ازياء, فساتين سهرة
ازياء مول

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟ يوجد هنا هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟ العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


الكلمات الدلالية (Tags)
لا يوجد

 
قديم 01-27-2008, 02:49 PM   #1

مهجة الفؤاد

:: كاتبة ألماسيّـة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,301 

صورة قلبين هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟


هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟

يقال بأن الرجال لا يستطيعون بلوغ عدة هزات جماع في نفس الليلة، فهم بحاجة إلى فترة من الزمن ليرتاحوا ثم يمكن أو لا يمكن أن يبلغوا هزة الجماع مرة ثانية، بعكس النساء اللاتي يمكن أن يبلغن هزة الجماع عدة مرات في نفس الليلة.



ولكن يبدو أن هذه المعلومة التصقت بعقل الرجل بطريقة ما وانتشرت حتى باتت قاعدة (دون أساس فعلي), فالرجل يستطيع أن يبلغ هزة الجماع مرة أخرى أو عدة مرات في نفس الليلة، ولكن هذا يعتمد عليك أنت. فتعالي معنا لنعلمك كيف تستعيدي قدرة زوجك الجنسية.



يجب أن تملكي حسا وموقفا جيدا من الجنس. يستجيب معظم الرجال للميول الجنسية لشريكاتهم. فالرغبة الصادقة يمكن أن تثير شهوتهم الجنسية لفترة طويلة من الوقت بينما التصرف باللامبالاة أو الصد يمكن أن ينهي الرغبة الجنسية سريعا. إذا كنت تملكين شهوة حقيقية وإحساس خفيف باللمس فيمكنك أن تثيري شريكك بعد بضعة دقائق فقط من أول هزة جماع. انتبهي سيكون عضوه حسّاس جدا بعد المرة الأولى لذا يجب أن تلمسيهّ بلطف للحصول إلى انتصاب ثاني أو سيصبح الأمر مؤلما.



الجمال الخارجي ليس محفزا جنسيا دائما. لقد عرفت نساء جميلات جدا ولكنهن لم يكن مثيرات أو جذابات جنسيا مطلقا. تعلمي فن الإثارة الجنسية، تتوفر العديد من الكتب التعليمية والمواقع التي يمكنها أن تساعدك في اكتشاف هويتك الجنسية.



كوني كريمة مع الشريك. يحب الرجل أن تكون شريكته كريمة معه. لذا إذا كنت تتمتعين بطباع الأنانية والعصبية فلن تفوزي بحياة جنسية مرضية. بكلمة أخرى، لا تستلقي على ظهرك وتتصرفي كأن الأمر لا يعنيك. ضعي نفسك مكانه للحظة، هل ستشعرين بالإثارة وأنت تنظرين إلى جسد لا إثارة به أو حركة؟ حسنا الآن، اغنجي، وتدللي وتحركي حتى يشعر بوجودك وإذا كنت تحبين تغير مواقعكما، فسيسر جدا بتسلمك القيادة من حين لأخر.



غالبا لا يحتاج الرجل لإثارة قوية في المرة الأولى. ولكن المرة الثانية تقع على عاتقك أنت. لذا فكري في سيناريو مختلف قليلا عن نمط المعاشرة المعتاد، أنت تعرفينه جيدا، فحاولي جذب اهتمامه حتى لو كان هذا يعني ارتداء بدله رقص وإغرائه بشخصيتك الجديدة.

 
قديم 01-27-2008, 03:01 PM   #2

{}{عذب الكلام}{}


رد: هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟


هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟

مشكوووووووووووورة ياقلبي ...


لاتحرمينا جديدك.......

 
قديم 01-29-2008, 03:44 PM   #3

نصفي ثاني رهف


رد: هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟


هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليكم يازوجات العزيزة التغير في حركات والتجديد وتغير في الستايل اللي حقكم وتغير مكان او غرفة او الذهاب قضاء ليله في فندق تجدود الاجماع وتجددو في طرق الاجماع اكثر من القبل لانها لها تاثير فعال على رجل قبلي زوجك دعبيه حاولي تكوني ريقة وقت الاجماع ابسطيه اجعليه اسعد انسان بيديك ايتهاالمراة تكسب زوجك وتجعلينه غريب اليك والى قلبك ولايستطيع الاستنغناء عنك اجعلي ايامه كله حلوة يوم اعزيمعه على حمام رومانسي يعني حاولي تغير من عطرك حاولي تشتري عطري تجاذبي زوجك اليك كوووووني رقيقة دعبيه بعفوية حاولي تثيرنها باستمرار حولي تشبينعه جيد ا تسوووووينه الاكلات اللي يحبها وتدليك الارجوله اذا جاء من عمل ارسمي الابتسامه على شفتيكي حاووولي تبذلي مستحيل ياختاه لسعادت زوجك ودمتم سالمين من اختكم روح وريحان

 
قديم 01-29-2008, 04:14 PM   #4

مهجة الفؤاد


رد: هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟


هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟

شكرلك لكن بعض الرجال لاينفع معهم هذا الاشياء كل رجل يختلف عن الاخر

 
قديم 01-30-2008, 01:19 PM   #5

ام راحيل


رد: هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟


هل يستطيع زوجك بلوغ عدة هزة جماع في ليلة واحدة؟

مشــــــــــكوره قلـــــــــبي على الموضــــــــــوع وايـــــــد حـــــــــــــلو

 

أدوات الموضوع



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014,
يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0