ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية 7 أسرار للصحة والرشاقة يوجد هنا 7 أسرار للصحة والرشاقة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-22-2009, 04:59 PM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

7 أسرار للصحة والرشاقة


7 أسرار للصحة والرشاقة

أغلبية الأشخاص الذين يتمتعون بالصحة — سواء كانوا يمتعون بجسم نحيل كلّ حياتهم أَو استطاعوا فقدان الوزنِ وإبعاده — يشتركون في عدّة إستراتيجيات صحّية تساعدهم على البقاء نحيفين وصحّيين بأقل جهد ممكن. وإليك أسرارهم لتصبحي واحدة منهم.


1. لا يتبعون حمية غذائية أَو على الأقل لَيس في كلّ شيء، الإحساس بالحرمانِ كلمة غير موجودة في قاموسهم. يجب أن تتخلصي من هاجس الحمية الغذائية الإلزامية القاسية. المهم أن تختاري الأغذية المناسبة والتي تحتوي على الخصائص المغذية. تعلمي تناول المزيد من الفواكه والخضار والألياف على حساب النشويات والدهون والسكريات. كلما زادت كمية هذه المواد المغذية كلما شعر جسمك بالشبع والاكتفاء وظهر ذلك على جسمك النحيل والصحي.


2. متابعة الوزن. الأشخاص النحيفين يعرفون وزنهم ويتابعونه بحيث لا يتخطوا الوزن الطبيعي باي شكل من الأشكال وبالتالي فهم حريصون على التخلص من الوزن الزائد بسهولة وبسرعة قبل أن يتراكم ويشكل عبئا.


3. ممارسة الرياضة بانتظام. وفقا لبحث حديث تبين أن 9 من 10 أشخاص قاموا بعمل حمية صحية وممارسة الرياضة بانتظام تمكنوا من الحفاظ على الوزن الصحي والوقاية من أمراض السمنة. حتى لو لم تكوني مولعة بالرياضة، يكفي أن تجعلي تمرينا واحدا جزاء من حياتك مثل المشي، صعود الدرج، الهرولة. المهم أن تحافظي على التمرين وتقومي به بانتظام.


4. لا يحلون مشاكلهم بالطعام. تقريبا كل شخص يشعر بالذنب يمكن أن يقع فريسة لالتهام الطعام الدسم للشعور بالرضا والاكتفاء ولكن النحيلين نادرا ما يلجئون لهذه الطريقة السيئة في حل المشاكل. إذا كنت تشعرين بالإحباط، الغضب، الوحدة أو مجرد الضجر، فكري في نشاط ينعش جسمك ويجدد حيويتك. وبالرغم من أن الطعام قد يكون اسهل طريقة ولكنه ليس أفضلها لأنه مؤقت بالإضافة إلى أن الشعور بالذنب سيزيد بعد التهام كل هذه السعرات الحرارية. إذا كنت مستاءة اتصلي بالصديقات واذهبي إلى صالون الشعر أو تدريم الأظافر وانفقي نقودك على شيء أخر مفيد غير الطعام.


5. يتوقفون عن تناول الطعام عند الشعور بالشبع. أكثر الناسِ النحيفينِ لَيسوا أعضاء في نادي الصحنِ النظيفِ. بدلاً من الأكل بدون وعي، ينتبهون إلى الشعور بالشبع الداخلي. إنهاء الطبق لا يعني الشعور بالشبع، المعدة هي من تقرر إذا كان موعد الاكل قد انتهى.


6. لا يحيطون أنفسهم بالإغراءات. بدلا من تجهيز الأدراج والخزائن والثلاجة بالأطعمة قليلة الفائدة، والغنية بالسكريات، يحيط الأشخاص الصحيين أنفسهم بالأطعمة المغذية واللذيذة والمتنوعة. من فواكه إلى مكسرات غير مملحة، إلى مشروبات صحية.


7. يسمحون لأنفسهم ببعض المرح. الأشخاص الذين يتمتعون بالصحة غالبا ما يقدمون لأنفسهم طبقا من الحلوى مرة في الأسبوع. الفرق بيننا وبينهم هو أننا نقدم لأنفسنا طبق الحلوى كل يوم وطبق طعام صحي مرة في الأسبوع وهنا يكمن الفرق

 
قديم 01-24-2009, 09:46 PM   #2

*ام جوجو*


رد: 7 أسرار للصحة والرشاقة


7 أسرار للصحة والرشاقة

مشكورة ياقلبى

 
قديم 01-25-2009, 06:05 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 7 أسرار للصحة والرشاقة


7 أسرار للصحة والرشاقة

شكرلك

 
قديم 01-26-2009, 08:46 PM   #4

ام نورا


رد: 7 أسرار للصحة والرشاقة


7 أسرار للصحة والرشاقة


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:13 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0