة اترغبين ان تكونى ملعونة؟



 
قديم   #2

سندوســهــ


رد: نصائح ذهبية.. لك سيدتي


نصائح ذهبية.. لك سيدتي

يسلموووووووووووو

 
قديم   #3

{}{عذب الكلام}{}


رد: نصائح ذهبية.. لك سيدتي


نصائح ذهبية.. لك سيدتي

مشكووووورة حيااااتي ع النصاااااائح .......


تقبلي مرووووري.......

 
قديم   #4

تـوتـه


رد: نصائح ذهبية.. لك سيدتي


نصائح ذهبية.. لك سيدتي

مشكورة يا قلبــــي ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0