ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
التعامل مع الزوج و العلاقة الزوجية أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد يوجد هنا أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد العلاقة الزوجية Marital relationship و حياة زوجية سعيدة Married life مشاكل الحياة الزوجية و الحلول الثقافة الزوجية السعادة الزوجية حقوق الزوجين


 
قديم 05-10-2012, 12:03 AM   #1

حلا الاردن

مشرفة فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 183189
تاريخ التسجيـل: Feb 2012
مجموع المشاركات: 1,954 

أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد


أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد

دائماً ما يثار سؤال مهم يؤرق معظم الرجال، وهو متى تتوقف قدرة الرجل الجنسية؟. ويتطلب هذ الأمر الكثير من الفحوصات للدم لمعرفة نسبة هرمون التيستوستيرون فيه، وهو الهرمون المسئول عن القدرة الجنسية للرجل.



وفقاً للأبحاث فإن حوالي أربعة إلى خمسة ملايين رجل في الولايات المتحدة يعانون من انخفاض نسبة هرمون التيستوستيرون بالدم، بينما يحصل خمسة بالمائة فقط منهم على علاج لمعالجة ضعف هذا الهرمون. وكذلك يوجد واحد من كل عشرة أشخاص بين الأعمار 40 إلى 60 عاماً يعاني من انخفاض مستويات هذا الهرمون في جسمه. وتتضاعف هذه النسبة بعد عمر الستين لتصبح رجلا من كل خمسة يعاني من نقص هذا الهرمون في الدم.

ولا يريد الرجال الذين يعانون من هذه الحالة الاعتراف بأن طاقتهم الجنسية لم تعد كالسابق. لكن الأمر لا يقتصر على هذه الناحية فقط، فانخفاض نسبة هذا الهرمون في الدم تؤثر على القوة والذاكرة عند الرجال، بل تتعدى ذلك إلى ضعف بنية العظام. لذلك ينصح الأطباء بضرورة إجراء فحص دوري للدم بعد سن الأربعين للتأكد من نسبة هذا الهرمون في الدم، كون هذا المرض لا يمكن تشخيصه بالفحص النظري، ولعدم فقدان الطاقة الجنسية والتمتع بصحة جنسية دائمة فقط اتبع النصائح التالية:


تخلص من الكرش

إذا نقص حجم بطنك، سيرتفع دافعك الجنسي. فعادة يتحلل التيستوستيرون داخل خلايا الجسم الدهنية، ودهون البطن الإضافية تحطم التيستوستيرون بسرعة أكبر مما يؤدي إلى نقص التيستوستيرون. لذا إذا تخلصت من دهون البطن، فسوف تزيد من كمية التيستوستيرون في نظامك.


قم بعمل التمارين

ركز على عمل التمارين المخصصة لمنطقة أسفل الخصر، هذه التمارين يمكن أن تزيد من جريان الدم في منطقة الحوض وبالتالي تعزز من نشاطك الجنسي.


تناول الجوز

الجوز أو اللوز أو أي شئ آخر يحتوي على الاحماض الأمينية المعروفة باسم arginine، والموجودة أيضا في الفاصوليا، سمك الماء البارد (التونا، السلمون)، ومنتجات الصويا، والشوفان. تمهد لعملية إطلاق الأكسيد النتريكي، الذي يبعث الراحة في الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم. يمكنك العثور على مادة arginine أيضا في المكملات الغذائية مثل L-arginine ، مع ذلك يجب ألا تتجاوز الكمية أكثر من 2,800 مليجرام في اليوم.


خفض الكوليسترول

حيث إن الكوليسترول المنخفض سيحسن من جريان الدم ويزيد من الدافع الجنسي.


انتبه للمؤشرات الأولية

هل تشعر بحرقة عند التبول؟ هل ترى دماً؟ هل هناك أي ضيق عندما تتحرك؟ إذا كان الجواب نعم على أي مشكلة، وإذا استمرت هذه المشكلة لأكثر من بضعة أيام، فيجب أن تقوم بزيارة طبيبك.


قم بعمل فحص ذاتي كل ستة شهور

حاول تحسس المنطقة المحيطة بالخصيتين وابحث عن أي مؤشر غير طبيعي مثل الطراوة، الألم، الانزعاج، وإذا شعرت بأن هناك شيئا مريبا فيجب أن تقوم بزيارة طبيبك. فالفحص الذاتي يمكن أن يساعدك في كشف سرطان الخصية مبكرا.


قم بعمل فحص طبي شامل مرة كل سنة

اسأل طبيبك حول ضغط دمك، الكوليسترول، ومستويات التيستوستيرون. إذا كنت تعاني من اي مشاكل في أي منطقة، فهذا سوف يؤثر على حياتك الجنسية في النهاية

مواضيع ذات صلة
"المنظفات المنزلية" سموم في منازلنا..
فعاليات ايام الموضة في الرياض
كيف تثيرين رغبتك الجنسية؟
أسرار الحياة الجنسية الصحية الخمسة
الاضطرابات الجنسية أسبابها وعلاجها
هل تعانين من اهمال زوجك في العلاقة الجنسية؟ اليكي الحل
علاج جديد للإكتئاب باستخدام الهرمونات الجنسية
الحصول على المتعة الجنسية حلم اي رجل وامراة ادخلو واتعلمو
فوائد الرعشة الجنسية عند الزوجة
زيادة ‏الرغبة‏ ‏الجنسية‏ ‏عند ‏النساء‏ ‏بعد‏ ‏سن‏ ‏اليأس تصيب 60 منهم



 
قديم 05-10-2012, 12:08 AM   #2

زهرة بابلية


رد: أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد


أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد

يعطيكي العافية.

 
قديم 05-10-2012, 12:24 AM   #3

حلا الاردن


رد: أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد


أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد

الله يعافيكي

 
قديم 05-10-2012, 02:05 AM   #4

ام عبادة


رد: أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد


أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد

تسلم ايديكي فعلا موضوع فيه الفائدة العظيمة وخصوصا معظم الرجال هالايام كرشاتهم كبرت وكسالى وما بيتحركوا خليهم يخافوا على حالهم شوي ههههه

 
قديم 05-10-2012, 03:57 PM   #5

حلا الاردن


رد: أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد


أهم العوامل لقدرة جنسية تدوم للأبد

هههههههههههههه
يسلمو ام عبادة

عجبتني هاي كرشات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:54 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0