ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > اثاث و ديكور ديكورات جديدة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اثاث و ديكور ديكورات جديدة كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية يوجد هنا كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية ديكور اثاث مطابخ مفارش غرف نوم ديكور المنزل ثاث المنزل تصاميم المنزل ستائر المنزل الديكور البيت تصميم المنزل

فساتين العيد


 
قديم   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 
رصيد النقاط : 177

كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية

بالرغم من أن الشكل العام لألوان الغرفة هنا يتسم بالحيادية، ولكن تلك الحيادية يكسرها استخدام باليتة من لونين فقط في كل تفاصيل الأثاث بشكل يتناسب مع بساطة ونعومة الحجرة.



إن استخدام باليتة ألوان أحادية اللون يستحضر الروح اليابانية في الأثاث، والتي يسودها النموذج الشرقي.

الألوان:
لإضفاء مزيد من الإحساس بالهدوء على جو الغرفة، يفضل اختيار ألوان حيادية، و كذلك ظلال ألوان تقترب في درجتها مع شكل أثاث وروح الغرفة.

قم بتلوين حوائط الغرفة بلون حيادي كالرمادي الداكن مثلاً، حيث أن مثل هذا اللون سيعطي مزيد من الهدوء أكثر من اللون الأبيض أو الكريمي، كذلك فاستخدام سجادة من لون فاتح يضيء جو الغرفة أكثر.

وقد استخدم هنا أيضاً اللون الأزرق الداكن ( الكحلي) كبديل موفق وأكثر نعومة بدلاً من استخدام الأسود وسط سياق الألوان الحيادية المستخدم في الغرفة، ويتضمن ذلك اختيار درجات مطفأة من اللون الأزرق والذي يزيد من الشكل الراقي للغرفة.

شكل النقوش المستخدمة في الغرفة:
كرؤية أولى لشكل هذه الحجرة فقد تبدو ذات جو بارد خالية من أي نقوش ، ولكن بنظرة أعمق نجد أن الكنبة الموضوعة قد تم تغطيتها بقماش مطبوع بزخارف من ألوان الرمادي الداكن والكريمي، كما أن الحائط الأمامي تم تغطيته بورق به رسوم لحروف أبجدية ( كالمخطوطات) على خلفية من اللون الأزرق الهادئ.

أما التصميم الجرئ الذي تم استخدامه في الوسائد، وطريقة وضعها على الكنبة يعزز من حيوية شكل الغرفة، فقد تم استخدام لون واحد لطباعة النقوش على كل وسادة بالإضافة إلى اللون الكريمي مما يعطي الهدوء المطلوب في الرؤية كما لو كان قد تم استخدام لون واحد فقط، كذلك نجد أن استخدام تلك الألوان مناسب جداّ من أجل زيادة البهجة والحيوية في الغرفة، وأخيراً فالشكل المموج المستخدم في السجادة يتناسق مع الجو العام للغرفة.

الأثاث:
تم استخدام قطع الأثاث هنا بألوانها الطبيعية، فنرى هنا لون الخشب البني الداكن في بعض القطع والذي يعزز المخطط اللوني المستخدم فيها، بينما يضفي لون الخشب المائل إلى البرتقالي والموجود في كل من الكرسي وطاولة القهوة مزيد من الإحساس بالدفء للمكان.

ومما يجدر ذكره أن أثاث البامبو والأثاث الخشبي بلونه الطبيعي يستخدم حالياً على نطاق واسع، وهو يتيح لنا الاستمتاع بأحدث صيحات الأثاث والديكور وفي ذات الوقت يتميز بالبساطة المطلوبة
بالرغم من أن الشكل العام لألوان الغرفة هنا يتسم بالحيادية،

 
قديم   #2

*ام جوجو*


رد: كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية

مشكورة عمرى

 
قديم   #3

فدو أزياء


رد: كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته

طرح قمه في الروعه ..
يعطيك العافيه ع الأنتقاء الحإذق ،،
لـ قلبك حدائق أقحوآن
وأحلأم من آلمطر،،..}

 
قديم   #4

ikram90


رد: كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية

مشكورة

 
قديم   #5

♥نسمة حريه♥


رد: كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


كيف تضفي الحيوية على ألوان الأثاث الحيادية


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:48 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0